تحدثت رنا سماحة عن فترة انفصالها المؤقتة عن زوجها الملحن سامر أبو طالب، مشيرة إلى أن الانفصال كان نتيجة لتراكم المشاكل خلال العام الأول من الزواج. تمكنا فيما بعد من التوصل إلى طريقة جديدة لحل الخلافات بينهما والتركيز على التفاهم وتجاوز الاختلافات.


اسباب الانفصال

أوضحت أن سبب الانفصال كان بسبب محاولات كل منهما فرض شخصيته على الآخر، مما أدى إلى حالة من العناد وعدم التقبل بينهما، وبعد الانفصال، توصلا إلى الاتفاق على طريقة لحل الخلافات بدلًا من التفاهم فقط.


 

تحدثت أيضًا عن أهمية عدم التدخل للأطراف الخارجية عند حدوث المشاكل ودور العائلة في توعية الطرفين لتخفيف حدة التوتر بينهما، وأكدت على ضرورة اختيار شريك حياة قادر على حل الخلافات والتركيز على التفاهم.


 

من جهته، أشار سامر أبو طالب إلى أن سر نجاح العلاقة يكمن في قبول كل منهما للآخر وعدم فرض السيطرة، مشيرًا إلى أهمية عدم التهويل بضرورة فرض الرجل سيطرته.


رنا سماحة تتحدث عن ابنها

تحدثت أيضًا عن صفات طفلهما "مالك"، مشيرة إلى موهبته الغنائية وتوقعها لمستقبل فني باهر، وأكدت على ضرورة التفاهم والتواصل في العلاقة الزوجية.


 

وختمت الحديث بالمزاح بينهما حول الصفات التي يزعج كل منهما في الآخر، مما أظهر جوانب الفكاهة والتفاهم في علاقتهما.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: انفصال العلاقة الزوجية رنا سماحة اسباب الانفصال سامر أبو طالب فرض السيطرة بعد الانفصال حل الخلافات حل الخلاف سبب الانفصال

إقرأ أيضاً:

أزمة رئاسة البرلمان تكشف جراح السُّنة الغائرة

21 مايو، 2024

بغداد/المسلة الحدث: تكشفت الخلافات العميقة بين القوى السنية خلال الجلسة الأخيرة لانتخاب رئيس البرلمان، حيث تجاوزت مرحلة التهديد والفضائح بهدف الفوز بالمنصب. ويعتبر البعض أن محمد الحلبوسي يعرقل عقد جلسات الانتخاب لضمان عدم وجود منافس له من محافظة الأنبار.

تأخر حسم الملف
يدعو القيادي ضاري الدليمي إلى ضرورة تحديد جلسة سريعة لانتخاب رئيس جديد للبرلمان، مؤكدًا أن الحلبوسي يحاول حسم المنصب لصالحه أو الاستمرار بالوضع الحالي حتى نهاية عمر الحكومة. ويحذر من أن الخلافات ستعرقل عمل البرلمان وعدم تمرير القوانين المهمة.

انتهاك القانون والدستور

يؤكد المحلل السياسي قاسم بلشان أن عدم حسم ملف الرئاسة كشف المراحل الخطيرة التي وصلت إليها الخلافات السنية، مشيرًا إلى أن ما حدث في جلسة التصويت الأخيرة يخالف القوانين والدستور، ولا يمثل الصورة الدستورية لممثلي الشعب.و يشير بلشان إلى أن المصالح الشخصية والحزبية تغلبت على المصلحة الوطنية في هذا الملف، مؤكدًا أنه لا توجد بوادر لإنهاء صراع القوى السنية حول كرسي الرئاسة الذي يجب أن يمثل جميع مكونات الشعب العراقي.

وتتصاعد التحذيرات من أن استمرار عدم التوصل إلى اتفاق خلال الجلسات المقبلة سيفاقم أزمة مجلس النواب الحالية٠

وشهدت الأيام القليلة الماضية تصاعداً حاداً في الخلافات داخل قوى المكون السني في العراق، حيث وصل الأمر إلى حد التشهير والتهديد بفضح ملفات الفساد المتعلقة بالحلبوسي ورئيس مجلس النواب السابق وقيادات أخرى، أو التنازل عن ترشيح بديل للحلبوسي من قبل المكونات الأخرى.

وكشفت أزمة رئاسة البرلمان عن جراح السُّنة الغائرة بسبب طعنات الخلافات العميقة على المناصب والنفوذ.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

مقالات مشابهة

  • «يا رب ما تحرجني».. جوري بكر تنتقد الفنانات في مهرجان كان السينمائي
  • 11,832 مصنعاً في المملكة بحجم استثمارات 1,528 تريليون ريال
  • طالب يشرع في قتل زميله بالقليوبية
  • طالب يشرع في قتل زميله بالسكين بالقليوبية
  • الشؤون الإسلامية والمشيخة الإسلامية في الجبل الأسود توقعان البرنامج التنفيذي لمذكرة التفاهم بينهما
  • العراق يوافق على تمديد اتفاقية توريد النفط الى الاردن ثلاثة اشهر
  • يضم الوفد وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية الدكتور محمد سامر الخليل واللواء علي مملوك مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية
  • ضبط مستريح المواد الغذائية لقيامه بالنصب والاحتيال على مواطنين ببني سويف
  • القبض علي شخص نصب علي المواطنين في بني سويف
  • أزمة رئاسة البرلمان تكشف جراح السُّنة الغائرة