فاز بايرن ميونخ على فولفسبورج بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب أليانز أرينا في الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الألماني.

تشكيل بايرن ميونخ أمام فولفسبورج بالدوري الألماني

أحرز لوفرو زفوناريك الهدف الأول لصالح فريقه بايرن ميونخ في الدقيقة الرابعة قبل أن يضيف ليون جوريتسكا هدف الفريق البافاري الثاني في الدقيقة 13.

 

ثم أحرز براين زاراجوزا ثالث أهداف بايرن ميونخ في الدقيقة 18 قبل أن يلغيه الحكم، لينتهي الشوط الأول لصالح الفريق البافاري بهدفين نظيفين.

 

موقف بايرن ميونخ وفولفسبورج في الدوري الألماني:

 

رفع بايرن ميونخ بتلك النتيجة رصيده إلى 72 نقطة خلف باير ليفركوزن بطل الدوري الالماني، فيما يأتي فولفسبورج في المركز الثاني عشر برصيد 37 نقطة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بايرن بايرن ميونخ فولفسبورج الدوري الدوري الألماني جوريتسكا الدوری الألمانی بایرن میونخ

إقرأ أيضاً:

أستراليا تواصل انتصاراتها في تصفيات كأس العالم بثنائية أمام بنجلاديش

واصل منتخب أستراليا انتصاراته في المجموعة التاسعة بالتصفيات الآسيوية المشتركة لكأس العالم لكرة القدم 2026 المقررة في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك، وكأس آسيا 2027 في السعودية.

وتغلب منتخب أستراليا 2 / صفر على مضيفه منتخب بنجلاديش، اليوم الخميس، في الجولة الخامسة (قبل الأخيرة) بالمجموعة.

وأحرز أجدين هروستيك الهدف الأول لأستراليا في الدقيقة 29، فيما تكفل كوسيني ينجي بتسجيل الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 62.

وعزز المنتخب الأسترالي موقعه في صدارة ترتيب المجموعة، بعدما رفع رصيده إلى 15 نقطة، محققا العلامة الكاملة حتى الآن، عقب فوزه في جميع لقاءاته الخمسة التي خاضها في التصفيات.

في المقابل، بقي منتخب بنجلاديش في ذيل الترتيب، بعدما تجمد رصيده عند نقطة واحدة، بفارق نقطة خلف منتخب لبنان، صاحب المركز الثالث، الذي يواجه مضيفه منتخب فلسطين، صاحب المركز الثاني بسبع نقاط، في وقت لاحق اليوم بذات الجولة.

يذكر أن منتخب أستراليا حجز في وقت سابق مقعده رسميا في نهائيات أمم آسيا 2027، وكذلك في الدور الثالث لتصفيات كأس العالم 2026.

ويضم الدور الثاني للتصفيات 36 منتخباً تم تقسيمها على 9 مجموعات، بحيث تضم كل مجموعة 4 منتخبات تتنافس بنظام الدوري المجزأ من ذهاب وإياب، وفقا للموقع الألكتروني الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ويتأهل أول منتخبين من كل مجموعة للدور الثالث من تصفيات المونديال، وتحصل هذه المنتخبات على تذاكر المشاركة في كأس آسيا 2027.

وفي الدور الثالث، يتم تقسيم المنتخبات الـ18 على 3 مجموعات، بحيث تضم كل مجموعة 6 منتخبات تتنافس بنظام الدوري المجزأ من مرحلتي ذهاب وإياب، ويتأهل أول منتخبين من كل مجموعة مباشرة لمونديال 2026، في حين ينتقل ثالث ورابع كل مجموعة للمنافسة بالدور الرابع، من أجل تحديد آخر منتخبين حاصلين على المقاعد المباشرة لكأس العالم، والفريق الذي ينتقل لخوض الملحق الآسيوي لتحديد المنتخب المتأهل إلى الملحق العالمي.

مقالات مشابهة

  • أستراليا تواصل انتصاراتها في تصفيات كأس العالم بثنائية أمام بنجلاديش
  • الدنمارك تهزم السويد بثنائية استعدادًا لليورو 2024
  • نجم بايرن ميونخ يوافق على الانتقال إلى الأهلي
  • بايرن ميونخ يتبرع بمليون يورو لضحايا الفيضانات
  • «كان» لنوير: لم يعد من الممكن أن تلعب 60 مباراة
  • المنتخب الألماني.. من ميونخ إلى شوتجارت بالحافلة
  • بعد تعاقد ريال مدريد مع مبابي.. هل الكندي ألفونسو ديفيز الصفقة التالية؟
  • رومينيجه يوجه تحذير عاجل لكومباني
  • عقبة أمام برشلونة في ملف التعاقد مع كيميتش ‏
  • مدرب إنجلترا يعلق على رفضه طلب هاري كين