كشف محمد الشاذلي المتحدث الرسمي باسم وزارة الشباب والرياضة، تفاصيل عودة الجماهير للمدرجات، مشيرا الى انه عودة الروح للمدرجات بكامل طاقتها فى الدورين قبل النهائى والنهائى بالبطولات الإفريقية.
وأضاف المتحدث الرسمي باسم وزارة الشباب والرياضة، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي تامر أمين، مقدم برنامج اخر النهار، المذاع عبر قناة النهار وان، مساء اليوم الأربعاء، انه تقرر زيادة أعداد الجماهير فى الأدوار التمهيدية، إضافة إلى زيادة أعداد حضور الجماهير لـ٣٠ ألف مشجع فى المباريات التى تُقام على استادى القاهرة وبرج العرب فى البطولات المحلية، وفتح باقى الملاعب أمام الجمهور بالسعة الكاملة.


وتابع محمد الشاذلي المتحدث الرسمي باسم وزارة الشباب والرياضة، أن قرار عودة الجماهير إلى المدرجات بسعة كاملة جاء بعد التزامهم الكبير أثناء التشجيع فى المباريات خلال الفترة الماضية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الشباب والرياضة البطولات المحلية البطولات الأفريقية الإعلامي تامر أمين حضور الجماهير عودة الجماهير وزارة الشباب والرياضة وزارة الشباب الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

وزارة الشباب تهنئ محمد إبراهيم بعضوية الاتحاد الدولي لرياضة الفنون القتالية المختلطة

قامت وزارة الشباب والرياضة بتهنئة محمد إبراهيم رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي بعد فوزه بمنصب عضو مجلس إدارة الاتحاد الدولي للفنون القتالية المختلطة «GAMMA».

وأرسلت وزارة الشباب والرياضة خطاب تهنئة للاتحاد المصري للمواي تاي برئاسة محمد إبراهيم بعد فوزه بهذا المنصب الدولي الهام، متمنية رفع شأن مصر في كافة المحافل الدولية.

من جانبه ثمن محمد إبراهيم، رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي، تهنئة وزارة الشباب والرياضة مقدما الشكر إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على تلك اللَفْتَة.

ديربي الرياض.. النصر يتعادل إيجابيا مع الهلال في دوري روشن السعودي الأهلي يحسم الجولة الأولى أمام الزمالك في كرة اليد

وشدد على سعيه الدائم من خلال منصبه الدولي لرفع اسم مصر عاليا مع تعزيز فرص مصر في استضافة العديد من البطولات الدولية والقارية ضمن التوجه العام بعد أن تحولت مصر إلى قبلة لاستضافة كافة البطولات العالمية.

وجاء نص الخطاب كالتالي: 
السيد الأستاذ محمد إبراهيم 
رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي 
تحية طيبة وبعد،،، 
يسعدني أن أهدى سيادتكم أق تحياتي الشخصية وتحيات أسرة الإدارة المركزية للأداء الرياضي بوزارة الشباب والرياضة
إيماء إلى كتاب سيادتكم الوارد لنا والمتضمن فوزكم بمنصب عضو مجلس إدارة الاتحاد الدولي للفنون القتالية المختلطة «GAMMA» بداية من ديسمبر 2023.
أتشرف بأن انهى لسيادتكم أرق تهانيا بمناسبة فوزكم بهذا المنصب مع تمنياتنا بمزيد من التقدم لما فيه رفعة شأن مصرنا الحبيبة في كافة المحافل الدولية».

مقالات مشابهة

  • «الشباب والرياضة» تعلن عن وظائف شاغرة في مختلف المجالات.. رابط التقديم
  • وكيل الشباب والرياضة بأسيوط يلتقي ممثلي منظمة العمل الدولية
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط يلتقي ممثلي منظمة العمل الدولية
  • الشباب والرياضة بالقليوبية تنظم ندوة حول "قانون التصالح الجديد"
  • ختام تدريبات منتخب القليوبية استعدادا للقاء منتخب القاهرة في الدور الـ 32
  • وزير الشباب والرياضة يكشف موعد إنتخابات الاتحادات والأندية
  • وزارة الشباب تهنئ محمد إبراهيم بعضوية الاتحاد الدولي لرياضة الفنون القتالية المختلطة
  • الشباب والرياضة بالقليوبية تنظم ندوة حول قانون التصالح الجديد
  • "رفع قدرات وحدات مناهضة العنف ضد المرأة بالجامعات" ورشة عمل للشباب والرياضة
  • المتحدث الرسمي للموسيقيين: يونيو المقبل يشهد الزيادة السادسة للمعاش فى عهد مجلس مصطفى كامل