السومرية نيوز – الطقس

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الأربعاء، عن تفاصيل حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت حدوث عواصف ترابية وارتفاعاً في درجات الحرارة. الهيئة ذكرت في بيان ورد للسومرية نيوز، أن "الطقس ليوم غد الخميس سيكون على العموم صحواً ويتحول الى غائم جزئي، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً، وتكون مقاربة في الأقسام الشرقية من المنطقة الجنوبية، أما طقس يوم الجمعة، سيكون على العموم صحواً ويتحول تدريجياً الى غائم جزئي، ودرجات الحرارة ترتفع بضع درجات".



ويوم السبت، سيكون الطقس على العموم غائماً جزئياً الى غائم، وتنشط الرياح في الأقسام الغربية من البلاد خلال النهار مسببة تصاعد الغبار وفرصة لعواصف ترابية في بعض الأماكن، ودرجات الحرارة سترتفع بضع درجات، وفقا للبيان.

ولفت البيان إلى أن "الحالة الجوية ليوم الأحد المقبل، سيكون الطقس على العموم غائماً جزئياً الى غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر متفرقة من المنطقة الوسطى ودرجات الحرارة سترتفع بضع درجات".

المصدر: السومرية العراقية

كلمات دلالية: ودرجات الحرارة درجات الحرارة على العموم الى غائم

إقرأ أيضاً:

العراق على موعد مع أمطار غزيرة خلال الأيام المقبلة

مايو 20, 2024آخر تحديث: مايو 20, 2024

المستقلة/- أعلنت هيئة الأرصاد الجوية العراقية، اليوم الاثنين، تفاصيل حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، متوقعة تساقط أمطار غزيرة بدءاً من يوم غدٍ الثلاثاء.

تفاصيل الحالة:

غدٍ الثلاثاء:طقس غائم جزئي يتحول تدريجياً إلى غائم مع تساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة الشدة وتكون رعدية أحياناً في عموم البلاد.درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في الأقسام الوسطى والجنوبية، وترتفع قليلاً عن اليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد.الأربعاء:طقس غائم جزئي يتحول إلى غائم مع تساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة الشدة وتكون رعدية أحياناً في عموم البلاد.تنخفض درجات الحرارة قليلاً عن اليوم السابق في جميع أقسام البلاد.الخميس:طقس غائم جزئي يتحول إلى غائم مع فرصة لتساقط أمطار خفيفة في المناطق الشمالية من البلاد.ترتفع درجات الحرارة قليلاً عن اليوم السابق في جميع أقسام البلاد.الجمعة:طقس غائم جزئي.ترتفع درجات الحرارة قليلاً عن اليوم السابق في جميع أقسام البلاد.

نصائح:

تدعو الهيئة المواطنين إلى أخذ الحيطة والحذر من خطر حدوث سيول في المناطق المعرضة لها.كما تُنصح بتوخي الحذر عند القيادة على الطرقات خلال فترات تساقط الأمطار.مرتبط

مقالات مشابهة

  • العراق على موعد مع أمطار غزيرة خلال الأيام المقبلة
  • طقس العراق.. ارتفاع بالحرارة وفرص لتساقط الأمطار
  • ‎طقس العراق.. امطار وارتفاع في درجات الحرارة
  • العراق: أمطار وارتفاع في درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة
  • موجة حارة شديدة تجتاح البلاد وتستمر حتى نهاية الأسبوع المقبل.. نصائح لمواجهة الأجواء الحارة وتوقعات حالة الطقس والبحر
  • حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة الأيام المقبلة
  • الطقس الربيعي مستمر.. هكذا سيكون في نهاية الأسبوع
  • إيضاح مُفصّل لطقس العراق خلال الأيام الاربعة المقبلة.. هذا موعد الامطار
  • كيف سيكون الطقس اليوم؟ توقعات الطقس ليوم 17 مايو 2024
  • طقس العراق.. ارتفاع جديد في درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة