وجد زوجان من ولاية نيو مكسيكو الأمريكية مصباحًا بـ3 أمنيات قيمتها 1.2 مليون دولار في صحراء ولاية تكساس جنوب الولايات المتحدة الأمريكية، خلال لعبة معقدة للبحث عن الكنز، نظمتها إحدى الشركات وسيلة ترويج لها.

البحث لمدة شهرين ونصف عن المصباح

وظل الزوجان رون نوفاك وميشيل بوش، في البحث عن المصباح لمدة شهرين ونصف الشهر عبر 3 رحلات إلى دالاس، أخفته شركة «Treasure Games»، التي أطلقت المسابقة في يناير الماضي.

جائزة متنوعة

بدوره، علق  ديرك جيبسون، مؤسس الشركة، على القصة، مشيرًا إلى أن هذه كانت المنافسة الأولى للشركة، وقدمت للفائز الاختيار بين مليون دولار نقداً أو 3 أمنيات بقيمة 1.2 مليون دولار.

وخرج الزوجان إلى دالاس وبقى يوم إضافي أكثر من المخطط عقب شعورهما بأنهما قريبان من المصباح الذي سيغير حياتهما، ووجدا المصباح بالفعل.

الأمنيات الثلاثة

واختار الزوجان قبول 3 رغبات بـ 1.2 مليون دولار عقب العثور على المصباح، وتبرع الزوجان بالمال لجمعية خيرية، ساعدت نوفاك عندما كان بلا مأوى، كما اشترى الزوجان فندق Southwest Motel في موطنهما الأصلي نيو مكسيكو لإصلاحه، كما طلبا شاحنة «Sprinter» كبيرة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: علاء الدين أمريكا دولار ملیون دولار

إقرأ أيضاً:

فيلم Kingdom of the Planet of the Apes الأعلى إيرادات عالميًا

تصدر فيلم Kingdom of the Planet of the Apes ، بطولة جوش فريدمان، فيريا آلن، قائمة الأعلى إيرادات منذ أول يوم عرض، محققا أرقام ضخمة في شباك تذاكر دور العرض الأمريكي .

 

إقرأ أيضًا .. إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة تتخطى الـ 54 مليون


 

احتل  فيلم Kingdom of the Planet of the Apes المركز الاولى بشباك التذاكر، وجمع 148 مليون دولار خلال أسبوع واحد في شباك تذاكر السينما الأمريكية .

 

وانقسمت الإيرادات بين 75.2 مليون دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و 72.6 مليون دولار في دور العرض السينمائية المختلفة على المستوى العالمي.

 فيلم Kingdom of the Planet of the Apes

فيلم  فيلم Kingdom of the Planet of the Apes أكشن، يعرض في 145 دقيقة، ويتناول قصة قرد صغير يذهب في رحلة ستقوده إلى التشكيك في كل ما تعلمه عن الماضي واتخاذ الخيارات التي ستحدد مستقبل القردة والبشر على حد سواء في إطار من الحركة والأكشن.

تفاصيل فيلم Kingdom of the Planet of the Apes

واعتمدت السلسلة على سيطرة القرود وخروجهم عن النسق في مواجهة البشر والسعى للهجوم عليهم، يقودهم القرد المتطور «سيزر» الذي جسده الممثل أندى سركيس، الذي سيغيب عن الجزء الجديد لسلسلة أفلام «كوكب القرود»، لأول مرة، وتألق «سركيس» في دور «سيزر» القرد الذكى والقائد لمجموعته المتمردة على البشر، وعلق «سركيس» في تصريحات له عن غيابه لأول مرة عن أفلام السلسلة، بأنه يستمتع لأول مرة بفيلم من السلسلة كمتفرج، ووعد الجمهور بأن الجزء الرابع من السلسلة سيكون مختلفًا ومدويًا، رغم عدم مشاركته فيه، حيث تنطلق الأحداث مستقبلًا بعد غياب «سيزر».

 فيلم Kingdom of the Planet of the Apes

فيلم  فيلم Kingdom of the Planet of the Apes يعرض بتصنيف عمري +12، أي إشراف عائلي والفيلم هو من إﺧﺮاﺝ ويس بال، تأليف ريك جافا، وبطولة كل من جوش فريدمان، بطولة فيريا آلن، كيفين دوراند، ويليام إتش ماسي، ديتشين لاكمان، أوين تيج، بيتر ماكون.

 

يعد الجزء الجديد من الفيلم استكمالًا للسلسلة التي بدأت بفيلم Rise of the Planet of the Apes وعرض عام 2011، وحقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر الأمريكي والعالمي وقت عرضه، حيث وصلت إيراداته إلى 481 مليون دولار، أما الجزء الثاني الذي حمل اسم Dawn of the Planet of the Apes وعرض عام 2014، فبلغت إيراداته 710 ملايين دولار.

لمزيد من أخبار الفن إضغط هنا 

مقالات مشابهة

  • فيلم «IF» يحقق 14 مليون دولار في أول أيام عرضه بدور السينما
  • فيلم Kingdom of the Planet of the Apes الأعلى إيرادات عالميًا
  • إعلان فودافون يحقق 1.5 مليون مشاهدة خلال 24 ساعة
  • إعلان ڤودافون يحقق 1.5 مليون مشاهدة في يوم واحد
  • المركزي العراقي يبيع 278 مليون دولار في مزاد العملة
  • دالاس يبلغ نهائي الغربية في دوري السلة
  • يحقق 30 مليار دولار سنويا.. أحمد موسى يكشف عن تفاصيل إنشاء أكبر ميناء في المنطقة
  • وزيرا خارجية أمريكا وكوريا الجنوبية يبحثان هاتفيا التعاون المشترك
  • الذهب يتجه لتحقيق مكاسب للأسبوع الثاني وسط تفاؤل بشأن خفض الفائدة في أمريكا
  • فى الذكرى الـ61 لإنشائه.. مطار القاهرة يحقق أعلى معدلات تشغيل بتاريخه