الفن و المشاهير، دي جي إماراتي يشارك في مهرجان أوروبي ضخم،أعلن مهرجان أنتولد، أضخم مهرجانات الموسيقى الإلكترونية في أوروبا، عن استضافة منسق .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر دي جي إماراتي يشارك في مهرجان أوروبي ضخم، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

دي جي إماراتي يشارك في مهرجان أوروبي ضخم

أعلن مهرجان أنتولد، أضخم مهرجانات الموسيقى الإلكترونية في أوروبا، عن استضافة منسق الأغاني الإماراتي مروان برهم العوضي المعروف بلقبه الفني دي جي بليس.

ويشكّل المهرجان إنجازاً مهماً في سياق العلاقة الوثيقة التي تجمع دبي ورومانيا، وخاصة بعد الإعلان عن إطلاق مهرجان أنتولد للمرة الأولى في دولة الإمارات.ويختتم منسق الأغاني المميز فعاليات المهرجان في عرض استثنائي يوم السبت 5 أغسطس من الساعة 4:20 حتى 5:20 صباحاً.ويحظى مهرجان أنتولد السنوي بأصداء واسعة في مدينة كلوج نابوكا، حيث يقام في استاد كلوج أرينا الشهير. ويهدف عرض دي جي بليس إلى التقريب بين نسختي المهرجان والاحتفاء بالمواهب الفنية في كل من دولة الإمارات وأوروبا. وجاء الإعلان عن انضمام دي جي بليس إلى أنتولد أوروبا بعد الكشف عن استضافة المهرجان للمرة الأولى في مدينة إكسبو دبي في فبراير 2024.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل دي جي إماراتي يشارك في مهرجان أوروبي ضخم وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"الثأر ورحلة العذاب" لقومية المنصورة في ثاني أيام مهرجان فرق الأقاليم المسرحية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد مسرح السامر بالعجوزة، تقديم العرض المسرحي "الثأر ورحلة العذاب"، في ثاني أيام المهرجان الختامي لفرق الأقاليم المسرحية، في دورته 46، والمقام برعاية الدكتورة نيفين الكيلاني وزير الثقافة، وتنظمه الهيئة العامة لقصور الثقافة، برئاسة عمرو البسيوني، حتى 29 يونيو الحالي.

العرض لفرقة المنصورة القومية، وتدور أحداثه في قالب كوميدي يصور الصراعات التي كانت وما زالت تدور بالمنطقة العربية، من خلال الأمير الشاعر الذي يحاول أن يأخذ بثأئر أبيه الذي خرج عن تقاليد القبيلة، وتتوالى الأحداث.

عبّر المخرج محمد عبد المحسن، عن سعادته بالعمل مع الفرقة العريقة التي تضم قامات فنية كبيرة على مستوى الثقافة الجماهيرية، مشيرا إلى أن عودة المهرجان الختامى لفرق الأقاليم المسرحية بمثابة تتويج كبير من قِبل الإدارة العامة للمسرح لجهود فناني الأقاليم.

أما عن النص فأوضح أنه للكاتب الراحل أبو العلا السلاموني، وتم اختياره إحياءً لذكراه الأولى، وتم تقديمه بشكل جديد في قالب جاد يحترم عقلية المُشاهد.

"الثأر ورحلة العذاب" أشعار مسعود شومان، تأليف موسيقى وألحان عبد الله رجال، تصميم ديكور سمير زيدان، ملابس حسام عبد الحميد، إعداد درامي طارق فراج، وإضاءة محمد الصاوي.

أداء تمثيلي: هالة عيد، أحمد رجب، ياسر موافي، نانسي عبد الله، دعاء عبد الباقي، أسامة فضل، أحمد مصطفى، هبة جمال، محمود عثمان، أحمد أبو العينين، عماد برهوم، إبراهيم كمال، نور فتحي، محمد تركي، أحمد أبو العينين، محمد بحيري، سهيلة أحمد، وصال أشرف، نجاة الشربيني، محمود عثمان، إبراهيم الدسوقي، يوسف صبري، أحمد وائل، هشام محمد، نور محمد، محمد طاهر، مروان تامر، وعبد الرحمن خالد.

شهد العرض لجنة التحكيم المكونة من د. ياسر علام، د. جمال ياقوت، د. أيمن الشيوي، د. وليد الشهاوي، مصمم الديكور فادي فوكيه، ومقرر اللجنة المخرج السعيد منسي -مدير المهرجان، وبحضور الشاعر مسعود شومان.

المهرجان الختامي لفرق الأقاليم المسرحية في دورته الحالية تقيمه الإدارة العامة للمسرح برئاسة سمر الوزير، التابعة للإدارة الإدارة المركزية للشئون الفنية، برئاسة الفنان تامر عبد المنعم، ويشارك به 26 عرضا مسرحيا تقدم مجانا للجمهور، بمسرحي السامر وقصر ثقافة روض الفرج، ويصدر عنه نشرة يومية، برئاسة تحرير الشاعر والناقد يسري حسان.

ويستقبل مسرح قصر ثقافة روض الفرج اليوم الاثنين في السادسة مساء العرض المسرحي "إنتر ميتزو" لفرقة كفر الشيخ، قصة الكاتب الفرنسي چان جيرودو، وإخراج أسامة شفيق.

وتقدم فرقة الأقصر العرض المسرحي "شجرة الحياة" في الثامنة مساءً على مسرح السامر، تأليف وإخراج كرم نبيه.

2f03d4db-4de9-4e50-a755-afcae5d53327 25180a12-3b1a-488c-af93-3b025f55bba8 f10f4f7d-1653-4fd4-9269-86d7a8003724

مقالات مشابهة

  • مهرجان فرق الأقاليم المسرحية يواصل فعالياته ويعرض "التحول" و"الطاحونة الحمراء".. الليلة
  • «كتيبة الـ11» بين «إحباط كتالوني» و«أمل أوروبي»
  • "التحول" و"الطاحونة الحمراء" اليوم في مهرجان فرق الأقاليم المسرحية
  • موسيقيون جزائريون يشاركون في مهرجان الجاز بالأورال الروسية
  • مهرجان موازين 2024|ليلة إضافية لمحبي أم كلثوم بالـ "هولوجرام"
  • "الثأر ورحلة العذاب" لقومية المنصورة في ثاني أيام مهرجان فرق الأقاليم المسرحية
  • مهرجان ألف للموسيقى العربية الحديثة| موعد ومكان حفل راغب علامة
  • مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي يكشف عن مسابقة جديدة في دورته التاسعة
  • الأمير جلوي بن عبدالعزيز يرعى انطلاق مهرجان بُر نجران الأول
  • مهرجان جمعية الفيلم ينظم حفل تأبين لـ صلاح السعدني وعصام الشماع ونادر عدلي