تحدثت المخرجة منال الصيفي عن النجمة حنان ترك والتي قدمت معها مسلسل نونة المأذونة مشيرة إلى أنها بعد هذا العمل جلست في منزلها خمس سنوات رافضة تقديم أعمال فنية جديدة، كما تطرق الحديث مع المخرجة عن زوجها الفنان الراحل أشرف مصيلحي الذي رحل بعد معاناة مع المرض لسنوات.

قالت منال الصيفي خلال استضافتها في برنامج أنا وهو وهي المذاع عبر قناة صدى البلد، وتقدمه الإعلامية دينا رامز: «بعد مسلسل نونة المأذونة جلست في منزلي خمس سنوات رافضة أي أعمال جديدة وذلك لأنه لم يكن التحضير له بشكل جيد».

وواصلت المخرجة كلامها، وقالت: «أنا وحنان ترك أصدقاء منذ أن كنت مساعدة مخرج منذ عام 1994، ولازالت صدقاتنا مستمرة إلى يومنا هذا».

وأشارت منال الصيفي إلى أن حنان ترك هي التي غسلت والدتها، وأكدت من خلال معرفتها القوية بالفنانة المعتزلة أنها لا تعتقد أن تعود للفن مرة آخرى.

وتطرق الحديث مع المخرجة منال الصيفي عن زوجها الفنان الراحل أشرف مصيلحي، وقالت: «أنا راضية وعندما أبكي على فراقه ليس بسبب حزني أو رفضي إرادة الله، بالعكس أنا أرى أن الله كان رحيم بنا لأنه على مدار ثلاث سنوات جعلنا نتوقع بها ماذا سيحدث له».

اقرأ أيضاًمنال الصيفي تكشف سر دعائها المستجاب: قولت ربنا لو بتحب أشرف مصيلحي ريحه

منال الصيفي تكشف لـ«الأسبوع» تطورات الحالة الصحية لـ أشرف مصيلحي

اليوم.. وزيرة الثقافة تعلن فعاليات المبادرة الصيفية «ثقافتنا في إجازتنا»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المخرجة منال الصيفي أشرف مصيلحي منال الصيفي برنامج أنا وهو وهي منال الصیفی أشرف مصیلحی

إقرأ أيضاً:

بتول عرفة مخرجة حفل افتتاح مهرجان المسرح المصرى فى دورته الـ17

اختارت إدارة المهرجان القومى للمسرح المصرى برئاسة الفنان محمد رياض المخرجة بتول عرفة لتولى مهمة إخراج حفل افتتاح الدورة السابعة عشرة 2024، والتى ستحمل اسم سيدة المسرح العربى الفنانة القديرة سميحة أيوب.

معلومات عن المخرجه بتول عرفة 

المخرجة بتول عرفة خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية، قسم الدراما عام 2005، وأخرجت عدة عروض مسرحية وصلت لـ14 عرضا مسرحيا، وكان آخرها عرض "تقدر" وهو مبادرة إحياء المسرح المدرسي بمشاركة الكثير من نجوم الفن، ومن العروض المسرحية التي قدمتها أيضا: العادلون، سوء تفاهم، سندريلا، مصنع الشوكولاتة، الليلة الكبيرة، شحاتين أكاديمي، وغيرها من الأعمال المسرحية، كما أخرجت أيضا افتتاحات لفعاليات ومهرجانات وأحداث مهمة منها: افتتاح مهرجان المسرح العربي في دورته الأولي التي قدمت في مصر بدار الأوبرا المصرية، افتتاح مهرجان الإسكندرية الدولي للأغنية في أكثر من دورة، وأخرجت افتتاح بطولة عمر المختار الدولية ببني غازي، وبطولة شمال افريقيا بليبيا، وافتتاح بطولة البحر الأبيض المتوسط للكرة الخماسية بطرابلس.

كما أخرجت عددا من الأغاني المصورة "فيديو كليب" للكثير من المطربين والمطربات وصل عددها لنحو 120 فيديو كليب ومنها كليبات: أحمد عدوية ورامي عياش، حسين الجسمي، خالد سليم، نانسي عجرم، كارول سماحة، شذي حسون، تامر حسني، تامر عاشور، محمد نور، أنوشكا، كما أخرجت أكثر من 12 أغنية وطنية مصورة.

حصلت الفنانة والمخرجة بتول عرفة على مجموعة من الجوائز والتكريمات منها: أفضل مخرج أول فى مهرجان المسرح العالمى 2005، أفضل عمل مسرحي فى مهرجان المسرح العالمي 2005، وجائزة أفضل مخرجة - مهرجان المخرجة المصرية – وزارة الثقافة 2006، ودرع التميز أفضل عرض مسرحي من مهرجان المخرجة المصرية - وزاره الثقافة 2006، وجائزة أفضل مخرجة في المهرجان القومي لمسرح الطفل 2007، وتكريم من مؤسسة محمد بن راشد - دبى - الإمارات العربية المتحدة 2015، وتكريم مكتبة الاسكندرية عن مسلسل "أريد رجلا" 2016 وتكريم الأكاديمية البحرية، وتكريم من مهرجان مسرح بلا إنتاج الدولي – مكتبة الإسكندرية 2017، وجائزة أفضل فيديو كليب عن أغنية تاريخ وحاضر مونديال العرب 2017، وغيرها من الجوائز والتكريمات.

مقالات مشابهة

  • سيدة تلاحق زوجها بدعوى بطلان عقد القران وتتهمه بالتحايل لإتمام الزواج
  • بتول عرفة مخرجة حفل افتتاح مهرجان المسرح المصري في دورته الـ 17
  • بتول عرفة مخرجة حفل افتتاح مهرجان المسرح المصرى فى دورته الـ17
  • احتفالاً بالعيد القومي.. افتتاح مركز شباب شرباص في دمياط
  • احتفالا بالعيد القومي .. افتتاح 6 مدارس جديدة في دمياط
  • بعد تنازل المجني عليه.. حكم قضائي جديد بشأن محامى قاتل نيرة أشرف
  • محافظ دمياط تفتتح مركز شباب شرباص بفارسكور
  • عاجل.. مفاجأة فى قضية محامي قاتل نيرة أشرف المسجون 3 سنوات
  • إحالة سيدة وعشيقها للمحاكمة الجنائية بتهمة إنهاء حياة الزوج ببدر
  • وزير الشباب والرياضة 6 سنوات.. 20 معلومة لا تفوتك عن أشرف صبحي بعد استقالته من الحكومة (بروفايل)