أعلنت الفنانة إسعاد يونس،  عن إعادة عرض فيلم “ زهايمر ” بطولة الزعيم عادل إمام في عدد من السينمات المصرية والخليجية،  من خلال الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي التي ترأسها، وذلك بمناسبة عيد ميلاده.

إعادة عرض فيلم زهايمر 

 

ومن المقرر أن يعرض فيلم زهايمر للفنان عادل إمام في السينمات مرة أخرى بدءا من يوم 16 مايو الجاري، ويعرض الفيلم لمدة ثلاثة أيام ويستمر العرض حتى يوم  18  مايو.

نجوم فيلم زهايمر 

 

يشارك في فيلم زهايمر كل من: عادل إمام،   فتحي عبدالوهاب، أحمد رزق، رانيا يوسف، نيللي كريم، إيمان السيد، ضياء الميرغني، وغيرهم من الفنانين، والعمل قصة وسيناريو وحوار نادر صلاح الدين، إخراج عمرو عرفة.

أحداث فيلم زهايمر 

وتدور أحداث فيلم  زهايمر حول محمود شعيب وهو أحد رجل الأعمال، يطمع أبنائه في ثروته ويرفعوا دعوى أمام القضاء للحجر على أمواله بحجة أنه مصاب بالزهايمر، وتعيينهم أوصياء عليه، إلا أن ممرضته تساعده وتقلب الأحداث رأسًا على عقب.

اعتزال عادل إمام 

 

يذكر أن المخرج رامي إمام قد أعلن عن اعتزاله والده عادل إمام  بشكل نهائي  ويكتفى بمسيرته الفنية التي قدمها طوال  حياته، ويكون اخر عمل فني قدمه قبل الاعتزال مسلسل فلانتينو الذي تم عرضه في رمضان  عام 2020.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزهايمر فتحي عبدالوهاب نيللي كريم عادل إمام السينما السينمات المصرية اسعاد يونس عادل إمام

إقرأ أيضاً:

«هيئة المقيّمين»: لا يجوز إعادة استخدام أجزاء المركبة كقطع غيار بعد الحريق أو الغرق

المناطق_متابعات

أصدر الرئيس التنفيذي للهيئة السعودية للمقيّمين المعتمدين المهندس فيصل بن بدر المنديل، قراراً باعتماد المعايير المهنية لتقييم أضرار المركبات، وذلك وفق أفضل الممارسات المحلية والدولية، لتوحيد المعايير المستخدمة في تقييم أضرار المركبات، بما يضمن الاتساق والحيادية في التعامل مع جميع الحالات، وبالتالي تجنب التفاوت الكبير في التقييمات الذي قد يؤثر على حقوق الأطراف ذوي العلاقة.

وتعد المعايير مرجعاً مهنياً موحداً وملزماً لأعمال تقييم أضرار المركبات، وتعمل على تعزيز المهنية والجودة للوصول إلى تقييمات موثوقة لأضرار المركبات، كما تعمل على توفير توجيهات واضحة ومحددة تمثل مرجعية مشتركة لكافة الأطراف ذوي العلاقة، بما يؤدي إلى إجراءات أكثر فعالية في تقييم أضرار المركبات وتعويض المتضررين.

أخبار قد تهمك ترمب يصف محاكمته الجنائية في نيويورك بأنها «غير منصفة للغاية» 31 مايو 2024 - 7:27 مساءً “أمانة حائل” تواصل أعمالها الميدانية لمعالجة التشوه البصري ‏بالمنطقة 31 مايو 2024 - 7:19 مساءً31 مايو 2024 - 8:10 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد31 مايو 2024 - 7:11 مساءًارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين جراء عدوان قوات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 36284 شهيداً أبرز المواد31 مايو 2024 - 6:19 مساءًوزارة الداخلية تستعرض مبادرة طريق مكة في معرض (لا حج بلا تصريح) بمدينة الرياض أبرز المواد31 مايو 2024 - 6:15 مساءًعام ونصف من حرب السودان.. سلة غذاء العالم تواجه المجاعة أبرز المواد31 مايو 2024 - 6:07 مساءًنيابةً عن وزير الدفاع.. رئيس هيئة الأركان العامة يشهد ختام مشاركة القوات المسلحة في تمرين “إيفيس” أبرز المواد31 مايو 2024 - 6:02 مساءًمقتل خمسة جنود من قوة لحفظ السلام في هجوم مسلح بنيجيريا31 مايو 2024 - 7:11 مساءًارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين جراء عدوان قوات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 36284 شهيداً31 مايو 2024 - 6:19 مساءًوزارة الداخلية تستعرض مبادرة طريق مكة في معرض (لا حج بلا تصريح) بمدينة الرياض31 مايو 2024 - 6:15 مساءًعام ونصف من حرب السودان.. سلة غذاء العالم تواجه المجاعة31 مايو 2024 - 6:07 مساءًنيابةً عن وزير الدفاع.. رئيس هيئة الأركان العامة يشهد ختام مشاركة القوات المسلحة في تمرين “إيفيس”31 مايو 2024 - 6:02 مساءًمقتل خمسة جنود من قوة لحفظ السلام في هجوم مسلح بنيجيريا ترمب يصف محاكمته الجنائية في نيويورك بأنها «غير منصفة للغاية» ترمب يصف محاكمته الجنائية في نيويورك بأنها «غير منصفة للغاية» تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • معتز هشام عن مشاركته في مسلسل كوبرا: كان نفسي اشتغل مع محمد عادل إمام.. فيديو
  • ردا على عادل إمام.. خالد يوسف: نجيب الريحاني أعظم ممثل في تاريخ السينما
  • «هيئة المقيّمين»: لا يجوز إعادة استخدام أجزاء المركبة كقطع غيار بعد الحريق أو الغرق
  • في مثل هذا اليوم.. انطلاقة قوية للإذاعة المصرية.. و"مجزرة أسطول الحرية" جريمة جديدة تضاف لسجل قوات الاحتلال.. ورحيل مفاجئ لزين الدين زيدان عن ريال مدريد
  • صالون أوبرا دمنهور الثقافي يستعرض الأدب الجنوبي في هذا الموعد
  • وزير التربية أ.د عادل العدواني يواصل استقبال المواطنين والمراجعين
  • يسرا تستعيد ذكريات فيلمها مع عادل إمام.. وهذه أمنيتها
  • مجلس أمناء الحوار الوطني : سنناقش قرار زيادة سعر رغيف الخبز في هذا الموعد
  • بيت الواحة.. فنان مصري يضع تنيدة على خارطة السياحة عبر متحفه الخاص
  • إيرادات ضعيفة لـ بنقدر ظروفك وتاني تاني في أسبوعهما الأول بالسينما