تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجري أبراهيم الشهابي نائب محافظ الجيزة للمراكز والمدن، جولة ميدانيا سيرا علي الأقدام لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروع محور ناهيا بولاق بمركز كرداسة، موجها بتذليل الصعوبات والمعوقات التي قد تواجة التنفيذ لتسريع وتيرة عمل مشروع المحور المروري الجديد، وجاء ذلك في أطار تكليفات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.


كما تابع النائب، أعمال تحويل خط مياه ١٠٠٠ المتعارض مع أعمال المحور المروري الجديد، مشددا بسرعة الأنتهاء من أعمال تحويل الخط وفقا للجدول الزمني المحدد.
كما تفقد نائب المحافظ قري المعتمدية وناهيا ومدينة كرداسة لمتابعة الحالة العامة للنظافة والأشغالات بداخل القرى، مشددا برفع مستوي النظافة وتكثيف ورديات عمال النظافة لرفع القمامة أول بأول .

وأختتم النائب جولتة الميدانية بتفقد المركز التكنولوحي بمدينة كرداسة لمتابعة أنتظام العمل في تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء وفقا للقانون الجديد، مؤكدا علي تذليل العقبات أول بأول وتبسيط الأجراءات علي المواطنين وتسريع معدلات الأداء بهذا الملف الحيوي.
رافق نائب المحافظ، اللواء خالد عصر رئيس مركز كرداسة، ومسؤلي شركة مياة الشرب والصرف الصحي بالجيزة والشركات المنفذة للأعمال.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: كرداسة

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يتفقد ميدان الرماية وطريق الجيش وميدان المتحف ٢

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على إتباع أعلى المعايير الفنية والهندسية خلال تنفيذ أعمال التطوير الجارية  بالمنطقة المحيطة بالمتحف المصرى الكبير والطرق المؤدية إليه.

وشملت جولة المحافظ المرور على الطريق السياحى، تفقد خلالها نسب الإنتهاء من أعمال الرصف واللاندسكيب وتطوير الأرصفة وشبكات الإنارة، مشددا على سرعة الإنتهاء من أعمال المرافق المطلوبة قبل بدء التشطيبات بكل قطاع . 

ناشئات الصيد تهزمن الشيخ زايد فى كأس منطقة الجيزة لكرة السلة محافظي الجيزة والمنوفية يتفقدان موقع حادث سقوط ميكروباص من على متن معدية أبو غالب

كما تفقد المحافظ أعمال تطوير الظهير الخلفى للمتحف والذى يشمل ميدان الرماية وطريق الجيش وميدان المتحف ٢ و طريق مساكن الضباط والتى تشمل أعمال التشجير ورفع كفاءة الأسوار وتحسين الرؤية البصرية للميادين والأرصفة والمبانى وتركيب شبكات الإنارة، موجها بضرورة مراعاة الحفاظ على سيولة الحركة المرورية ومنع إلقاء المخلفات وناتج الأعمال على جانبى الطريق.

وخلال تفقده لأعمال تطوير محيط الطريق الدائرى وتقاطعه مع طريق مصر إسكندرية الصحراوى، شدد راشد على مسئولى الشركات المنفذة بالتنسيق مع مسؤلى المنشأت الحكومية والخاصة المحيطة بالطريق بسرعة تنفيذ أعمال الدهان ورفع كفاءة الأسوار مع الإلتزام بالتصميمات المحددة من قبل المكتب الإستشارى لتوحيد المظهر وإبراز العناصر الجمالية للطريق. 

 

مقالات مشابهة

  • محافظ الجيزة يتابع أعمال تطوير طرق طراد النيل و جامعة الدول العربية
  • محافظ الجيزة يتابع أعمال تطوير طرق طراد النيل وجامعة الدول العربية
  • محافظ الجيزة يتفقد ميدان الرماية وطريق الجيش وميدان المتحف ٢
  • محافظ جنوب سيناء يكرم نائبة المحافظ ورئيس مدينة رأس سدر
  • محافظ الجيزة يتفقد نسب تنفيذ أعمال التطوير بمحيط المتحف المصرى الكبير وتحسين الصورة البصرية
  • محافظ الجيزة يتفقد تنفيذ أعمال التطوير بمحيط المتحف المصري الكبير
  • محافظ الجيزة يتفقد نسب تنفيذ أعمال التطوير بمحيط المتحف المصري الكبير
  • محافظ الجيزة يتابع تنفيذ أعمال التطوير في محيط المتحف المصرى الكبير
  • محافظ بني سويف ورئيس هيئة الطرق في جولة لمتابعة مشروع مجمع مواقف السيارات
  • محافظ الدقهلية يتفقد المقر الجديد لمركز معلومات شبكات المرافق