أبوظبي (الاتحاد)
اختتمت بنجاحات معسكر المنتخب الروسي للمواي التاي الذي استضافه اتحاد المواي تاي والكيك بوكسينج، وأقيم في إطار الشراكة الرياضية بين الإمارات وروسيا، على مدار 5 أيام، وتخلل المعسكر الذي أقيم في الصالة الرياضية بمقر الاتحاد تدريبات مشتركة، ونزالات ودية مع لاعبي منتخبنا الوطني للمواي تاي الذين يواصلون تحضيراتهم التدريبية لبطولة التي ستقام في اليونان، خلال الفترة 1- 9 يونيو، بإشراف الاتحاد الدولي للمواي تاي.


حضر ختام المعسكر التدريبي طارق محمد المهيري، المدير التنفيذي لاتحاد المواي تاي والكيك بوكسينج، والذي بدوره رحب بالوفد الروسي في الإمارات، معرباً عن سروره بنجاحات المعسكر، مشيداً بمستوى المعسكر التدريبي المشترك مع لاعبي منتخبنا الوطني، والذي يؤكد مدى التحضيرات المتواصلة لبطولة العالم للمواي تاي، مبيناً أن الشراكة مع الاتحاد الروسي للمواي تاي تمثل أهمية كبيرة على صعيد تبادل الخبرات والتجارب ما بين الطرفين، وتسهم في دعم مسيرة المنتخبين للاستحقاقات القادمة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: المواي تاي اتحاد المواي تاي والكيك بوكسينج بطولة المواي تاي

إقرأ أيضاً:

الترسانة والسويس يتحدان ضد اتحاد الكرة في معركة الجماهير

أبدت الأندية الجماهيرية المشاركة في دورة الترقي المؤهلة لبطولة الدوري الممتاز وهما الترسانة و منتخب السويس، غضبها بشكل تام من قرار اتحاد الكرة الذي يمنع حضور الجماهير لمباريات الدورة الرباعية.

وطالب رؤساء ومسئولو الأندية الجماهيرية من الجبلاية  بتطبيق قرار رابطة الأندية على الدوري الممتاز بتواجد السعة الكاملة في مباريات الممتاز بالمثل في مباريات دورة الترقي.

ومن المقرر أن تشهد الساعات المقبلة تحركا رسميا من قبل إدارة الترسانة برئاسة طارق السعيد ومنتخب السويس من أجل حضور الجماهير للمباريات خاصة أن تلك المواجهات تمثل عنق الزجاجة لهم بالعودة من جديد لدوري الأضواء والشهرة.

وكان اتحاد الكرة، قد أعلن نظام وشروط الدورة الرباعية “دورة الترقي موسم ٢٠٢٤/٢٠٢٣ والمؤهلة لبطولة الدوري المصري الممتاز بمشاركة 4 أندية وهم حرس الحدود ومنتخب السويس والترسانة وسبورتنج.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة: محمد صلاح سيتواجد في معسكر المنتخب القادم
  • وزير الرياضة: أهنئ الزمالك بالتتويج بالكونفدرالية.. وصلاح سيتواجد في معسكر المنتخب القادم
  • منتخبنا للهوكي يواجه ماليزيا في افتتاح كأس آسيا للصالات بكازاخستان.. غدا
  • عوائد فنية ومهارية حصدها المنتخب النسائي للهوكي في آسيوية الصالات
  • عرض توتنهام يعطل انضمام مرموش لمعسكر المنتخب
  • تنويه بشأن مباراة المنتخب الوطني بتصفيات كأس العالم
  • وزارة الشباب تهنئ محمد إبراهيم بعضوية الاتحاد الدولي لرياضة الفنون القتالية المختلطة
  • الترسانة والسويس يتحدان ضد اتحاد الكرة في معركة الجماهير
  • قلق في معسكر المنتخب الإنجليزي بسبب هاري كين قبل يورو 2024
  • مجمع زايد الرياضي بالفجيرة يستضيف فعاليات اليوم العالمي للريشة الطائرة