وتكونت القافلة تحت شعار "قضية واحدة وعطاء مستمر"، من مجوهرات ومبالغ مالية بقيمة إجمالية وصلت إلى 60 مليون ريال.

واعتبرت المشاركات في تقديم القافلة، أنها أقل واجب تقوم به المرأة اليمنية المعروفة ببذلها وعطائها المستمر الذي لا مثيل له رغم كل الظروف الصعبة، وذلك نصرة للأشقاء في فلسطين المحتلة ودعما واسنادا للقوات المسلحة اليمنية الباسلة والعمليات التي تنفذها في البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي وفي جنوب فلسطين المحتلة.

وأكد بيان صدر عن القافلة تلته المنسقة الميدانية في الهيئة النسائية أحلام السواري، التمسك بالموقف المناصر للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، مهما بلغت التضحيات، وحجم العدوان والاستهداف، وذلك كواجب إيماني وإنساني تجاه الأشقاء في فلسطين الأبية.

وعبر البيان عن تأييد ومباركة المرحلة الرابعة للتصعيد التي أعلن عنها قائد الثورة السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي، والاستعداد لأي مراحل تصعيدية قادمة، مثمناً استجابة القوات المسلحة اليمنية للدعوات الشعبية بزيادة الضربات والعمليات التي تنفذها في البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي وكذلك في جنوب فلسطين المحتلة.

وحيا صبر وثبات وصمود أبناء فلسطين وبطولة وشجاعة واستبسال المقاومة، مباركاً العمليات النوعية المتواصلة من جميع الجبهات مع العدو الصهيوني بدءا بحركات الجهاد والمقاومة في فلسطين وجنوب لبنان والعراق ومن كل الأحرار الرافضين للجرائم الصهيونية في العالم.

وأشاد البيان بالمواقف المشرفة لطلاب الجامعات الأمريكية والأوروبية وأساتذة الجامعات والأكاديميين الأحرار الذين يتحركون لنصرة الشعب الفلسطيني المظلوم، معبراً عن التضامن معهم واستنكار ما يتعرضون له من قمع واعتداء واعتقال من قبل اللوبي اليهودي الصهيوني في أمريكا وغيرها.

وجدد الدعوة الإيمانيةَ والأخلاقيةَ والإنسانيةَ إلى بذلِ الجهودِ المتواصلةِ لنصرةِ الشعب الفلسطيني بمختلف الوسائل والإمكانات، ومِن أهمِّها المقاطعةُ الكاملةُ للبضائعِ الأمريكيةِ والإسرائيليةِ والشركاتِ الداعمةِ لهم كأقلِّ واجبٍ نصرةً للشعبِ الفلسطيني.

كما أكد البيان استمرار المرأة اليمنية في البذل والعطاء لدعم القوات الصاروخية والبحرية والطيران المسير ضمن معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس ونصرة للشعب الفلسطيني المظلوم.

 

 

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

المقاومة العراقية تستهدف بالطيران المسير موقعاً للعدو الإسرائيلي جنوب فلسطين المحتلة

بغداد-سانا

أعلنت المقاومة العراقية اليوم أنها استهدفت بالطيران المسير هدفاً حيوياً تابعاً للعدو الإسرائيلي في مدينة إيلات جنوب فلسطين المحتلة.

وقالت المقاومة في بيان لها: “إنه استمراراً بنهجنا في مقاومة الاحتلال ونُصرةً لأهلنا في غزّة وردّاً على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحقّ المدنيين الفلسطينيين من أطفال ونساء وشيوخ استهدفت المقاومة في العراق مساء اليوم هدفاً حيوياً في إيلات أم الرشراش بواسطة طائرتين مسيرتين”.

وأكدت المقاومة في العراق استمرارها في دكّ معاقل الأعداء.

وسبق أن استهدفت أمس المقاومة العراقية بالطيران المسير أيضاً موقعاً حيوياً للعدو الإسرائيلي في “إيلات” أم الرشراش في فلسطين المحتلة.

مقالات مشابهة

  • تحت شعار “مع غزة جهاد مقدس ولا خطوط حمراء”.. مديرية شعوب بأمانة العاصمة تنظم مسيراً شعبياً وعسكرياً تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • مسيرة لطلاب المدارس الصيفية بمدينة ذمار تضامناَ مع أبناء فلسطين
  • مراسلة «إكسترا نيوز»: التحالف الوطني ينظم قافلة طبية بالمستشفى العام في مطروح
  • مباحثات «جزائرية - برتغالية» حول الوضع في الأراضي الفلسطينية المحتلة
  • الإدارة العامة للبحث الجنائي تنظم فعالية ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة
  • وزارة الصحة تنظم فعالية خطابية بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة
  • «نصرة فلسطين».. شعارا للدورة الـ 24 من المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون
  • المقاومة العراقية تستهدف بالطيران المسير موقعاً للعدو الإسرائيلي جنوب فلسطين المحتلة
  • اليابان تقدم مساعدات إنسانية للشعب الفلسطيني في قطاع غزة
  • مسير لطلاب الدورات الصيفية بمديرية زبيد في الحديدة بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة