الرياض

حدد موسم الرياض موعد المزاد الخيري لساعة “Ring Of Fire” التي ستباع خلاله الساعة المصممة خصوصاً من قبل Jacob & Co بمناسبة نزال الملاكمة المنتظر “حلبة النار” بين “تايسون فيوري” و”أوليكساندر يوسيك” لتتويج بطل الوزن الثقيل في العالم.

وسيقام المزاد يوم الجمعة المقبل في الرياض من قبل دار Sotheby’s للمزادات لمصلحة مؤسسة Make-A-Wish Foundation غير الربحية لتحقيق أمنيات الأطفال المرضى.

وسيتاح للجميع المشاركة في المزاد من حول العالم، فيما قال رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، أن هذا المزاد فرصة فريدة من نوعها لامتلاك قطعة غير معهودة تمثل حدثاً مميزاً في تاريخ الملاكمة والرياضة الذي ستتناقله الأجيال لعقود من الزمن.

وأكد أن هذه الساعة تمثل للفائز في المزاد قيمة خاصة تربطه مع الملاكمين من خلال امتلاكه واحدة من هذه الساعات الفريدة والأنيقةن مضيفا أنه سيتم التبرع بكامل ريع المزاد العلني لمؤسسة (Make-A-Wish Foundation)، حتى تتمكن من تحقيق أمنيات مزيد من الأطفال حول العالم ومنحهم تجارب يمكن أن تسعدهم وعائلاتهم خلال الأوقات الصعبة”، وقد كلّف آل الشيخ شركة Big Time بالتعاون مع علامة الساعات الفاخرة Jacob & Co لتصميم وصنع هذه الساعة الفريدة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الرياض المزاد الخيري موسم الرياض

إقرأ أيضاً:

طقس الخميس.. أتربة مثارة على أجزاء من الرياض

نبه المركز الوطني للأرصاد من أتربة مثارة على أجزاء من منطقة الرياض اليوم الخميس، تبدأ الساعة 8 صباحًا، وتستمر حتى الساعة 6 مساء.
ويشمل التنبيه الدوادمي والرين والقويعية وعفيف والأفلاج والحريق والخرج والدلم وحوطة بني تميم والدرعية والعاصمة الرياض والمزاحمية وثادق وحريملاء ورماح وضرما.
أخبار متعلقة تركيا.. وحدات أفرع القوات المسلحة تواصل مشاركتها في تمرين "إيفيس"عبر برنامج "أنتمي".. "الدارة" تروي بدايات النقل الجوي في المملكةبينما تشمل التأثيرات المصاحبة، رياحًا نشطة، وتدنيًا في مدى الرؤية الأفقية (3- 5) كيلومترات.الإنذار الأصفر - #منطقة_الرياض - #الدرعية #العاصمة_الرياض ...+4
للتفاصيل https://t.co/zlY1e99eu6 #الإنذار_المبكر #طقس_السعودية#المركز_الوطني_للأرصاد pic.twitter.com/2IlmEOjmbR— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) May 22, 2024

مقالات مشابهة

  • باشتراك شهري.. تعرف على أسعار خاتم سامسونج الذكي
  • نزالات مثيرة تشعل حماس الجماهير قبل موقعة Ring Of Fire
  • الأرصاد: محافظات يمنية على موعد مع أمطار خلال الساعات القادمة
  • 10 محافظات على موعد مع الأمطار خلال الساعات القادمة
  • طقس الخميس.. أتربة مثارة على أجزاء من الرياض
  • موعد مباراة النصر ضد الرياض في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • شهداء غزة من الأطفال يفوقون نظراءهم الذين قضوا في حروب العالم خلال 4 سنوات
  • مزايدة علنية لاستغلال محلين في برج البرلس بكفر الشيخ غدا
  • الأرصاد: هطول أمطار في 3 مناطق خلال الساعات المقبلة
  • كاساس يحدد قائمة اللاعبين لمواجهتي إندونيسيا و فيتنام