تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصدرت محكمة جنايات الجيزة حكمًا بالإعدام شنقًا بحق المتهم "محمود. م" ، بناءً على اتهامه بقتل زوجته بسبب خلافات عائلية، وذلك أمام طفلتهما في منطقة الطالبية، واستند الحكم إلى الرأي الشرعي الصادر عن المفتي بإعدام المتهم.

قتل زوجته بسبب فلوس الجمعية 

وكان قد أُسند للمتهم جريمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد في القضية رقم 20877 لسنة 2023 جنايات الطالبية، حيث قام بـ قتل زوجته طعنًا بالسكين داخل منزل والدها بسبب خلافات مادية بينهما “ فلوس جمعية”.

 

بعد تلقي بلاغ من أحد الأهالي يفيد قتل سيدة داخل أحد المنازل بمنطقة الطالبية، انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع الحادث وأكدت الواقعة، حيث كشفت التحقيقات أن الزوجة كانت تعيش مع أهلها بعد الانفصال عن زوجها بسبب الخلافات بينهما، تم اتخاذ الإجراءات اللازمة وإحالة القضية إلى المحكمة، التي أصدرت حكمها بالإعدام شنقًا للمتهم محمود. م.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: قتل زوجته خلافات عائلية الطالبية الجيزة فلوس جمعية اعدام قتل زوجته

إقرأ أيضاً:

الحبس والغرامة والإبعاد لسارقي فيلا سكنية

دبي: محمد ياسين

أيدت محكمة الاستئناف في دبي حكماً أصدرته محكمة أول درجة قضى بحبس خادمتين من جنسية إفريقية وآخر من جنسيتهما عاماً واحداً وتغريمهم بالتضامن فيما بينهم مليوناً و200 ألف درهم و45 ألف دولار أمريكي وإبعادهم عن الدولة بعد قضاء محكوميتهم، وذلك لإدانتهم بالاشتراك في سرقة ساعات ثمينة ومجوهرات وحلي من فيلا في منطقة المرابع العربية بدبي.

تفاصيل القضية دارت في ديسمبر الماضي حيث تقدم شخص من جنسية عربية ببلاغ يفيد بتعرضه لسرقة أموال ومجوهرات وساعات ثمينة من داخل خزنة حديدية داخل مسكنه، وأفاد المُبلّغ بأنه أكتشف غياب الخادمتين بعد عودته من عمله. وتابع المُبلّغ في التحقيقات أنه استفسر من زوجته عن الخادمتين، حيث أكدت أنها لم تلاحظ غيابهن كونها كانت نائمة، فتوجه مباشرة إلى مكتبه لفحص خزنة بداخلها مبالغ مالية بالعملة المحلية وحلي بالإضافة إلى ساعات ثمينة تقدر قيمتها جميعها بمليون و200 ألف درهم و45 ألف دولار أمريكي.

وحسب ملف القضية تمكن فريق من التحريات من تحديد مكان المتهمتين وقبض عليهما، وخلال التحقيق مع إحداهما أقرت بأنها اشتركت مع زميلتها في سرقة خزنة مخدومها.

مقالات مشابهة

  • حبس متهم بإلقاء سبرتاية مشتعلة على زوجته بسبب خلافات أسرية فى كرداسة 4 أيام
  • ضبط أدوية بيطرية مغشوشة داخل مصنع ومخزنيين بالجيزة
  • امرأة تقتل زوجها بسبب زواجه من امرأة ثانية شمالي تعز
  • الحبس والغرامة والإبعاد لسارقي فيلا سكنية
  • الحماية المدنية تخمد حريقا اندلع بشقة سكنية في أوسيم دون إصابات
  • طلب إحاطة بشأن قرار إزالة لمنزل بالجيزة بسبب محور كمال عامر رغم انتهاء المشروع
  • مدير "تعليم الجيزة" يتابع لجان امتحانات الثانوية العامة من غرفة العمليات
  • ضبط طفل طعن عامل "بمطواة" بسبب مشادة كلامية بينهما بطما
  • انتحار غامض لشاب ينتهي باعتقال 4 أشخاص بينهم زوجته جنوبي العراق
  • انتداب الأدلة الجنائية لمعاينة حريق شقة سكنية في البدرشين