تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت قناة القاهرة الإخبارية، اليوم الأحد، في نبأ عاجل عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، بأن طائرات الاحتلال الإسرائيلي قد قصفت المخيم الجديد في النصيرات وسط قطاع غزة.

ومساء أمس السبت، استشهد وأصيب عدد من الفلسطينيين، في سلسلة غارات عنيفة شنتها طائرات الاحتلال، على مناطق متفرقة شرق مخيم جباليا شمال قطاع غزة.

وأفادت مصادر محلية، بأن طائرات الاحتلال الحربية شنت قصفا مكثفا على المناطق السكنية شرق مخيم جباليا، ما أدى لاستشهاد وإصابة عدد من المواطنين، لم تعرف الحصيلة بعد، في ظل تخوف من ارتكاب الاحتلال مجزرة جديدة في المخيم.
وفي حصيلة غير نهائية، ارتفع عدد الشهداء منذ بدء عدوان الاحتلال على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي إلى 34971، إضافة إلى 78641 مصابا، وآلاف الضحايا الذين ما زالوا تحت الأنقاض.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: قوات الاحتلال الإسرائيلي طائرات الاحتلال الإسرائيلي غزة النصيرات غارات عنيفة طائرات الاحتلال

إقرأ أيضاً:

مجزرة مروعة.. الاحتلال يقصف مدرسة تؤوي النازحين وسط قطاع غزة (شاهد)

ارتكب جيش الاحتلال الإسرائيلي، فجر الخميس، مجزرة جديدة بحق المدنيين الفلسطينيين بعد استهدافه مدرسة تؤوي النازحين في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، ما أسفر عن عدد كبير من الشهداء والمصابين، جلهم من النساء والأطفال.

وشن جيش الاحتلال الإسرائيلي هجوما صاروخيا استهدف طابق كاملا من مدرسة "السردي" الإعدادية في مخيم 2 بمنطقة النصيرات بشكل مباشر، ما تسبب في استشهاد ما يزيد على الـ20 شهيد وإصابة آخرين بجروح، في حصيلة أولية.

عاجل| تغطية صحفية: وصول إصابات إلى مستشفى الأقصى جراء قصف الاحتلال مدرسة ذكور الإعدادية د "السردي" التي تؤوي نازحين بمخيم ٢ في النصيرات وسط القطاع pic.twitter.com/d47ULqpSfv — شبكة قدس الإخبارية (@qudsn) June 5, 2024 تغطية صحفية: أعداد كبيرة من الإصابات جراء قصف الاحتلال مدرسة تؤوي نازحين في مخيم النصيرات وسط القطاع pic.twitter.com/81ZsM3QO7C — شبكة قدس الإخبارية (@qudsn) June 5, 2024
وبثت منصات فلسطينية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لحظات وصول المصابين وجثامين الشهداء تباعا إلى مستشفى الأقصى بمدينة دير البلح، بعد القصف الإسرائيلي الذي استهدف المدرسة التي تأوي آلاف النازحين، وتتبع إلى وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا".

ويتعمد جيش الاحتلال استهداف مراكز الإيواء والتجمعات السكنية ومنازل المدنيين الفلسطينيين، منذ اندلاع عدوانه الوحشي على قطاع غزة في السابع من تشرين الأول /أكتوبر الماضي.


ولليوم الـ243 على التوالي، يواصل الاحتلال ارتكاب المجازر، في إطار حرب الإبادة الجماعية التي يشنها على أهالي قطاع غزة، مستهدفا المنازل المأهولة والطواقم الطبية والصحفية.

ومنذ 6 أيار/ مايو الماضي، يشن جيش الاحتلال الإسرائيلي هجوما بريا عنيفا على مدينة رفح التي تكتظ بالنازحين والسكان، وذلك رغم التحذيرات الأممية والدولية من مغبة العدوان على المدينة الحدودية، وأمر محكمة العدل الدولية بوقف الهجوم.

وارتفعت حصيلة ضحايا العدوان المتواصل على قطاع غزة إلى ما يزيد على 36 ألف شهيد، وأكثر من 81 ألف مصاب بجروح مختلفة، إضافة إلى آلاف المفقودين تحت الأنقاض، وفقا لوزارة الصحة في غزة.

مقالات مشابهة

  • نحو 40 شهيداً في مجزرة جديدة للاحتلال بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة
  • بالفيديو: غزة - استشهاد 27 نازحا في قصف مدرسة للأونروا في النصيرات
  • 3 شهداء جراء قصف الاحتلال منزل بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة
  • «القاهرة الإخبارية»: الزوارق الحربية الإسرائيلية تقصف شاطيء بحر النصيرات
  • مجزرة مروعة.. الاحتلال يقصف مدرسة تؤوي نازحين وسط قطاع غزة (شاهد)
  • مجزرة مروعة.. الاحتلال يقصف مدرسة تؤوي النازحين وسط قطاع غزة (شاهد)
  • طائرات الاحتلال تشن غارة على أرض زراعية شمال مدينة خان يونس
  • المقاومة العراقية تقصف سواحل البحر الميت.. بثت مشاهد لقصف حيفا
  • الأورومتوسطي: جيش الاحتلال يوسع استخدام طائرات "كواد كابتر" في قتل الفلسطينيين بغزة
  • الأورومتوسطي .. الاحتلال يوسع استخدام طائرات كواد كابتر في قتل الفلسطينيين