أكد وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر، أن محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق، ليس له أي دخل برحيل تامر مصطفى مدرب الفريق مثلما انتشر.

وقال وليد دعبس في تصريحات لبرنامج كورة كل يوم مع كريم حسن شحاتة: "كل ما يقال عن خلاف بين جنش وتامر مصطفى غير صحيح، وسبب عدم مشاركته كان يعود إلى وجهات نظر فنية فقط".

تردد القناة الناقلة لمباراة ليفربول ضد أستون فيلا اليوم في الدوري الإنجليزي تشكيل أستون فيلا المتوقع ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

وتابع: "يجب أن يفهم الجميع أن أندية الشركات مثلنا دائما يكونوا متواجدين في كل التفاصيل، ونعرف كل شئ بين الجهاز الفني واللاعبين".

وأكمل: "أنا أحب جنش بشكل كبير جدا، فهو لازم مميز ولديه دور كبير جدا في غرفة الملابس وله تأثير على اللاعبين".

وعن منصب علاء ميهوب الجديد كمدير رياضي قال دعبس: "علاء ميهوب يؤدي عمله دائما على أكمل وجه لذلك تولى منصب أكبر، ونحن نهدف أيضا إلى إلغاء منصب مدير الكرة في النادي الفترة المقبلة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حسن شحاته مدير الكرة علاء ميهوب منصب مدير الكرة وليد دعبس تامر مصطفى

إقرأ أيضاً:

لفتة إنسانية من تامر حسني.. هذا ما فعله مع مدير “روتانا”

متابعة بتجــرد: في لفتة إنسانية من النجم المصري تامر حسني إذ أعلن تكفّله بكل نفقات علاج سعيد إمام، المدير الفني لشركة “روتانا للصوتيات والمرئيات”، بعد إصابته بانسداد في الشريان التاجي نتج منه عيب خلقي في صمام القلب، ومن المقرر أن يسافر سعيد إمام إلى فرنسا خلال أيام بعد الانتهاء من كل الإجراءات.

وأصدر المدير الفني لشركة “روتانا” بياناً صحافياً، شكر خلاله تامر حسني على مساندته ودعمه له، حيث تجمعهما علاقة صداقة قوية منذ فترة طويلة، مؤكداً أنه تواصل معه بعد علمه بتفاصيل حالته، وأبلغه عن تكفّله بمصاريف علاجه.

وكان سعيد إمام المدير الفني لشركة “روتانا للصوتيات والمرئيات” قد خضع لعملية جراحية لتركيب دعامة في القلب، بعد تعرّضه لوعكة صحية شديدة، نُقل على أثرها الى أحد المستشفيات في منطقة أكتوبر.

وفي جانب آخر، يواصل تامر حسني التحضيرات لفيلمه الكوميدي الجديد “ري ستارت”، الذي بدأ تصويره أخيراً، ويشاركه في بطولته عدد من الفنانين، بينهم: محمد ثروت، هنا الزاهد، وباسم سمرة، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق، ويُعد الفيلم التعاون الثاني بين هنا الزاهد وتامر حسني، بعد النجاح الكبير الذي حققه الثنائي في فيلم “بحبك”.

main 2024-06-04 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • كريس ديفيز مدربا لبرمنجهام سيتي الإنجليزي
  • وليد عبدالسلام يكتب: تعديل أم تغيير حكومة؟
  • مصطفى قمر يفجّر مفاجأة عن نجله تيام.. دور مينا مسعود في Aladdin كان له!
  • بعد أنباء رحيل جوارديولا.. هالاند يثير الجدل بشأن تجديد عقده مع مانشستر سيتي
  • رحيل 10 لاعبين عن صفوف ليفربول
  • تشكيل الحكومة الجديدة.. رحيل شخصية من أقدم الوزراء
  • مدير الإعلام باتحاد الكرة: أجواء معسكر المنتخب مثالية والعلاقة بين حسام حسن وصلاح ممتازة
  • مصطفى الفقي: مبارك كان دائما يميل إلى اللا تغيير واستقرار الوزراء في عملهم
  • لفتة إنسانية من تامر حسني.. هذا ما فعله مع مدير “روتانا”
  • “يحصرونني في هذا الدور”.. أنوشكا تكشف معاناتها مع المخرجين