أعرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن سعادته، بفوزه على غرناطة، في اللقاء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 36 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ونقلت صحيفة “ماركا” الإسبانية، عن أنشيلوتي تصريحات قال فيها: “هناك تنافس جيد بين اللاعبين، وكل شيء سار بشكل رائع”.

وتابع “هدفنا وصول جميع اللاعبين بحالة رائعة قبل نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بوروسيا دورتموند”.

وعن قرب انتقال المهاجم الفرنسي كيليان مبابي إلى صفوف ريال مدريد، علق قائلا: “هذا ليس شيئا أضعه في حساباتي، ولدينا الكثير من الأشياء أمامنا الآن، ونركز على نهائي الأبطال”.

واشار المدرب الإيطالي المخضرم إلى أن: “تصريحات ماكرون رئيس فرنسا عن رغبته في تمثيل مبابي للديوك في الأولمبياد، لا يمكنني الرد عليها، وليس لي الحق في ذلك”.

وحول موقف النجمين الألماني توني كروس والكرواتي لوكا مودريتش، أوضح “الثنائي متحمس وفي حالة جيدة، وتفكير اللاعبين يدور حول التتويج الأوروبي”.

وحول الاحتفال بالسيجار، اليوم الأحد، كشف “نعم، سيكون الاحتفال بالسيجار”.

وواصل: “غولر موهبة طبيعية، ومن الصعب للغاية معرفة أين يمكن أن يصل خلال مسيرته”.

يذكر أن كليان مبابي أعلن يوم أمس الجمعة، رسميا رحيله عن باريس سان جيرمان، وتشير التقارير إلى أنه في طريقه إلى ريال مدريد في الميركاتو الصيفي 2024.

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: الدوري الاسباني دوري ابطال اوروبا ريال مدريد كارلو انشيلوتي

إقرأ أيضاً:

ناصر الخليفى يغضب من تصريحات مبابى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعرب القطرى ناصر الخليفى، مالك نادى باريس سان جيرمان الفرنسى، عن غضبه بسبب التصريحات التى ادلى بها كيليان مبابى اللاعب السابق لـ" بى أس جى"، والمنتقل حديثًا إلى فريق ريال مدريد الإسبانى.
وكان مبابي قد خرج بتصريحات قال فيها إنه واجه عنفا من إدارة النادي الفرنسي، مشيرا إلى أنه لولا لويس إنريكي المدير الفني ولويس كامبوس المدير الرياضي، لما دخل إلى أرض الملعب طوال الموسم.

غضب فى باريس سان جيرمان

وكشفت صحيفة "أس" الإسبانية، أن باريس سان جيرمان ومالكه ناصر الخليفى ينفون ما تردد على لسان النجم الفرنسى، ويبدون أسفهم على ذلك، قائلاً "وذلك فى بيان مقتضب لوكالة فرانس برس ، عن أسفه لتصريحات كيليان مبابي اليوم في المؤتمر الصحفي".
كما اكدت الصحيفة فى تقريرها، اسندته لمصدر في باريس سان جيرمان: " أن ناصر الخليفي لم يُملي أبدًا أي قرار على الفريق ، حتى أن لويس إنريكي قال ذلك ، لكن على الرغم من كل شيء ، مبابي يقول شيئًا والجميع ينشره كما لو كان صحيحًا ".

انتقال مبابى لريال مدريد

وكان مبابي، قد أعلن رحيله عن باريس سان جيرمان، عقب نهاية الموسم المنتهى، والذى يتوافق مع نهاية عقده، لينضم لصفوف ريال مدريد الإسباني في صفقة مجانية أحدثت ضجة فى عالم الساحرة المستديرة.
وكشف النادى الملكى عن الصفقة من خلال بيان أصدره عبر صفحته الرسمية قال فيه: "توصل نادي ريال مدريد لكرة القدم وكيليان مبابي لاتفاق يقضي بموجبه ضم اللاعب لصفوف الفريق خلال المواسم الخمسة المقبلة".
لم يكن ضم مبابي وليد اللحظة بالنسبة لريال مدريد، بل كانت البداية منذ 2017، عندما كان كيليان لاعبا في صفوف موناكو، لكن اللاعب فضل الانتقال لصفوف باريس سان جيرمان.
وحقق مبابي في صفوف باريس سان جيرمان منذ انضمامه عام 2017، العديد من الإنجازات الفردية والجماعية، قبل ان يصبح الهداف التاريخي للنادي الفرنسي.

مقالات مشابهة

  • موندو ديبورتيفو تبرز التحديات تواجه أنشيلوتي في الموسم الجديد
  • "رئيس فرنسا قعد معاه عشان ميمشيش".. تعليق أحمد موسى بشأن انتقال مبابي لريال مدريد (فيديو)
  • موندو ديبورتيفو تكشف تشكيل ريال مدريد في وجود مبابي
  • ناصر الخليفى يغضب من تصريحات مبابى
  • تصريحات نارية من «مبابي» ضد ناديه القديم بعد انتقاله إلى ريال مدريد
  • رئيس برشلونة: انضمام مبابي الى الريال خبر سيء
  • مع مبابي وكتيبة الشباب.. هل ريال مدريد أفضل فريق في العالم؟
  • ‏ ثعلب ريال مدريد..إدارة ذكية من بيريز لملف مبابي ‏
  • مبابي يواجه ثلاثة تحديات صعبة مع ريال مدريد في تجربته الجديدة
  • مع قرب انضمامه إلى ريال مدريد.. مبابي خارج معسكر منتخب فرنسا الأولمبي