كتب- محمد أبو بكر:

أفاد مصدر مطلع، أن مصر تواصل جهودها لوقف إطلاق النار.

وأكد المصدر، وجود إشارات لنضوج الإتفاق، وذلك بحسب نبأ عاجل أذاعته قناة القاهرة الإخبارية.

وكان مصدر رفيع المستوى، أكد استمرار المباحثات في القاهرة بحضور الوفود القطرية و الأمريكية وحركة حماس.

وأضاف المصدر: المباحثات مستمرة من العاشرة صباحًا وسط توافق ملحوظ مع بعض النقاط الخلافية، بحسب نبأ عاجل لقناة القاهرة الإخبارية.

وتابع: الوفد الأمني المصري أكد لكافة الأطراف المشاركة خطورة التصعيد وعدم الالتزام بالمسار التفاوضي

وواصل: جهود مصرية حثيثة للحفاظ على المسار التفاوضي

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: التصالح في مخالفات البناء لقاح أسترازينيكا مقاطعة الأسماك أسعار الذهب الطقس سعر الدولار سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان مصر تواصل جهودها لوقف إطلاق النار

إقرأ أيضاً:

عاجل. غزة| إطلاق نيران إسرائيلية كثيفة في مخيم جباليا ودول غربية عدة تحذر حكومة نتنياهو من الهجوم على رفح

قالت وزارة الصحة في غزة إن حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة ارتفعت إلى 35272 قتيلا و79205 جريحا منذ السابع من أكتوبر. وخلال 24 ساعة حتى عصر أمس الخميس، ارتكبت القوات الغسرائيلية بحسب الوزارة 4 مجازر بحق عائلات فلسطينية، وصل منها 39 قتيلا و64 جريحا إلى المستشفيات.

اعلان

واصلت إسرائيل غاراتها الجوية وقصفها المدفعي لأنحاء قطاع غزة، حيث وسعت توغلها في مخيم جباليا وكثفت فيه إطلاق النار، وتحدث المركز الفلسطيني للإعلام عن سقوط عشرات القتلى هناك. وكان وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت بإرسال لوح أمس بإرسال مزيد من قواته لاجتياح رفح جنوب القطاع، والذي تدور فيه اشتباكات حاليا بين مقاتلي الفصائل الفلسطينية والجنود الإسرائيليين. وصباح اليوم الجمعة، حذرت 13 دولة غربية من بينها مجموعة السبع (باستثناء الولايات المتحدة) الحكومة الإسرائيلية من الهجوم على رفح، داعية إياها إلى فتح كل المعابر الحدودية للقطاع أمام دخول المساعدات، لوضع حد للأزمة الإنسانية المتفاقمة. إلى ذلك دعت جنوب إفريقيا محكمة العدل الدولية إلى إصدار أمر بوقف إطلاق النار في غزة لحماية الفلسطينيين في رفح.

أخبار يوم أمسوفي ما يلي آخر التطورات:

المصادر الإضافية • وكالات

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية حماس ترد على اتهامات عباس.. "العدو لا ينتظر الذرائع لارتكاب جرائمه" "يلقبونني بالشهيد الحيّ".. ناجٍ من مجزرة دير ياسين يروي تفاصيلها المروعة في الذكرى الـ76 للنكبة "النكبة لن تتكرر"... فلسطينيون وأردنيون يحيون ذكرى النكبة أمام مبنى الأمم المتحدة بعمّان إسرائيل طوفان الأقصى حركة حماس غزة فلسطين بنيامين نتنياهو اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next تغطية مستمرة| الحرب في غزة تتصدر جدول أعمال القمة العربية وإسرائيل تدفع بقوات إضافية إلى رفح يعرض الآن Next جنوب أفريقيا أمام محكمة العدل: "الإبادة الإسرائيلية في غزة بلغت مرحلة مروعة" يعرض الآن Next بعد يوم من محاولة اغتياله.. حالة رئيس وزراء سلوفاكيا "خطيرة للغاية" يعرض الآن Next زيلينسكي يلتقي بكبار القادة العسكريين في خاركيف يعرض الآن Next في خطوة نادرة.. منح نجمة ميشلان لمطعم تاكو شعبي في المكسيك اعلانالاكثر قراءة ألمانيا: "أين ينفجر القطار؟".. عراقي يسبب حالة ذعر وعملية أمنية كبيرة على خلفية ترجمة خاطئة لقاء التطبيع.. المغرب يتحول إلى مصنع مهم للمسيرات العسكرية الإسرائيلية بروكسل تطلب من دول الاتحاد الأوروبي استقبال جرحى من قطاع غزة البيان الختامي للقمة العربية يدعو إلى نشر قوات حماية دولية في فلسطين ووقف فوري لإطلاق النار في غزة لحظة إطلاق النار على رئيس وزراء سلوفاكيا وإلقاء القبض على المهاجم LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس إسرائيل غزة قطاع غزة شرطة روسيا الصين طوفان الأقصى فلاديمير بوتين قمة Themes My EuropeالعالمBusinessالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: طائرة تركية تحدد مصدر حرارة محتمل لموقع حطام مروحية «رئيسي»
  • سفير الكاميرون: مصر لاعب مهم بالشرق الأوسط وجهودها لوقف إطلاق النار بغزة مُقدرة
  • مصر أكتوبر: القاهرة متمسكة بدعم القضية الفلسطينية ووقف إطلاق النار في غزة
  • كاتب صحفي: مصر تلعب دورا إنسانيًا ودبلوماسيًا لوقف إطلاق النار في غزة
  • «القاهرة الإخبارية»: مروحيات إسرائيلية تطلق النار على ساحل مدينة رفح الفلسطينية
  • شاهد| وزير أمن الاحتلال يرفه مسدسه الشخصي في وجه محتجين إسرائيليين
  • واشنطن: هجمات الحوثيين للسفن تعرقل السلام وتناقض وقف إطلاق النار في اليمن
  • باحث: مصر تسعى لوقف إطلاق النار بغزة بدعم دعوى جنوب إفريقيا أمام «العدل الدولية»
  • «القاهرة الإخبارية»: فرنسا تقتل مسلحا حاول إشعال النار في كنيس يهودي
  • عاجل. غزة| إطلاق نيران إسرائيلية كثيفة في مخيم جباليا ودول غربية عدة تحذر حكومة نتنياهو من الهجوم على رفح