زنقة 20. الرباط

أعلن الهداف الفرنسي كيليان مبابي بشكل رسمي، اليوم الجمعة، رحيله في نهاية الموسم عن باريس سان جرمان، المتوج معه مؤخرا بلقب الدوري المحلي لكرة القدم.

وقال مبابي في فيديو نشره على إحدى وسائل التواصل الاجتماعي: “إنه عامي الأخير في باريس سان جرمان، لن أمدد (العقد) وسأنهي مغامرتي في غضون أسابيع قليلة.

سألعب آخر مباراة لي في بارك دي برانس بعد غد الأحد” ضد تولوز في الدورة الثالثة والثلاثين قبل الأخيرة من الدوري الفرنسي.

وكان ابن الـ25 عاما يمني النفس بإنهاء مغامرته مع نادي العاصمة بقيادته الى نهائي دوري الأبطال للمرة الثانية في تاريخه، لكن المشوار انتهى يوم الثلاثاء عند الدور نصف النهائي على يد بوروسيا دورتموند الألماني.

وينهي مبابي مشوار سبعة مواسم بألوان سان جرمان بإحراز لقب الدوري الفرنسي مع إمكانية الفوز بالثلاثية المحلية بعدما توج فريق المدرب الإسباني لويس إنريكي بكأس الرابطة في مطلع الموسم، إضافة إلى تأهله لنهائي كأس فرنسا، حيث سيواجه ليون في 25 ماي الجاري.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مثيرة فى عقد كيليان مبابى مع ريال مدريد

 

كشفت تقارير صحفية عن تفاصيل عقد النجم الفرنسي كيليان مبابيمع ناديه الجديد ريال مدريد الإسباني، والذي انضم إليه خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي. 

وأعلن نادي ريال مدريد مساء أمس الاثنين، تعاقد النادي مع كيليان مبابي، في صفقة انتقال حر، بعقد لمدة 5 سنوات، ليستمر مع النادي الملكي حتى عام 2029. 

 

وذكرت إذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية، أن كيليان مبابي، سوف يحصل على راتباً سنويا مع ريال مدريد، يصل إلى 30 مليون يورو، كما أن الشرط الجزائي في عقده بقيمة مليار يورو. 

وأضاف التقرير أن النجم الفرنسي سوف يحصل على 70 % من نسبة الصور، كما سيمنح ريال مدريد مبابي مكافأة توقيع تصل إلى 100 مليون يورو.

ومن المقرر أن يظهر مبابي بقميص ريال مدريد بشكل رسمي في أول مباراة بعد خوض يورو2024 مع منتخب فرنسا، في بطولة كأس السوبر الأوروبي أمام أتالانتا يوم 14 أغسطس على "الملعب الوطني" في وارسو في بولندا.

وسيرتدي مبابي القميص رقم 9 مع ريال مدريد ضد أتالانتا في كاس السوبر الأوروبي  يوم 14 أغسطس، وهو ما سيستمر به في موسم الجديد 2024-2025، وسيحصل على القميص رقم 10 بعد رحيل النجم الكرواتي لوكا مودريتش والذي يستعد لتجديد عقده لمدة موسم مع الملكي.

وبات أمام النجم الفرنسي كيليان مبابي فرصة ذهبية للتتويج بأولي ألقابه مع ريال مدريد، حال الحصول على كأس السوبر الأوروبي.

وسيقدم مسؤولي ريال مدريد، النجم الفرنسي كيليان مبابى إلي جماهيره ووسائل الإعلام في ملعب "سانتياجو برنابيو"، يوم 15 أو 16 يوليو المقبل.

 

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يستفز باريس سان جيرمان بصورة لمبابي
  • بعد أتلتيكو مدريد وسان جيرمان.. نادٍ جديد يطلب التعاقد مع نجم مانشستر سيتي
  • صلاح على رأس المطلوبين في سان جرمان لتعويض مبابي
  • "ليس لديه رقي".. رد قاس من سان جيرمان على تصريحات مبابي
  • مبابي يستعد لمقاضاة سان جيرمان
  • تفاصيل مثيرة فى عقد كيليان مبابى مع ريال مدريد
  • تصريحات نارية من «مبابي» ضد ناديه القديم بعد انتقاله إلى ريال مدريد
  • غضب في باريس سان جيرمان بعد تصريحات مبابي
  • مبابي يقاضي باريس سان جيرمان بعد انتقاله لـ ريال مدريد
  • "تحررت وارتحت تماما".. مبابي يكشف "المستور" بعد مغادرته باريس سان جرمان