الاقتصاد نيوز - بغداد

تمكن طبيب عراقي من من إيجاد حل حذري لمشكلة الأنف اللحمي (الجلد السميك) التي تصنف بأنها "الأصعب عالمياً"، محدثاً نقلة نوعية في مجال عمليات التجميل على مستوى البلد. 

الدكتور، هاني الماضي، هو أول طبيب عراقي يتوصل إلى نتائج مبهرة في عمليات تجميل الأنف الصعب، نجح في عمليات تحتاج الى تداخلات جراحية معقدة وبنسبة عالية تتجاوز الـ80%، وهو رائد عمليات الترميم والجلد السميك والأنف العظمي والأنف الضخم والاسيوي والافريقي.

الطبيب هاني الماضي، حاصل على شهادتي البورد العربي والبورد الأردني في جراحة التجميل والترميم، يشتهر عراقياً باتباع اساليب حديثة ومدروسة لتقديم افضل العمليات التجيميلية الناجحة . 

وأحدث نقلة نوعية في عمليات تجميل الأنف بالتخدير الموضعي وكذلك التخدير العام وعمليات قص الأجفان ونحت الجسم وشد الوجه وتجميل الوجه والرقبة 

وحصل هاني الماضي على مرتبة أفضل طبيب تجميل في الشرق الأوسط بعد نجاحه في آلاف العمليات الناجحة ويعتبر افضل طبيب تجميل في العراق، وذلك وفق شهادة خبراء في مجال التجميل من العراق والعالم،  الذي أثنوا على زميلهم لما حققه من نتائج مذهلة في مجال التجميل على مستوى العراق.

المصدر: وكالة الإقتصاد نيوز

كلمات دلالية: كل الأخبار كل الأخبار آخر الأخـبـار

إقرأ أيضاً:

عرض أحدث الابتكارات والحلول الأمنية في «آيسنار أبوظبي 2024»

هدى الطنيجي (أبوظبي)

أخبار ذات صلة برعاية محمد بن راشد.. منتدى الإعلام العربي ينطلق 27 مايو محمد بن راشد: «مطار زايد» تحفة معمارية زانها اسم المؤسس

شهد المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر «آيسنار أبوظبي 2024» مشاركة واسعة من كبريات الشركات العالمية لعرض أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في مجال خدمة الأمن الدولي ودرء المخاطر. 

قناص الإمارات
قال المساعد أول ماجد الزرعوني من القيادة العامة لشرطة عجمان: نشارك عبر جناحنا الموجود في معرض آيسنار في عدد من المشاريع الابتكارية والاختراعات، منها عرض «قناص الإمارات»، أول سيارة لاسلكية مسلحة تمت صناعتها بشكل كامل في «شرطة عجمان» حاصلة على براءة اختراع، وتقوم بعدد من المهام الأمنية، منها المداهمات وفض الشغب، وهي مجهزة بثلاثة أنواع من الأسلحة، وهي أسلحة غير قاتلة وآمنة للقبض والسيطرة فقط، متصلة بغرفة العمليات من خلال الحقيبة الخاصة بها، ويتم بث الحدث في العمليات الرئيسة، وبالتالي تلقي وتنفيذ الأوامر والتعليمات.

أسلحة خفيفة
قال علي الكعبي، مدير تطوير الأعمال والمبيعات في شركة CARACAL: «نحن موجودون ضمن معرض آيسنار كشركة مختصة بتصنيع الأسلحة الخفيفة، ضمن قطاع الأسلحة والصواريخ في مجموعة إيدج، ونحن بالطبع سعداء بالمشاركة عبر عرض مجموعة متنوعة من الأسلحة الخفيفة المصنعة بشكل كامل في دولة الإمارات». 

كاشف الألغام
من جانبها، قالت أصيلة المسماري، مهندس ميكانيكي أول من مركز أبحاث الطاقة الموجهة: مشاركتنا في معرض آيسنار تكمن في عرض مجموعة متنوعة من الأجهزة الأمنية التي لقيت إقبال زوار المعرض الأمني، حيث نستعرض خلال جناحنا راداراً كاشفاً للألغام والرادار الاصطناعي للتصوير المقطعي تحت سطح الأرض، وغيرهما من أحدث التقنيات والأنظمة المرتبطة بالحدث. وأكدت أن معرض أيسنار يعتبر منصة عالمية للتعرف على أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في مجال الأنظمة والأجهزة المطورة في درء المخاطر والحفاظ على الأمن.

سيارات ذكية
قال المهندس عمر المصري، من شركة موتورولا: نستعرض، خلال مشاركتنا في المعرض، السيارات الحديثة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي، حيث إن الهدف منها هو تقليل زمن إيصال المعلومات للدوريات العاملة في الجهات الأمنية المختلفة، ومباشرة البلاغات بالوضع الآلي مع نقل بث مباشر للكاميرات إلى غرفة العمليات، وإرسال البيانات التي تصل من الميدان بالذكاء الاصطناعي وتوظيفه بالكاميرات التي تستشعر وجود المرضى الموجودين في مختلف المواقع كالحوادث. وذكر أن الشركة لديها اليوم نقلة نوعية في مجال الذكاء الاصطناعي ليس فقط في مجال الكاميرا، بل تسعى أيضاً لتطوير البرمجيات والأنظمة التي تساعد على التقليل من زمن وصول المعلومة والتعامل السريع مع الحدث.

كشف المخدرات
وبدورها، قالت مها محمد، مدير مكتب شركة «سكيور لايف»: نشارك ضمن معرض آيسنار لعرض مختلف الخدمات التي نقدمها للمهام الأمنية، حيث لدينا رخص لتوريد الأجهزة الأمنية، وتعديل السيارات الأمنية وعمل الصيانة، ولدينا أجهزة كشف المخدرات والمتفجرات، وغيرها من أحدث التقنيات والأجهزة التي تعمل ضمن هذا المجال.
وأكدت أن هذا الحدث المهم يسهم في تعزيز علاقات التعاون مع أهم الشركات العالمية وقادة الصناعة لتشجيع الابتكار في مجالات متعددة ذات صلة بالأمن في المستقبل.

مقالات مشابهة

  • براءة سكرتيرة طبيب الإجهاض بالجيزة
  • براءة السكرتيرة المتهمة في قضية طبيب الإجهاض بالجيزة
  • البنوك الرقمية تُحدث نقلة نوعية في القطاع المصرفي المصري
  • تضامن عراقي في طهران: زيارة الوزير العراقي لتقديم العزاء
  • القبض على منتحل صفة طبيب يصور ضحاياه بكاميرا سرية ببغداد
  • عرض أحدث الابتكارات والحلول الأمنية في «آيسنار أبوظبي 2024»
  • جناح «شرطة أبوظبي» في «آيسنار 2024» يستعرض أحدث التقنيات عالمياً
  • وزير الصحة: مبنى العلاج الطبيعي والتأهيل بمستشفى العدان نقلة نوعية للخدمات الصحية المقدمة
  • داخل عيادته كاميرا سرية.. القبض على منتحل صفة طبيب تجميل في بغداد
  • عمليات نوعية للمقاومة الفلسطينية في غزة تكبّد الاحتلال خسائر فادحة في الجنود والعتاد