الرياض – هاني البشر

وجهت الأمانة العامة للجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، الدعوة لأعضاء الجمعية العمومية لحضور الاجتماع الـ27 الذي سيعقد في الخامس من يونيو في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بمدينة الرياض برئاسة سمو الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية.

وتتكون الجمعية العمومية للجنة الأولمبية والبارالمبية من 97 اتحاد ولجنة ورابطة رياضية، تتنوع بين أولمبية وبارالمبية وغير أولمبية ونوعية، إضافة لبعض الجهات والأفراد الاعضاء في الجمعية.

ويصادق الاجتماع، على المحاضر السابقة للاجتماع الأول لمجلس الإدارة الذي عقد في ابريل الماضي، والجمعية العمومية الـ26، وتقرير مجلس الإدارة عن أعمال الفترة السابقة، وتقرير الألعاب السعودية الثانية، والمركز السعودي الأولمبي للتدريب، والأكاديمية الأولمبية السعودية، والتقرير المالي والإداري، بالإضافة لعدد من البنود الخاصة باللجان المنبثقة عن مجلس الإدارة، وتقرير المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية والبارالمبية باريس 2024م.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الأولمبیة والبارالمبیة

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. الشافقي يكشف تفاصيل اشغال الدورة العادية لمجلس مقاطعة المنارة لشهر يونيو

وحيد الكبوري – مراكش الآن

ترأس عبد الواحد الشافقي رئيس مجلس مقاطعة المنارة، صباح يومه الاربعاء، أشغال الدورة العادية لشهر يونيو لمجلس المقاطعة المذكورة.

وتضمن جدول اعمال الدورة، جرد المشاريع المبرمجة ضمن برنامج عمل الجماعة المزمع تنفيذها بتراب مقاطعة المنارة مع تحديد مالها مع استدعاء رئيس قسم الدراسات والتخطيط بمجلس جماعة مراكش.

اطلاع مجلس مقاطعة المنارة على وضعية الاسواق المتواجدة بنفوذها وكذا تشخيص الإكراهات التي تعيق حسن تدبيرها والعمل على إيجاد السبل الكفيلة لتجويد سير هذه المرافق مع دعوة المصلحة المختصة بتدبير القطاع على مستوى مجلس جماعة مراكش

ملتمس إدراج تسمية الشوارع والأزقة والساحات والمرافق العمومية التابعة لنفوذ مقاطعة المنارة بتسميات لها ارتباط بالكفاح الوطني وجهاد العرش والشعب في سبيل الحرية والاستقلال طلب وارد من المندوبية السامية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير).

إطلاع المجلس على الحصيلة المنجزة الخاصة بمقاطعة المنارة برسم سنة2023

ملتمس إحداث مقبرة نموذجية مع التماس توسيع وتجديد مقبرة العزوزية.

إطلاع مجلس المقاطعة على الإجراءات المتخذة بخصوص الدخول المدرسي برسم السنة الدراسية 2025/2024 مع عرض لبرمجة التجهيزات التعليمية على مستوى تراب المقاطعة باستدعاء المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة.

تخصيص جزء من البقعة الأرضية المنتمية إلى الصك العقاري عدد 71483. T مساحتها 2000 متر مربع المتواجدة بأزلي الجنوبي رياض المنارة وذلك لإحداث مسجد . (بقعة في ملكية مجلس عمالة مراكش).

تفاصيل اوفى بالفيديو التالي:

مقالات مشابهة

  • أرامكو السعودية تعلن السعر النهائي للطرح الثانوي العام لأسهمها العادية
  • مجلس مقاطعة سيدي يوسف بن علي يعقد دورته العادية لشهر يونيو
  • برغم الإنجازات.. الجمعية العمومية للصحفيين تطالب مجلس النقابة بتحسين الدخل
  • برئاسة عمر السالكي… مجلس مقاطعة جليز يعقد دورته العادية لشهر ماي
  • بالفيديو.. الشافقي يكشف تفاصيل اشغال الدورة العادية لمجلس مقاطعة المنارة لشهر يونيو
  • الجمعيات العمومية تناقش تعديلات النظام الأساسي للاتحادات
  • عمومية «البحري» تقر توزيع أرباح نقدية 5.5% للسهم عن 2023
  • مجلس الشورى يعقد جلسته العادية السابعة والثلاثين من أعمال السنة الرابعة للدورة الثامنة
  • "النقض" تعقد جمعيتها العمومية.. ورئيس المحكمة يوافق على ترقية عدد من قضاة المحكمة
  • "النقض" تعقد جمعيتها العمومية.. ورئيس المحكمة يوافق على ترقية عدد من القضاة