أجرى رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط، فرحات بن قدارة، زيارة لمقر عمل فريق الأزمة التابع للمؤسسة بمدينة زليتن، رفقة رئيس ديوان المحاسبة خالد شكشك، ورؤساء مجالس إدارات الشركات النفطية، ورئيس الفريق المكلف من المؤسسة لمعالجة أزمة ارتفاع منسوب المياه الجوفية في زليتن مصطفى هماد.

واطلع بن قدارة، على الأعمال المنجزة والمتعلقة بمعالجة ظاهرة ارتفاع منسوب المياه الجوفية، وأثنى على أعمال المهندسين القائمين بهذا العمل.

وكان في استقبال بن قدارة والوفد المرافق له، عميد بلدية زليتن المكلف وأعضاء المجلس، ومجلس الجامعة الأسمرية الإسلامية، ومسؤولو لجنة الأزمة بزليتن، رفقة مخاتير المحلات وأعيان المناطق المتضررة.

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: ارتفاع منسوب المياه المؤسسة الوطنية للنفط بن قدارة

إقرأ أيضاً:

وكيل صحة الشرقية يتفقد الخدمات الطبية بمستشفى فاقوس المركزي

تفقد الدكتور هشام شوقي مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، اليوم الثلاثاء، مستشفى فاقوس المركزي، لمتابعة انتظام سير العمل، والخدمات الطبية المقدمة للمرضى والمواطنين بها، ومتابعة أعمال التطوير الجارية لرفع كفاءة بعض الأقسام الطبية بالمستشفى.

حيث تأكد من تواجد القوى البشرية في أماكن تقديم الخدمة، ومن التدريب الجيد للهيئة التمريضية على التعامل مع الأجهزة الطبية، مُشددًا على شركة الأمن بضرورة الالتزام بخطوط سير المرضى والمرافقين داخل قسمي الاستقبال والطوارئ والأشعة.

كما تأكد من كفاءة عمل الأجهزة الطبية بقسم الأشعة، وقام بالاطمئنان على الحالة الصحية للمرضى بالعناية المركزة للأمراض الباطنية والقلب، وعلى جودة الخدمة الطبية المقدمة لهم، بعد مناظرة الملفات الطبية للمرضى، كما اطمأن على انتظام سير العمل بالعيادات الخارجية، والتي تشمل ١٩ تخصصًا طبيًا.

هذا وتفقد وكيل الوزارة أعمال التطوير الجارية لرفع كفاءة الدور الثالث والرابع بالمستشفى، في حضور مدير إدارة التخطيط بالمديرية، ومديرة الإدارة الصحية بفاقوس ومدير المستشفى، حيث تابع الأعمال الإنشائية الجارية لتطوير الأقسام الداخلية بالدور الثالث بتكلفة تقديرية تصل إلى ١٠ ملايين جنيه دعم من ميزانية المديرية، وكذلك إنشاء عناية مركزة بالدور الرابع بقدرة استيعابية أكثر من ٥٠ سريرا، بتكلفة تقديرية تصل إلى ١١ مليون جنيه، بالتعاون مع المجتمع المدني.

واختتمت الزيارة بمراجعة الأعمال التي تمت لرفع كفاءة الكهرباء والنجارة والصرف الصحي والحوائط والأرضيات، مُوجهًا ببعض الملاحظات لمراعاتها قبل الانتهاء من الأعمال، كما قام بمراجعة خطوط السير والتأكد من مطابقتها لمعايير الجودة وسياسات مكافحة العدوى، موجها مقاول كل مشروع بسرعة الانتهاء من الأعمال لمصلحة المرضى بمركز ومدينة فاقوس.

مقالات مشابهة

  • رئيس «15 مايو» يتفقد المشروعات الجارية ويجتمع بمسؤولي الجهاز
  • رئيس جهاز 15 مايو يتفقد المشروعات الجارية.. ويجتمع بالمسئولين (صور)
  • رئيس جهاز مدينة 15 مايو يتفقد وحدات سكن لكل المصريين
  • رئيس مدينة 15 مايو يتفقد المشروعات الجارية ويجتمع بمسئولي الجهاز
  • أزمة الدين العالمية.. دراسة لـ”تريندز” تقرأ الأزمة وتحدد المخاطر وتقترح حلولاً
  • أزمة المياه وجفاف الأراضى
  • وكيل صحة الشرقية يتفقد الخدمات الطبية بمستشفى فاقوس المركزي
  • مفتي الديار اليمنية يتفقد سير العمل بمشروع محطة الطاقة الشمسية في ذهبان بأمانة العاصمة
  • أزمة اقتصاد مصر وانتظار الفرج من الخارج
  • عضو بـ«النواب» يحذر من أزمة نقل الطلاب بين المدارس: «تهدد استقرار الأسرة»