أوضح برنامج حساب المواطن، اليوم الأحد، موقف المستفيد من الدعم حال تغيير البيانات المتعلقة بوظيفته.

وأضاف البرنامج، عبر منصة (إكس)، أنه في حال طرأ أي تغيير على البيانات لدى المستفيد وتم تحديثها سيتم دراستها والتحقق منها.

وأكمل برنامج حساب المواطن، أنه في تلك الحالة تتم دراسة استحقاق المستفيد مرة أخرى، ولمعرفة قيمة الاستحقاق بإمكان كل مستفيد استخدام حاسبة الدعم التقديرية (اضغط هنا).

جاء ذلك ردا على تساؤل ورد إلى برنامج حساب المواطن من أحد المستفيدين يريد تحديث مبلغ الدعم حيث كان لديه مصدر دخل من وظيفة بينما انتهت علاقته بتلك الوظيفة.

اهلا بك ، في حال طرأ أي تغيير على البيانات لديك وتم تحديثها سيتم دراستها والتحقق منها ودراسة إستحقاقك مرة أخرى، ولمعرفة قيمة الاستحقاق بإمكانك استخدام حاسبة الدعم التقديرية https://t.co/IhkLFAlJXW ، نسعد بخدمتك

— خدمة المستفيدين (@Citizen_care) May 12, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: حساب المواطن حساب المواطن

إقرأ أيضاً:

عمرو أديب: يبدو أن الدولة جادة في التحول من الدعم العيني إلى النقدي

قال الإعلامي عمرو أديب، إنه يبدو أن الدولة جادة في التحول من الدعم العيني إلى الدعم النقدي، مشيرا إلى أن هذه الخطوة تمت سيحدث تغيير في السوق المصري.

وأشار أديب، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء السبت، إلى أن الحكومة تطالب بعقد حوار مجتمعي حول التحول إلى الدعم النقدي، منوها بأن حال تطبيقه سيستغرق وقت، لن يحدث سريعا مثلما حدث مع سعر الخبز المدعم.

كتائب القسام تبث مشاهد من عملية أسر جنودا إسرائيليين في جباليا (فيديو) الزراعة عن شراء الأضاحي: "احذروا تناول الأضحية ماء بالملح" خطورة الدعم النقدي زيادة فرق الأسعار

قال الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، إن نصيب الفرد من الخبز يوميا 5 أرغفة واحتياطي مصر من القمح ارصدته جيدة، موضحا أن الهدف من التحول للدعم النقدي المشروط توجيهه بشكل أكبر إلى مستحقيه والدولة تهدف إلى استمرارية الدعم للأسر الأولى بالرعاية.

وأضاف" المصيلحي"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “ مساء dmc” المذاع على قناة dmc  أن الدعم النقدي يعني دفع مبلغ محدد، وخطورة الدعم النقدي زيادة فرق الأسعار، وهناك دراسة لأن يكون قيم الدعم، به مؤشر يأخذ في الاعتبار التضخم، وأي تغيير في الأسعا.

مقالات مشابهة

  • اختتام برنامج مرشدات الرضاعة الطبيعية
  • عمرو أديب: يبدو أن الدولة جادة في التحول من الدعم العيني إلى النقدي
  • هل عقد الإيجار الإلكتروني يوقف دعم حساب المواطن؟.. البرنامج يجيب
  • هل تؤثر ملكية الشقة السكنية على استحقاق دعم حساب المواطن؟.. «البرنامج» يجيب
  • «سيوا» تشارك في برنامج النخبة بـ «أمريكية الشارقة»
  • حساب المواطن يوضح كيفية تغيير الآيبان البنكي.. ومتى يتم التحقق من الرقم الجديد؟
  • التموين: حصة المواطن من الخبز المدعم ثابتة.. ولا تغيير فى الحجم والوزن
  • هل يمنع إصدار رخصة الأسر المنتجة الاستفادة من حساب المواطن؟.. «البرنامج» يرد
  • هل يشمل حساب المواطن الدفعة 79 التابعين المضافين حديثا؟.. البرنامج يجيب
  • تنفيذ برنامج إعداد للمقبلين على الزواج بينقل