مسقط – أثير

تأكيدًا على ريادته في مجال تقديم أفضل خدمات الصيرفة الإسلاميّة للزبائن من الأفراد والشركات ودوره في إحداث نقلة نوعيّة كبيرة في القطاع المصرفي بسلطنة عمان، تُوج ميثاق للصيرفة الإسلامية من بنك مسقط بجائزة الريادة في السوق من مؤسّسة (Global Islamic Finance) لعام 2024 الذي يأتي كإضافة متميّزة لسجل الإنجازات والنجاحات التي حققها ميثاق خلال السنوات الماضية واعترافًا بدوره الفعّال في تقديم خدمات فريدة من نوعها تُقدم تسهيلات وحلولاً مصرفيّة متوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلاميّة تلبّي احتياجات الزبائن المختلفة.

وبهذه المناسبة، أعرب علي بن أحمد اللواتي، مساعد مدير عام الخدمات المصرفية للشركات بميثاق للصيرفة الإسلامية، عن سعادته بهذا الإنجاز الذي يضيف إنجازًا آخر إلى قائمة النجاحات التي حققها ميثاق، مقدما الشكر لمؤسسة (Global Islamic Finance) على تتويج ميثاق بهذه الجائزة التي تؤكّد ريادته في قطاع الصيرفة الإسلاميّة، مضيفًا بأن ميثاق ساهم على مدار الأعوام الماضية في تقديم أفضل الخدمات والتسهيلات المصرفية التي تتوافق مع تطلعات الزبائن وتتماشى مع التوجهات الدوليّة في القطاع، مقدّما اللواتي الشكر والتقدير لزبائن ميثاق على شراكتهم طوال الأعوام الماضية وعلى ثقتهم المستمرة في خدمات ومنتجات الصيرفة الإسلامية التي يطورها باستمرار والتي تتوافق مع مبادئ وأحكام الشريعة الإسلامية، مؤكدا على أن ميثاق سيواصل تقديم أفضل الخدمات المبتكرة للزبائن ترجمةً لرؤيته المرتكزة على الزبائن.

وعامًا بعد عامٍ، يواصل ميثاق للصيرفة الإسلاميّة من بنك مسقط تأكيد ريادته في قطاع الصيْرفة الإسلاميّة في سلطنة عمان من خلال استمراره في تحقيق نجاحات متتالية مثل تعزيز شبكة فروعه المنتشرة في مختلف المحافظات والتي وصلت إلى 28 فرعًا منها أكثر من 13 فرعًا في محافظة مسقط، و14 فرعًا في المحافظات الأخرى. كما يمتلك ما يزيد عن 50 جهازًا للسحب والإيداع النقدي مع توفير أجهزة بنك مسقط والتي يصل عددها إلى أكثر من 850 جهازًا، الأمر الذي يعني أن مختلف الخدمات المصرفية أصبحت في متناول قاعدة واسعة من زبائن ميثاق. يُضاف إلى ذلك تقديم خدمات مصرفيّة إسلاميّة مبتكرة تُغطّي شرائح مختلفة من المجتمع، وتوظيف التقنيّات الحديثة والتحسينات الإلكترونيّة التي صاحبت ظهور عصر التحوّل الرقميّ الذي يهدف إلى خلقِ مجتمع رقميّ ترجمةً لرؤية عُمان 2040.

هذا ويحرص ميثاق على تطوير خدماته ومنتجاته باستمرار لتقدّم قيمة مضافة للزبائن من خلال مختلف المزايا والعروض التي توفرها لهم. ويشكل الابتكار عنصرًا أساسيًا في عروض منتجات ميثاق التي تعكس تطلّعات الأفراد في ظل متغيرات الحياة لذا يحرص ميثاق على تلبية احتياجاتهم المختلفة من خلال تطوير منتجاته التي تشمل حسابات التوفير والحسابات الجارية والتمويل السكني وتمويل المركبات وبطاقات الائتمان والخصم المباشر، إضافة إلى توفير الخدمات إلى زبائنه من المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة والشركات بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الحساب الجاري وحلول تمويلية لتعزيز رأس المال العامل والتمويل قصير الأجل وطويل الأجل.

وتأكيدًا على ريادته في قطاع الصيْرفة الإسلاميّة، تُوّج ميثاق للصيرفة الإسلاميّة لمرّات عديدة ومتتالية خلال السنوات الماضية بجوائز إقليميّة وعالميّة كجائزة العلامة التجاريّة الأكثر ثقةً عن فئة البنوك الإسلاميّة من مؤسّسة “Apex Media”، وجائزة العلامة التجاريّة الرائدة في قطاع الصيْرفة الإسلاميّة من مؤسّسة “The Banker”، وجوائز متعدّدة من “Islamic Finance News” ، وجائزة أفضل بنك إسلامي محلّي من “Euromoney”، وجائزة نافذة الصيرفة الإسلاميّة الأكثر ابتكارًا في تقديم الخدمات للزبائن من المؤسّسات الصغيرة والمتوسّطة من “Global Business Outlook”. كما حاز على عدّة جوائز من مؤسّسة “Global Islamic Finance” كجائزة الريادة في قطاع الصيرفة الإسلاميّة لعام 2023، وجائزة أفضل بنك إسلامي رقميّ، وهذه الجوائز تؤكّد حرص ميثاق للصيْرفة الإسلاميّة على الحفاظ على مكانته الرياديّة في قطاع الصيْرفة الإسلاميّة في سلطنة عمان.

ويحرص ميثاق للصيرفة الإسلامية على طرح منتجات وخدمات تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، مع التأكيد على أن كل منتج من منتجات ميثاق للصيرفة الإسلامية يمر عبر مجموعة من الإجراءات والمراجعات للتأكد من مطابقته لأحكام الشريعة الإسلامية وذلك من قبل هيئة الفتوى والرقابة الشرعية التابعة لميثاق ووفق توجيهات البنك المركزي العماني. لمزيد من المعلومات حول ميثاق للصيرفة الإسلامية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني https://www.meethaq.om

المصدر: صحيفة أثير

كلمات دلالية: میثاق للصیرفة الإسلامیة میثاق للصیرفة الإسلامی الصیرفة الإسلامی ة الشریعة الإسلامی ریادته فی ة التی

إقرأ أيضاً:

نائب أمير عسير يشهد حفل اختتام الأنشطة التعليمية لمدارس أبناء “الريادة” الأهلية

المناطق_واس

شهد صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سطام بن سعود بن عبد العزيز، نائب أمير منطقة عسير، أمس، حفل اختتام الأنشطة التعليمية لمدارس أبناء الريادة الأهلية، وتخريج الدفعة الثالثة عشرة لرياض الأطفال، وذلك بفندق قصر أبها.

واطّلع سموه خلال الحفل على عرض لفريق “الفورميلا الأول للمدارس”، الذي تأهل للمنافسة على مستوى المملكة، وبعض الأعمال الفنية المقدمة من الفنان التشكيلي سعد الأحمري.

أخبار قد تهمك الأمير جلوي بن عبدالعزيز يُثمِّن حصول مطار نجران على شهادة الاعتماد الدولي 26 مايو 2024 - 7:58 مساءً كانوا على متن طائرة “بوينغ”.. إصابة 12 مسافراً برحلة للخطوط القطرية إلى دبلن 26 مايو 2024 - 7:42 مساءً

وأشاد مدير عام التعليم بالمنطقة فهد عقالا، بالدعم السخي الذي يحظى به التعليم من القيادة الرشيدة، ودور التعليم الأهلي في رفد العملية التعليمية، وأهمية القطاع في دعم نواتج التعلم والبرامج التعليمية.

وأدّى الطلاب والطالبات على خشبة المسرح لوحات فنية، كما استعرض طلاب ذوي الإعاقة مهاراتهم في القراءة والكتابة والحساب، ثم اختتمت الفعاليات بمسيرة للخريجين من طلاب المدارس.

26 مايو 2024 - 8:04 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أهم الاخبار26 مايو 2024 - 7:34 مساءًتحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. إقامة نهائي كأس الملك الجمعة القادمة في جدة منطقة تبوك26 مايو 2024 - 7:27 مساءً‎أمير تبوك يهنئ نادي الهلال بمناسبة تحقيق بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين أبرز المواد26 مايو 2024 - 5:51 مساءًانطلاق ملتقى “إسكو السعودية 2024”.. غداً في الرياض أبرز المواد26 مايو 2024 - 5:48 مساءًتطوير المربع الجديد تفتح أبواب الشراكة للمقاولين العالميين لإنجاز أعمال “المكعب” أبرز المواد26 مايو 2024 - 5:45 مساءًأمير الجوف يستقبل نادي العروبة ويبارك لهم الصعود لدوري روشن للمحترفين26 مايو 2024 - 7:34 مساءًتحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. إقامة نهائي كأس الملك الجمعة القادمة في جدة26 مايو 2024 - 7:27 مساءً‎أمير تبوك يهنئ نادي الهلال بمناسبة تحقيق بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين26 مايو 2024 - 5:51 مساءًانطلاق ملتقى “إسكو السعودية 2024”.. غداً في الرياض26 مايو 2024 - 5:48 مساءًتطوير المربع الجديد تفتح أبواب الشراكة للمقاولين العالميين لإنجاز أعمال “المكعب”26 مايو 2024 - 5:45 مساءًأمير الجوف يستقبل نادي العروبة ويبارك لهم الصعود لدوري روشن للمحترفين الأمير جلوي بن عبدالعزيز يُثمِّن حصول مطار نجران على شهادة الاعتماد الدولي الأمير جلوي بن عبدالعزيز يُثمِّن حصول مطار نجران على شهادة الاعتماد الدولي تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • البنك الأهلي يحصد 3 جوائز متميزة ضمن "مؤتمر العصر الجديد للصيرفة"
  • إقبال واسع على جناح بنك مسقط و"ميثاق" في معرض "كومكس 2024"
  • بنك نزوى شريك مصرفي إسلامي بمعرض "كومكس"
  • «الأهلي الكويتي مصر» يحصد جائزة أفضل بنك للتجزئة المصرفية لعام 2024
  • جناح بنك مسقط وميثاق للصيرفة الإسلامية يشهد إقبالًا كبيرًا مع انطلاق فعاليات معرض كومكس 2024
  • صناع ومبدعو الاتصال يتنافسون على 13 فئة تقديم مباشر في “جائزة الشارقة للاتصال الحكومي 2024”
  • “موانئ”: استقبال أولى رحلات الحجاج عبر ميناء جدة الإسلامي
  • صنّاع ومبدعو الاتصال يتنافسون على 13 فئة تقديم مباشر في “جائزة الشارقة للاتصال الحكومي 2024”
  • بنغازي “عاصمة الثقافة الإسلامية” عام 2024
  • نائب أمير عسير يشهد حفل اختتام الأنشطة التعليمية لمدارس أبناء “الريادة” الأهلية