أعلنت جامعة سوهاج التابعة لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، حاجتها لشغل عدد من الوظائف التخصصية القيادية، «أمين الجامعة المساعد لعدد 2 - أمين كلية الآداب - مدير عام الإدارة العامة للشئون الإدارية»

المستندات المطلوبة لوظائف التعليم العالي 2024

وحددت «التعليم العالي» بواسطة جامعة سوهاج، المستندات المطلوبة من الراغبين لشغل الوظائف كالتالي:

- بيان حالة وظيفية حديث معتمد، موضحا به «الاسم – تاريخ الميلاد – المؤهل العلمي – والمؤهلات الإضافية – تقارير كفاية الأداء عن ثلاث سنوات سابقة – الجزاءات – الخبرة النوعية والزمنية – التدرج الوظيفي – الوظائف الاشرافية والقيادية التى شغلها المتقدم – الدورات التدريبية ونوعها ومكانها».

- بيان تفصيلي عن إنجازاته وإسهاماته، معتمدا من السلطة المختصة.

- مقترحاته لتطوير العمل، ويراعى في المقترح أن يتضمن أهدافا محددة زمنيا وقابلة للقياس والتطبيق، مشتملة على وسائل التحقيق في حدود الإمكانات المالية والبشرية المتاحة، وتوضيحا لمهاراته القيادية وقدراته العلمية والعملية، ومدى إجادته للغات أجنبية، ومعرفته بعلوم الحاسب الآلي، مدعما بالمستندات، وفقا لنموذج القرار رقم 95 لسنة 2017 لوزارة التخطيط والمتابعة.

- شهادة قانونية بعدم الإحالة للمجالس التأديبية أو توقيع جزاءات تأدبيه أو جنائية.

- سيره ذاتية.

- شهادة تفيد بسلبية عدم تعاطي مخدرات حديثة ومعتمدة بخاتم شعار الجمهورية، طبقا لقرار رئيس مجلس الوزراء رقم (1) لسنة 2022، بإصدار اللائحة التنفيذية للقانون رقم (73) لسنة 2021.

طرق التقديم لوظائف التعليم العالي 2024

طالبت جامعة سوهاج التابعة لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، الراغبين في شغل الوظائف، تقديم الطلبات باسم الدكتور رئيس الجامعة بالأمانة الفنية للجنة اختيار القيادات الجامعية بمكتب الدكتور رئيس الجامعة، مع تقديم أصل +6 نسخ من ملف الإنجازات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جامعة سوهاج وظائف جامعة سوهاج وزارة التعليم العالي مستندات الوظائف التعلیم العالی

إقرأ أيضاً:

التعليم العالي تواصل ملاحقة الكيانات الوهمية وتغلق كيانًا وهميًّا بمحافظة الجيزة

أصدر الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، قرارًا بغلق المنشأة المسماة الأقصى للعلوم الطبية والكائن مقرها في (برج دوار العمدة الدور الأول - ميدان محمد نجيب - سيدي بشر بحري - محافظة الإسكندرية)، وتدعي عبر وسائل التواصل الاجتماعي أنها تقبل الحاصلين على الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية (صناعي - تجاري - زراعي - والمعاهد المتوسطة وخريجي الجامعات - والحاصلين على الشهادة الإعدادية) وذلك للدراسة بأقسام (تمريض - فني أشعة - تحاليل طبية) وتدعي أنها تُصدر شهادات معتمدة.

ووجه الدكتور أيمن عاشور بمُخاطبة كافة الجهات المُختصة، لإعمال شأنها نحو اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتنفيذ القرار الوزاري بالغلق الإداري، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية والقضائية حيال المُنشأة.

وأشاد الوزير بجهود لجنة الضبطية القضائية في التصدي لهذه الكيانات، موجهًا بتكثيف جهودها خلال الفترة المقبلة، لمُداهمة أية كيانات وهمية أو مقرات تُمارس أنشطة تعليمية، دون الحصول على ترخيص، حفاظًا على مصالح الطلاب وأولياء الأمور وضمانًا لعدم التلاعب بهم.

جاء ذلك في ضوء تقرير قدمه الأستاذ السيد عطا مُستشار الوزير لسياسات القبول والتنسيق، بشأن عمل لجنة الضبطية القضائية، مؤكدًا أن لجنة الضبطية القضائية مُستمرة في التصدي للكيانات الوهمية، تنفيذًا لتوجيهات وزير التعليم العالي، مطالبًا الطلاب وأولياء الأمور بعدم الانسياق وراء هذه الكيانات الوهمية.

وصرح الدكتور عادل عبد الغفار المُستشار الإعلامي والمُتحدث الرسمي للوزارة، أن لجنة رصد الأنشطة التسويقية للكيانات الوهمية على مواقع التواصل الاجتماعي المُختلفة تواصل عملها على مدار الساعة، وترفع تقاريرها الدورية بشكل أسبوعي لوزير التعليم العالي، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد هذه الكيانات الوهمية، مشيرًا إلى أنه في إطار التنسيق مع وزارة العدل تمت زيادة عدد أعضاء لجان الضبطية القضائية بوزارة التعليم العالي، لتكثيف حملاتها خلال الفترة المُقبلة.

وأضاف المُتحدث الرسمي أنه تم إعداد قائمة بالمؤسسات التعليمية المُعتمدة من وزارة التعليم العالي للمرحلة الجامعية الأولى (البكالوريوس، الليسانس)، بالإضافة إلى نشر قائمة سوداء للكيانات الوهمية المضبوطة، ويتم تحديثهما بشكل مُستمر، بالتعاون مع الهيئات الرقابية والجهات المعنية، ونشر ذلك على الموقع الإلكتروني لوزارة التعليم العالي، وصفحات التواصل الاجتماعي الرسمية للوزارة، والموقع الإلكتروني للمجلس الأعلى للجامعات، وذلك للاطلاع عليهما من جانب الطلاب وأولياء الأمور، حتى لا يقعوا فريسة للكيانات الوهمية، وفي حالة الرغبة في التأكد من شرعية أي مؤسسة أكاديمية، يُمكن الرجوع إلى موقع وزارة التعليم العالي وحساباتها التالية:

● موقع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

https://mohesr.gov.eg

● حساب وزارة التعليم العالي والبحث العلمي على (فيسبوك)

https://www.facebook.com/MOHESREGYPT

● حساب وزارة التعليم العالي والبحث العلمي على (الإنستجرام)

https://www.instagram.com/mohesregypt

● حساب وزارة التعليم العالي والبحث العلمي على (تويتر)

https://twitter.com/Mohesregypt

● حساب وزارة التعليم العالي والبحث العلمي على منصة (Threads):

https://www.threads.net/@mohesregypt

● قائمة بالمؤسسات التعليمية المُعتمدة من وزارة التعليم العالي:

https://www.facebook.com/share/p/m8KSoevpT6xaZvNr/?mibextid=oFDknk

● قائمة سوداء بالكيانات الوهمية المضبوطة:

https://www.facebook.com/share/p/31x3jh3kig2kuhaT/?mibextid=oFDknk

مقالات مشابهة

  • بدء فعاليات أكاديمية جامعة سوهاج في الألعاب الرياضية
  • انطلاق فعاليات المؤتمر العلمي الثاني عشر لجامعة عين شمس
  • انطلاق المؤتمر العلمي الثاني عشر لجامعة عين شمس
  • جامعة عين شمس تعلن عن فرص عمل شاغرة.. اعرف الشروط وخطوات التقديم
  • جامعة دمياط تشارك في فعاليات مؤتمر التأهيل الوظيفي
  • التعليم العالي تواصل ملاحقة الكيانات الوهمية وتغلق كيانًا وهميًّا بمحافظة الجيزة
  • وظائف بنك الإسكندرية 2024.. اعرف الشروط وطريقة التقديم
  • رئيس جامعة بنها يشارك فى فعاليات الملتقى السنوي الخامس للمراكز الجامعية
  • وظائف بنك الإسكندرية 2024.. اعرف الشروط وكيفية التقديم
  • تطوير التعليم العالي لتلبية احتياجات سوق العمل