قال محمد صلاح مدرب فريق الزمالك الأسبق أنه يتوقع فوز الزمالك على نهضة بركان بهدف دون رد فى مباراة الذهاب بنهائي الكونفدرالية الأفريقية وذلك لإراحة اللاعبين فى مباراة الإياب بالقاهرة.

وأوضح محمد صلاح خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف ام على موجات 93.7 قائلا" عبد الله السعيد لاعب ذكي ولم يقدم المستويات الماضية له مع الزمالك حتى الان بسبب عدم التوظيف الجيد من قبل المدير الفنى جوزيه جوميز ".

وأشار محمد صلاح " المدرب البرازيلى باكيتا المدير الفنى السابق لفريق الزمالك بكى عقب إبلاغه بالرحيل عن القلعة البيضاء داخل الملعب وهذا الراجل لو أستمر لكان حقق إنجازات عديده ".

وتابع محمد صلاح " حسام حسن قادر على قيادة منتخب مصر للوصول إلى نهائيات كأس العالم 2026 حيث غير محظوظ بسبب عدم وجود جودة للاعبين حاليا يعتمد عليهم ".

وأختتم محمد صلاح حديثه " رمضان صبحى لاعب جيد بسبب الإمكانيات العالية التى يمتلكها ولكن مركزه فى منتخب مصر يوجد به لاعبين أقوياء أمثال تريزيجيه و عمر مرموش ".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك نهضة بركان الزمالك ونهضة بركان الزمالك ضد نهضة بركان نهضة بركان والزمالك مباراة الزمالك ونهضة بركان نهضة بركان ضد الزمالك موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان موعد مباراة نهضة بركان والزمالك مباراة نهضة بركان والزمالك تشكيل الزمالك امام نهضة بركان محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. ياسين البحيري لاعب نهضة بركان يصبح ترند في مصر

 أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

لا حديث بين المصريين عموما وجماهير الزمالك على وجه التحديد، إلا عن السلوك الراقي الذي بصم عليه لاعب نهضة بركان "ياسين لبحيري" بكل عفوية، حينما تدخل بسرعة لإنقاذ لاعب الزمالك "دونجا" من إصابة خطيرة تزامنا مع مقابلة إياب نهائي كأس الـ"كاف".

البحيري وبعد تلك اللقطة التي حبست أنفاس الجميع، أصبح "ترند" في مصر، حيث أشاد الجميع بأخلاقه العالية، وروحه الرياضية العالية، بعد أن تدخل لإنقاذ اللاعب المصري من خطر محقق، وهو ما دفع فريق الزمالك المصري إلى توجيه رسالة شكر رسمية للاعب نهضة بركان، إلى جانب المئات من رسائل الشكر الأخرى التي ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي، عرفانا لهذا اللاعب الخلوق بسلوكه الراقي.

ومن بين رسائل الشكر العديدة التي استأثرت باهتمام واسع، رسالة مؤثرة بعثت بها النجمة المصرية، الفنانة "راندا البحيري"، التي نشرت بالمناسبة مقطع فيديو مطول، تحدثت من خلاله بإسهاب عن هذا الموقف البطولي الذي بصم عليه اللاعب المغربي "ياسين البحيري"، قبل أن توجه له كل الشكر التقدير نظيره هذا السلوك الذي حال دون تعرض لاعب الزمالك "دونجا" لإصابة خطيرة (الفيديو):

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. ياسين البحيري لاعب نهضة بركان يصبح ترند في مصر
  • بسبب تصرف ملفت.. الزمالك يوجه رسالة إلى لاعب نهضة بركان المغربي (صورة)
  • نشرة منتصف اليوم.. صلاح يصدم الجميع وأزمة كولر وحسام حسن.. مفاوضات الزمالك مع نجمي نهضة بركان و4 عروض أجنبية لضم لاعب الأهلي
  • الزمالك المصري يشكر لاعب نهضة بركان على إنقاذه حياة لاعبه دونغا
  • محمد عواد: الزمالك استحق التتويج بلقب الكونفدرالية
  • في بيان رسمي.. الزمالك يشيد بتصرف نجم نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية
  • تقارير.. نجم نهضة بركان على رادار الزمالك
  • العرجون: الروح الرياضية من شيم اللاعبين المغاربة
  • لاعب نهضة بركان: نهنئ الزمالك على الفوز بالكونفيدرالية
  • محمد صلاح: جمهور الزمالك قدم ملحمة في مباراة نهضة بركان