تقدم كيونت منتج مكمل غذائي جديد عد الحل المناسب لزيادة طاقتك وقوتك، حيث تم تصنيعه من مزيج متوازن من العناصر الغذائية الأساسية التي تلبي الأاحتياجات اليومية للحفاظ على الصحة.

يجمع المكمل الغذائي بين فوائد الكركم وفيتامين د لتعزيز امتصاص الجسم للعناصر الغذائية، مما يضمن الحصول على أقصى فائدة و هذا يرجع لكون الكركم شكل حديث من  مادة الكركمين، مما يجعله يتميز بخصائص مضادة للالتهابات والأكسدة، للحفاظ على حيوية وصحة الجسم، هذا بجانب فيتامين د الذي يساعد على دعم جهاز المناعة الخاص بك، مما يضمن لك القدرة على ممارسة أنشطتك اليومية.

ويعد الجلوتاثيون، المعروف بـ "مضاد الأكسدة الرئيسي"من المكونات الرئيسية في منتج المكمل الغذائي حيث تساعد هذه المادة الحيوية على مواجهة التوتر الناتج عن الأكسدة كما تساعد على تطهير الجسم، التى تعد مهمة جدًا للحفاظ على الطاقة والصحة، و الجلوتاثيون ايضا له دور أساسي في تقوية الجهاز المناعي للحفاظ على الطاقة والصحة.

أكد الدكتور شافي شايك، المتخصص في مجال الصحة والعافية، أن المكمل الغذائي يتمتع بفوائد عديدة وقال: "يساعد المكمل الغذائي، و مزيجه الفريد من الكركم والفلفل والجلوتاثيون، على تحسين طاقتي بشكل مستمر، و العمل على تقوية جهازي المناعي."

تسعى شركة كيونت الرائدة في مجال الصحة والعافية لتلبية احتياجات عملائها المتنوعة أينما كانوا. ويجسد منتج المكمل الغذائي هذا الالتزام بشكل راسخ، حيث حقق نجاحًا هائلاً منذ إطلاقه، ليصبح عنصرًا أساسيًا في رحلة صحة وعافية عملاء كيونت اليومية".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: للحفاظ على

إقرأ أيضاً:

مساعد وزير الصحة يشارك في الاجتماع الإقليمي لتعزيز النزاهة ومكافحة الفساد بالعراق

كتب- أحمد جمعة:

شاركت وزارة الصحة والسكان، في الاجتماع الإقليمي رفيع المستوى، الذي عقدته الشبكة العربية لتعزيز النزاهة ومكافحة الفساد، بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، وبالشراكة مع هيئة النزاهة الاتحادية في جمهورية العراق، والوكالة الكورية للتعاون الدولي، تحت عنوان «تعزيز التعاون من أجل استراتيجيات وطنية فعالة لمكافحة الفساد» وذلك في مدينة بغداد، بجمهورية العراق في الفترة من 3-5 يونيو 2024.

وأوضح الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الاجتماع حضره الدكتور محمد الطيب مساعد وزير الصحة والسكان للحوكمة والشؤون الفنية، ممثلا عن الوزارة، وذلك في إطار تبادل الخبرات والتجارب، لإثراء الاستراتيجيات الوطنية لمكافحة الفساد، ودعم التعاون الإقليمي حول الأولويات المشتركة للحد من مخاطر الفساد في صياغة النصوص القانونية، والنزاهة، في الوظيفة العامة، والتحقيق في جرائم الفساد العابرة للحدود.

وأضاف «عبدالغفار» في بيان، أن الاجتماع جاء بمشاركة واسعة من رؤساء وممثلي هيئات النزاهة ومكافحة الفساد والأجهزة الرقابية، وقطاعات الصحة، والنقل، والتربية والتعليم في الدول العربية، وخبراء أكاديميون وممثلون عن منظمات دولية.

مقالات مشابهة

  • لماذا يزداد وزن الرجال بعد سن الأربعين ؟
  • الصحة: تحقيق الأمن الغذائي يتم عبر هذا الامر
  • مدبولي يستقبل وزير الصحة الإيطالي لتعزيز التعاون في مجالات الرعاية الصحية
  • تعاون بين دائرة الصحة و إيلومينا لتعزيز الأبحاث الجينية والطب الدقيق
  • خبيرة توضح كيفية تحقيق التوازن الحمضي القاعدي في الجسم
  • وزارة الصحة تشارك في الاجتماع الإقليمي لتعزيز النزاهة ومكافحة الفساد بدولة العراق
  • مساعد وزير الصحة يشارك في الاجتماع الإقليمي لتعزيز النزاهة ومكافحة الفساد بالعراق
  • وزارة الصحة تشارك في الاجتماع الإقليمي لتعزيز النزاهة ومكافحة الفساد بالعراق
  • 7 استخدامات غير متوقعة للتوابل في المنزل.. «ليست للطبخ فقط»
  • اجتماع بتعز يناقش تدخلات مشروع الاستجابة لتعزيز الأمن الغذائي للثروة الحيوانية بالمحافظة