الأسبوع:
2024-06-08@00:02:28 GMT

محافظ سوهاج يستقبل رئيس هيئة النيابة الإدارية

تاريخ النشر: 13th, May 2024 GMT

محافظ سوهاج يستقبل رئيس هيئة النيابة الإدارية

استقبل اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم، المستشار حافظ عباس رئيس هيئة النيابة الإدارية، في مستهل زيارته لسوهاج، والوفد المرافق له، والذي ضم كل من " المستشار الدكتور محمد أبو ضيف الأمين العام، والمستشار عبد الناصر خطاب، والمستشار عبد الحليم محمود، والمستشار أحمد عبد اللطيف، والمستشار عبد الله فتوح أعضاء المجلس الأعلى لهيئة النيابة الإدارية، والمستشار محمد أبو عميرة، والمستشار سعد مزيد، والمستشار عبد الراضي صديق نواب رئيس الهيئة"، وذلك بحضور السيد أحمد سامي القاضي نائب محافظ سوهاج.

ضم الوفد أيضا كل من " المستشار منتصر عبد العال مدير إدارة النيابات، والمستشار أحمد هاشم عضو إدارة النيابات، والمستشار أحمد عبد البديع مدير مكتب رئيس الهيئة، والمستشار محمد صلاح مدير العلاقات العامة والمراسم، والمستشار محمود سمير مدير وحدة التحول الرقمي، والمستشار أحمد الخضري عضو وحدة العلاقات العامة".

ورحب محافظ سوهاج برئيس هيئة النيابة الإدارية والوفد المرافق له على أرض المحافظة، مثمنا دور القضاء المصري، وهيئة النيابة الإدارية، وما تبذله من جهود وصولا إلى العدالة الناجزة.

ومن جانبه قدم رئيس هيئة النيابة الإدارية الشكر لمحافظ سوهاج على حفاوة الاستقبال، مثمنًا جهود المحافظة في النهوض والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين بمختلف القطاعات، وتبادل محافظ سوهاج ورئيس هيئة النيابة الإدارية الدروع التذكارية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ سوهاج محافظة سوهاج رئيس هيئة النيابة الإدارية رئیس هیئة النیابة الإداریة والمستشار أحمد والمستشار عبد محافظ سوهاج

إقرأ أيضاً:

اعترافات مدير كيان تعليمى وهمى بسوهاج: خدعت الضحايا بشهادات مزورة

أدلى شخص حاصل على بكالوريوس تجارة في سوهاج، باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق، تفيد قيامه بإدارة كيان تعليمى وهمى بدون ترخيص بمحافظة سوهاج، واتخاذه من الكيان مقراً لممارسة نشاطه فى النصب والاحتيال على المواطنين راغبى الحصول على شهادات دراسية.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن المتهم أدار كيانا تعليميا وهميا يقوم من خلاله بمنح الدارسين دورات تدريبية لراغبي الحصول على شهادات دراسية "مزورة" بمقابل مادى، وإيهامهم بأنها تمكنهم من الالتحاق بالعمل لدى الشركات والمؤسسات الكبرى.

وأشارت التحقيقات إلى أن المتهم حاز مجموعة من إستمارات الإلتحاق بالأكاديمية خالية البيانات ومعدة للإستخدام،  وجهاز حاسب آلى بمشتملاته ، بفحصه فنياً تبين إحتواءه على آثار ودلائل تؤكد نشاطه الإجرامى.

وقررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت الأجهزة الأمنية بالتحقق من الصحيفة الجنائية للوقوف على نشاطه لاستكمال التحقيقات، ووجهت له تهمة التزوير والنصب على المواطنين.

 

 







مقالات مشابهة

  • القبض على سيدة بتهمة النصب والاحتيال بسوهاج
  • نائب أمير حائل يستقبل مدير فرع هيئة حقوق الإنسان بالمنطقة
  • حافظ عباس ووزير الرياضة يشهدان الجلسة الافتتاحية لدور الانعقاد الأول لنموذج محاكاة مجلس الشيوخ
  • رئيس النيابة الإدارية يشهد دور الانعقاد العادى الأول لنموذج محاكاة مجلس الشيوخ
  • رئيس هيئة النيابة الإدارية يشهد الجلسة الافتتاحية بقاعة مجلس الشيوخ.. صور
  • محافظ شمال سيناء يستقبل وفد الاتحاد الأوروبي
  • محافظ شمال سيناء يستقبل وفدا من الاتحاد الأوروبي.. بحث جهود دعم غزة
  • محافظ الدقهلية يستقبل مدير جهاز الخدمات العامة للقوات المسلحة
  • رئيس جهاز مدينة سوهاج الجديدة يستقبل نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية
  • اعترافات مدير كيان تعليمى وهمى بسوهاج: خدعت الضحايا بشهادات مزورة