حرصت الفنانة يسرا، على نعي الفنان كريم عبد العزيز، في وفاة والدته، مساء أمس الاربعاء.

يسرا تنعي وفاة والدة كريم عبد العزيز

وكتيت يسرا، عبر «استوري» على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» قائلا: «إنا لله وإنا إليه راجعون، خالص عزائي للصديق الغالي كريم عبد العزيز في وفاة والدته السيدة سهير عبد العزيز تغمدها الله بواسع رحمته وألهم العائلة الكريمة الصبر والسلوان».

يسراجنازة والدة كريم عبد العزيز

ومن المقرر أن تشيع جثمانوالدة الفنان كريم عبد العزيز، اليوم، بمسجد الرحمن الرحيم، بطريق صلاح سالم بالقاهرة، وذلك عقب صلاة الظهر مباشرة، على أن يتم دفن الجثمان في مقابر العائلة.

وفاة والدة كريم عبد العزيزمنع تصوير جنازة والدة كريم عبد العزيز

وكان كريم عبد العزيز، أعلن عبر حسابه الشخصي على موقع «فيسبوك»، منع التصوير في الجنازة والعزاء، إذ كتب: «إنا لله وإنا إليه راجعون.. انتقلت إلى رحمة الله تعالى السيدة الفاضلة سهير عبد العزيز.. والدة النجم كريم عبد العزيز، تشيع الجنازة غدا الخميس من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم بعد صلاة الظهر، وسيقام العزاء بعد غد الجمعة بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.. ونهيب ونؤكد على الجميع بمنع التصوير منعا باتا حفاظا على حرمة الموت وذلك بناء على طلب الأسرة ونطلب منكم قراءة الفاتحة والدعاء.. المكتب الإعلامي للفنان كريم عبد العزيز».

اقرأ أيضاًدنيا سمير غانم تنعى وفاة والدة كريم عبد العزيز

أبرز تصريحات كريم عبد العزيز عن والدته قبل وفاتها

دنيا سمير غانم تنعى وفاة والدة كريم عبد العزيز

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنان كريم عبد العزيز الفنانة يسرا جنازة والدة كريم عبد العزيز كريم عبد العزيز والدة كريم عبد العزيز وفاة والدة كريم عبد العزيز يسرا وفاة والدة کریم عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

يسرا لـ عادل إمام في عيد ميلاده: أنت مصدر فخر لينا

«كل سنة وأنت طيب يا زعيم».. بتلك الكلمات حرصت النجمة يسرا على تهنئة الفنان الكبير عادل إمام بعيد ميلاده الـ84، مؤكدة أنها تعتز دوماً بأن جزء كبير من مسيرتها كانت مع عادل إمام.

وقالت يسرا في تصريحات لـ«الوطن» إن عادل إمام مصدر فخر لها ولكل زملائها داخل الوسط الفني، إضافة إلى أنه فخر للمصريين كونه واجهة فنية مشرفة لبلده، «ربنا يسعده ويطول في عمره ويخليه لينا».

«المتحدة» تهنئ الزعيم بعيد ميلاده

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قد حرصت على الاحتفال بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام بمقطع مجمع من أبرز أعماله الفنية، وذلك على نغمات أغنية «حادي بادي»، التي قدمها كـ تتر مسلسل «الفنان والهندسة» الذي قام ببطولته قبل أعوام طويلة، وشاركه البطولة كل من مديحة حمدي، أشرف عبدالغفور، آمال زايد، جمال إسماعيل، فاطمة مظهر، من تأليف علي سالم وإخراج محمد فاضل.

مقالات مشابهة

  • عائشة الماجدي: نشطاء القحاتة أشباه الرجال بمرروا في أجندتهم في شهادة الغالي محمد صديق
  • شيري عادل تقدم واجب العزاء في والدة محمد عدوية
  • لقاء الخميسي أول الحاضرين في عزاء والدة محمد عدوية
  •  "الشعبية" تنعي القائد خمايسة وتؤكد أنّ جريمة اغتياله سترتد على الاحتلال
  • مات إخوته بالطريقة ذاتها... وفاة شاب بشكل مفاجئ في الدقهلية
  • وفاة أحمد نوير المراسل الرياضي البارز بعد صراع مع المرض
  • زعيمنا الغالي.. عايدة رياض تحتفل بعيد عادل إمام
  • معلومات عن المراسل الرياضي أحمد نوير بعد وفاته.. ترك أثرا نبيلا في نفوس أصدقائه
  • يسرا لـ عادل إمام في عيد ميلاده: أنت مصدر فخر لينا
  • رحل أحمد نوير.. "الفجر" تنعي مراسل بي إن سبورت بعد وفاته