يومان ويطرح كل من النجم مصطفى حجاج والمغربى حاتم عمور أغنية دويتو تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب في أحد الاستديوهات في منطقة شبرامنت تحمل إسم "بنجيب القرش" من كلمات مصطفى حسن وألحان كريم عاشور وتوزيع أماديو، وإخراج حسام الحسينى وإنتاج ورؤية فنية وهندسة صوتية هانى محروس، وتحمل الاغنية عدد من المفاجئات وننشر عدد من الصور أثناء تصوير الكليب.

تفاصيل الاغنية 


وتأتى الأغنية بعد نجاح المنتج هانى محروس ومصطفى حجاج في عدد من الأغانى السابقة، والذى يحرص على تقديمه بشكل مميز لجمهوره.
وطرح مؤخرا النجم مصطفى حجاج أغنية جلد الذات من كلمات أحمد شكري وألحان مصطفى شكري وتوزيع  أحمد أمين، وحققت نجاح كبير، وتقول كلمات الأغنية: آه من جَلد الذات طول الليل بالذات، لما دماغك تبدأ تفتح وياك الحكايات لما تبل دموع م البُكا فَرشة نومك وتفكر في حاجات تعباك، مابقاش ليها علاجات آه من واحدة إتنين بليل، آه من تفكير نص الليل آه من كل حكاية إتقفلت بس اتسابلها ديل آه من ذكرى بتنئح، آه من جرح بيفتح آه من ناس سايبانا ولسه فيهم برضو بنسرح ندمك على قرارات غلطك في اختيارات سهران، عَمّال بتلوم نفسك، على كل الغلطات روحك بتروح منك متحسر على إنك ضيعت أجمل وقت ف عمرك، على ناس كانوا فترات مليون ذكرى وألف مكان بيرجعني سنين لزمان بيرجعني اشحت إحساس، مبقاش فِ الإمكان مليون وجعه تهد الحيل وزن همومي ده يملي النيل قلبي معادش قادر ع الشيل.. بياخدني وبيميل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حاتم عمور هاني محروس مصطفى حجاج اغنية بنجيب القرش طريقة الفيديو كليب مصطفى حجاج

إقرأ أيضاً:

"لم يلتقيا منذ أيام الدراسة في الاتحاد السوفيتي".. منتدى بطرسبورغ يجمع وزيرين من إفريقيا (فيديو)

حدث لقاء مميز، على هامش منتدى بطرسبورغ الاقتصادي الدولي، جمع وزيرين من إفريقيا، كانا قد درسا معا في فترة الاتحاد السوفيتي، ولم يلتقيا منذ أيام الدراسة.

أشارت وكالة تاس" الروسية" إلى أن القاء المميز جمع وزير المناجم والموارد المعدنية في سيراليون، جوليوس ماتاي، ووزير الموارد الطبيعية في غينيا، مالام سامبو، بعد زمن طويل، حيث يلتقيا منذ أيام الدراسة في فترة الاتحاد السوفيتي.

والتقى الوزيران على هامش إحدى الجلسات التي شاركا فيها خلال المنتدى، وتبادلا التحية بحرارة أثارت إعجاب الحاضرين.

وعلق ماتاي على هذا اللقاء قائلا:"لقد درست في الاتحاد السوفيتي، في كريفوي روغ بين عامي 1986 و1992. لقد عشنا أنا ومالام في نفس المبنى السكني، في نفس الطابق، والتقينا هنا في المؤتمر بعد فراق دام أكثر من 30 سنة".

إقرأ المزيد روبوتات وتقنيات روسية جديدة في منتدى بطرسبورغ الاقتصادي

ويعقد منتدى بطرسبورغ الاقتصادي الدولي بنسخته الـ27 في الفترة ما بين 5 و8 يونيو الجاري، ويعد المنتدى منصة فعالة لتبادل الآراء والخبرات بين صناع السياسة والمسؤولين وممثلي قطاع الأعمال من مختلف دول العالم، ويبحث الحدث القضايا الاقتصادية الرئيسية والتحديات التي تواجه روسيا، والأسواق الصاعدة والعالم ككل.

مقالات مشابهة

  • الدوحة تحضّر وساطة تمهيداً للقاء يجمع الأضداد
  • السيد القائد: أمس الأربعاء حلت ذكرى ما تسمى النكسة يوم احتل فيه العدو الإسرائيلي الأقصى وباقي الضفة الغربية
  • "لم يلتقيا منذ أيام الدراسة في الاتحاد السوفيتي".. منتدى بطرسبورغ يجمع وزيرين من إفريقيا (فيديو)
  • اكتتاب "ألف للتعليم" يجمع 514 مليون دولار والتغطية 39 مرة
  • مصطفى بكري: جنازة عبد الناصر أبلغ رد على الشامتين والمهزومين في ذكرى النكسة
  • البورصة تخسر 25 مليار جنيه في ختام تعاملات الأربعاء
  • اتصال هاتفي يجمع السوداني ببشار الاسد: بحثا الأمن والتعاون الاقتصادي
  • لماذا لا يعرف المقاومون الاكتئاب؟ ومن أين يكتسب المقاتلون هذه الصلابة النفسية؟
  • وزير الداخلية المكلف يشيد بالإنجاز الكبير لإدارة مكافحة التهريب بقوات الجمارك بضبطها عدد (17) متهماً اجنبياً يصطادون أسماك القرش
  • طرح دويتو "شهم ابن شهم" لـ مدحت صالح وخالد تاج الدين