استمعت محكمة جنح مدينة نصر اليوم الخميس، إلى دفاع لاعب نادي بيراميدز محمد الشيبي المغربي الجنسية، والذي أكد أن لاعب النادي الأهلي حسين الشحات ارتكب خطأ في حق والدة «الشيبي» مشيرا إلى أنها دخلت المستشفى بعد واقعة ضرب نجلها وإهانته أمام الجميع داخل استاد الدفاع الجوي.

محاكمة حسين الشحات

وفي هذا الصدد، استمعت هيئة محكمة جنح مدينة نصر، في الجلسة السابقة، إلى دفاع محمد الشيبي، لاعب نادي بيراميدز، والذي طلب دفاع محمد الشيبي الحصول على صورة رسمية من أوراق القضية من الجهات المعنية.

بينما طالب دفاع حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، استدعاء طاقم تحكيم مباراة الأهلي وبيراميدز، التي انطلقت ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، وأيضا كلا من رئيس اتحاد الكرة المصري، جمال علام، ورئيس لجنة المسابقات برابطة الأندية المصرية المحترفة، عامر حسين، ومدير الكرة السابق بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ، ولاعيبة النادي الأهلي وهم طاهر محمد طاهر، ورامي ربيعة، وعلي معلول، ومحمد قفشة لسماع شهادتهم في الواقعة.

كانت تحقيقات النيابة العامة قد كشفت أن لاعب الأهلي حسين الشحات تعدى بالضرب والسب والشتم على لاعب نادي بيراميدز محمد الشيبي، بعد انتهاء مباراة الأهلي وبيراميدز في 23 يوليو الماضي على استاد الدفاع الجوي بالقاهرة الجديدة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ورصدت الكاميرات ما دار بين الشحات والشيبي وتوجه الشحات نحو الشيبي عقب انتهاء المباراة وصفعه مع التلفظ بألفاظ نابية ضده، وعند معاودته للاعتذار له داخل غرفة تغيير ملابس اللاعبين، رفض الشيبي ذلك الاعتذار، وقرر الحصول على حقه بالقانون وتقديم بلاغ رسمي للجهات المختصة.

وعاقب النادي الأهلي حسين الشحات، ووقع غرامة مالية على الشحات وأوقفه مباراتين وغرامة مالية أخرى من جانب رابطة الأندية المصرية.

اقرأ أيضاًوسط انتشار أمني مكثف.. بدء محاكمة المتهمين في «فساد التموين»

بدء محاكمة المتهم بـ قتل وهتك عرض الطفلة جانيت

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث أزمة أزمة الشيبي الأسبوع الشحات حسين الشحات حوادث حوادث الأسبوع ضرب الشيبي لاعب بيراميدز محاكمة محكمة النادی الأهلی حسین الشحات محمد الشیبی

إقرأ أيضاً:

محمد الشناوي يؤكد على جاهزية لاعبي الأهلي لخوض مباراة الترجي التونسي

أكد محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على جاهزية اللاعبين لمواجهة الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.


وقال الشناوي خلال المؤتمر الصحفي إن الأهلي سيخوض مباراتين أمام الترجي، الأولى في رادس والثانية في القاهرة، متمنيا أن يكون زملاؤه في حالة جيدة، بالإضافة إلى عامل التوفيق من أجل التتويج بالبطولة.

 

وأضاف أن الأهلي صعد للنهائي للمرة الخامسة على التوالي، ولكن الأهم هو التتويج باللقب الحالي، مؤكدا احترامه التام للاعبي الترجي؛ لأنه فريق كبير ولديه شعبية كبيرة في تونس.


وأوضح أن لقاء الأهلي والترجي سيكون صعبا على الفريقين، لكن لاعبو الأهلي يستعدون بقوة من أجل المباراتين، مؤكدا أن المباريات النهائية دائما تكون مختلفة، ولاعبو الفريق اعتادوا على الضغوط الجماهيرية.


وأكد الشناوي أن الأهلي يحترم الترجي ونفس الأمر بالنسبة للجانب التونسي، والمباريات النهائية دائما خارج التوقعات.


وأضاف أن لاعبي الأهلي الكبار يتحدثون باستمرار مع باقي اللاعبين؛ من أجل تحضيرهم جيدا للنهائي.


وأكد الشناوي أن «علي معلول» قيمة كبيرة ومتواجد مع الأهلي منذ ٨ سنوات، ومن حقه ارتداء شارة قيادة الأهلي وكل اللاعبين كانوا سعداء بذلك وكذلك الجماهير، مشددا على أنه لاعب كبير داخل الأهلي، ومن أهم اللاعبين في تاريخه.


واختتم الشناوي حديثه بأنه يحترم كل لاعبي الترجي، مؤكدا على أن المباراة ستكون صعبة واللاعبين اعتادوا على الضغوط وسبق أن خاضوا مباريات قوية، والأهم هو بذل أقصى جهد لتحقيق اللقب.

مقالات مشابهة

  • مصطفى فتحي رجل مباراة بيراميدز أمام الإسماعيلي في الدوري المصري
  • بارو يعلن عن عودته للنادي الأهلي
  • نقل الدكتور حسن مصطفى إلى المستشفى بعد تعرضه لأزمة صحية بالنادي الأهلي
  • بن حمودة: أشجع الأهلي دائما إلا ضد الترجي.. والشحات الأفضل في النادي
  • عاجل.. دليل يؤكد مشاركة الشناوي أساسيًا مع الأهلي أمام الترجي التونسي (صورة)
  • تقارير مغربية تكشف عن تطور جديد في قضية الشيبي والشحات
  • عرض توتنهام يعطل انضمام مرموش لمعسكر المنتخب
  • سهام صالح: الشحات يعرض على الشيبي الاعتذار.. والمغربي يشترط
  • محمد الشناوي يؤكد على جاهزية لاعبي الأهلي لخوض مباراة الترجي التونسي
  • الشناوي: لا نخشى أي لاعب في الترجي.. والأهلي اعتاد اللعب وسط جماهير تونس والمغرب