الأسبوع:
2024-05-30@16:21:18 GMT

عاجل.. غزل المحلة يصعد للدوري الممتاز

تاريخ النشر: 8th, May 2024 GMT

عاجل.. غزل المحلة يصعد للدوري الممتاز

نجح فريق غزل المحلة في الصعود إلى الدوري المصري الممتاز، بعد الفوز على نظيره بروكسي بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الأخير.

وضمن فريق غزل المحلة التواجد ضمن الكبار خلال الموسم القادم، بعدما تواجد في المركز الثاني بجدول ترتيب بطولة دوري المحترفين برصيد 52 نقطة، ليرافق فريق الفلاحين نظيره بتروجيت إلى الدوري الممتاز.

ونجح أحمد عيد عبد الملك في قيادة فريق غزل المحلة للتأهل والصعود إلى الدوري المصري الممتاز، بعد مارثون ومنافسة صعبة مع فرق بتروجيت والحدود ودجلة ولافينيا.

ويخوض فريق حرس الحدود صاحب المركز الثالث بدوري المحترفين، الدورة الرباعية مع متصدري الترتيب بالدرجة الأدني، من أجل تحديد المتأهل الثالث والأخير إلى الدوري المصري الممتاز.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدورى الممتاز ب الدوري المحلي الدوري المصري الدوري المصري الممتاز الدوري الممتاز الدوري الممتاز ب غزل المحلة غزل المحلة 2 1 لافيينا مباراة غزل المحلة والقناة غزل المحلة إلى الدوری

إقرأ أيضاً:

"ناصر فاروق" مدرب حراس مرمى غزل المحلة في حديث "لموقع الفجر" حزين بسبب هجوم الجماهير وطلبت حراس جدد

قال "ناصر فاروق" مدرب حراس مرمى غزل المحلة أنه يشعر بالحزن الشديد من هجوم بعض جماهير غزل المحلة بسبب تذبذب مستوى حراس مرمى الموسم الماضي وتحميلي مسؤولية ذلك على الرغم من تعييني  ضمن اعضاء الجهاز الفني منتصف الموسم.

وتابع "فاروق" توليت المهمة في منتصف الموسم وشاركت مع الفريق في (20) مباراة في دوري المحترفين، نجحنا في الحفاظ على شباك الفريق في (12) مباراة "كلين شيت".

وتسأل "فاروق" هناك جهاز فني مخضرم تولى المسؤولية في بداية الموسم الماضي ولم يطلب تدعيم مركز حراسة المرمى واكتفى بالموجودين بالرغم من النقص العددي في هذا المركز بعد رحيل "ميهوب".

وتابع طلبت التعاقد مع حارس المرمى "أحمد ميهوب" من وادي دجله وبالرغم من معارضة بعض أعضاء مجلس الادارة السابق عرضت تحمل قيمة عقده (150) الف جنيه، وبعد نهاية الموسم تم بيعه في نهاية الموسم لنادي بيراميدز بمقابل مادي (4) مليون ونصف.

وأضاف الادارة السابقة برئاسة "أسامة خليل" تلقت عرضًا لبيع "ميهوب " بمقابل مادي كبير وصل "20" مليون جنيه وتم رفض العرض ووافق بعد ذلك على بيعه لبيراميدز  بسعر اقل بكثير.

وعن الصفقات الجديدة التي ينوي غزل المحلة إبرامها لدعم صفوف الفريق الموسم المقبل قال "فاروق" من الصعب التعاقد مع لاعبين جدد حاليا وقبل انتهاء الدوري الممتاز ولا بد من الانتظار لنهاية مباريات الدوري لاختيار افضل العناصر في ظل توافر عدد كبير من اللاعبين.


وعن احتياجات الفريق لدعم مركز حراسة المرمى الموسم القادم قال "فاروق" بعد الصعود للدوري الممتاز حددت لإدارة النادي (6) حراس للتعاقد للتعاقد مع ثلاث منهم، ومن ضمن الترشيحات عدد (4) حراس مرمى من اصحاب الخبرات في الدوري الممتاز وحارسين من دوري المحترفين.

وأشار فاروق "فاسيليو" حينما كان مديرًا فنيًا لفريق غزل المحلة تعرض لظلم كبير ولم يطلب الرحيل كما تردد عبّر وسائل الإعلام وهناك من تعمد "تطفيش" المدرب بتأخير مستحقات اللاعبين والجهاز الفني والتي تم صرفها في اليوم التالي لرحيله.

وأضاف "فاسيليو" تلقى عرضًا لتولي القيادة الفنية للنادي المصري بمقابل (20) الف دولار شهريًا ولكن تمسك بالبقاء بالمحلة.

واختتم "فاروق" ادارة غزل المحلة برئاسة المهندس "وليد خليل" و"تامر خليل" تعاهدت معنا على عودة الفريق لمكانه الطبيعي وعدم الهبوط مرة أخرى وعملت على تذليل كافة العقبات وقامت بتدعيم الفريق بشكل ممتاز في انتقالات يناير.

وتابع "الادارة الحالية تتعامل باحترافية شديدة وهي أفضل إدارة تولت النادي منذ أكثر من (10) سنوات".

مقالات مشابهة

  • فريق الأهلي بنغازي يلتقي نظيره فريق بيترو دي لاوندا الأنغولي يوم السبت المقبل في نهائي بطولة الدوري الإفريقي لكرة السلة البال
  • رابطة الأندية تصدر عقوبات الجولة 25 من الدوري المصري الممتاز
  • "ناصر فاروق" مدرب حراس مرمى غزل المحلة في حديث "لموقع الفجر" حزين بسبب هجوم الجماهير وطلبت حراس جدد
  • تعرف على قائمة الراحلين عن غزل المحلة بعد الصعود للدوري الممتاز
  • كيليان مبابي يتحصل على جائزة أفضل لاعب في أوروبا في حفل جوائز جلوب سوكر 2024
  • موعد مباراة العين والوصل في الدوري الإماراتي والقنوات الناقلة
  • غزل المحلة يقرر الإطاحة بـ18 لاعب من الفريق قبل الموسم الجديد
  • الليلة.. صدام قوي بين سيدات سلة الأهلي وسبورتنج في نهائي الدوري
  • بيراميدز يتصدر.. ترتيب الدوري المصري بعد فوز الزمالك على الاتحاد السكندري
  • بيراميدز يواصل تصدر الدوري المصري بعد الفوز على الجونة