وقعت شراكة استراتيجية بالقطاع المالى تهدف إلى إحداث تغيير وتطوير في القطاع المالي في مصر، من خلال تسريع التحول الرقمي وتعزيز تجربة العملاء من خلال حلولها الرقمية المبتكرة.

ومن خلال الشراكة ستتعاون كل من كوميرا وبلتون معًا على تطوير وتنفيذ منتجات جديدة ومتطورة، بهدف تحسين تجربة العملاء في مجالات المدفوعات، والتمويل الاستهلاكي، وتمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة، وتمويل سلاسل التوريد بهدف رفع مستوى الخدمات المقدمة، وإيجاد حلول تكنولوجية مبتكرة لإطلاق منتجات تمويلية جديدة في مصر ودول الشرق الأوسط.

أعرب أختر سعيد هاشمي، العضو المنتدب لـ كوميرا المالية القابضة، عن حماسه قائلاً: "نحن متحمسون  لدعم وضع رؤية للنمو من خلال الابتكار الرقمي، وسوف تستفيدمن خبرة كل من كوميرا في الحلول المبتكرة وبلتون في القطاع المالي لتقديم تجربة متقدمة لعملائها."

وأضافت داليا خورشيد، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة بلتون القابضة: "يسرنا الشراكة مع كوميرا المالية القابضة، وذلك من خلال تكامل خبراتنا في بلتون مع حلول شركة كوميرا التكنولوجية المبتكرة، بهدف تطوير سوق الخدمات المالية. يمثل هذا التعاون خطوة محورية نحو تعزيز التحول الرقمي وتحسين الخدمات المالية لعملائنا في المنطقة. نسعى معًا لوضع معايير جديدة في الكفاءة ورضا العملاء، ودفع عجلة النمو والتنمية المستدامة في الأسواق الجديدة."

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كوميرا بلتون المدفوعات وتمويل من خلال

إقرأ أيضاً:

نائب وزير التربية والتعليم: توفير فضاءات تعليمية مبتكرة افتراضية ومادية

كشف الدكتور أحمد ضاهر نائب وزير التربية والتعليم للتطوير التكنولوجي، عن أهمية توفير فضاءات تعليمية مبتكرة افتراضية ومادية. 

امتحانات الشهادة الاعدادية خارج سيطرة "التربية والتعليم" وزير التربية والتعليم: امتحانات الثانوية العامة 2024 خالية من الألغاز

وأوضح نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن الفضاءات التعليمية مهمة للغاية من أجل توفير الوصول إلى التعليم الجيد لجميع طلاب المدارس. 

ولفت نائب وزير التربية والتعليم إلى إتاحة فيديوهات تعليمية وترفيهية في تطبيق مدرستنا بلس لمساعدة طلاب المدارس على مواكبة التطور التكنولوجي. 

ونوه نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بأن الوزارة أتاحت قنوات مدرستنا لجميع المراحل الدراسية لإيصال المواد التعليمية بطريقة تناسب التطوير لطلاب المدارس في المنازل. 

نائب وزير التربية والتعليم: تمكنا من إعداد فصول ذكية

وقال نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني إن الوزارة تمكنت من إعداد فصول ذكية يتم تركيبها بسرعة وسهولة للحد من مشكلة الكثافة الطلابية في الفصول. 

وأشار نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني إلى أن الفصول الذكية مزودة بجميع الأدوات الرقمية والتكنولوجية مثل: الواي فاي والسيرفرات وشاشات إلكترونية مرتبطة بقواعد البيانات في الوزارة. 

ونبه نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بأن الوزارة تعمل على المساواة بين جميع فصول المدارس، والعمل على تسريع شبكة الإنترنت. 

وأكد نائب وزير التربية والتعليم أهمية توفير المعرفة والأدوات للمعلمين وأولياء الأمور لتطوير المهارات وتحقيق القيمة والمعرفة، وأعلى جودة في العملية التعليمية. 

وأضاف نائب وزير التربية والتعليم أن خطة التحول الرقمي تعتمد على ثلاث دعائم أساسية، هي: البنية التحتية الرقمية، والمهارات والوظائف الرقمية، والابتكار الرقمي. 

وألمح نائب وزير التربية والتعليم إلى إعداد نموذج شامل لكل طالب في مصر لمتابعة إمكانياته وتحصيله الدراسي والتقدم الخاص به وكيفية توظيفها في المستقبل.

خطة وزارة التربية والتعليم في التحول الرقمي

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خطة التحول الرقمي ضمن استراتيجية التطوير، حتى تواكب التطور التكنولوجي الذي أثر على متطلبات سوق العمل. 

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن التقنيات الرقمية الحديثة بوتيرتها المتسارعة قد أصبحت واقعا في الحياة اليومية، وبات لها أثرا واضحا وملموسا في جميع المجالات، مما يجعل التحول الرقمي في التعليم ضرورة حتمية ووجودية في مختلف مراحل التعليم. 
وذكرت وزارة التربية والتعليم أن الثورات الصناعية والذكاء الاصطناعي والتحول الرقمي غيرت جميعها من شكل ومواصفات وظائف المستقبل، لذا فهي تبذل جهودا كبيرة لتطوير المناهج التعليمية وفقًا لنظام التعليم الجديد ودمج التحول الرقمي في التعليم بالشكل الذي يحقق نواتج التعلم المرجوة ويتوافق مع المواصفات المطلوبة لخريجي المستقبل.

مقالات مشابهة

  • نائب وزير التربية والتعليم: توفير فضاءات تعليمية مبتكرة افتراضية ومادية
  • «التمويل الدولية» تمول «القاهرة» 100 مليون دولار لتمويل الصغيرة والعمليات التجارية
  • "التحول الرقمي".. تأثير الذكاء الاصطناعي على مستقبل البشرية وتحدياتها المتنوعة
  • رئيس «قضايا الدولة»: التحول الرقمي يحقق العدالة الناجزة ويحافظ على المال العام
  • 14 برنامجًا تدريبيًا متخصصًا لتأهيل المهنيين بالقطاع المالى غير المصرفى
  • وزير التربية والتعليم: طريقة مختلفة للتعلم في ضوء التحول الرقمي
  • غدا.. انطلاق فعاليات قمة مصر الدولية للتحول الرقمي والأمن السيبراني
  • الهيئة القبطية الإنجيلية تعلن حاجتها لشغل بعض الوظائف.. اعرف الشروط
  • الحلول المالية المبتكرة تطور مشهد الدفع في الإمارات
  • شركة مورو و”Oracle MySQL” يُعلنان عن شراكة استراتيجية لقيادة التحول الرقمي في دولة الامارات العربية المتحدة