فاجأت نجمة "أونلي فانز" الأمريكية آفا لويز جمهور دبلن في إيرلندا بتعرية صدرها على الهواء المباشر عبر جسر تلفزيوني من شوارع نيويورك.

وقامت لويز، التي يتابعها أكثر من 400 ألف متابع على "إنستغرام"، يوم الأحد، بسلوك اعتبره المنظمون بذيئا ووضعهم في موقف محرج، حتى أنهم اضطروا لسحب مقبس الشاشة وقطع البث المباشر، الذي كان مقررا أن يكون على مدار الساعة طيلة الأسبوع.

آفا لويز

وفي مقطع فيديو على صفحتها، قالت لويز إنها قامت بنقل صدرها من الجانب الأمريكي إلى الإيرلندي، مضيفة: "اعتقدت أن شعب دبلن يستحق أن يرى اثنتين من البطاطس الطازجة المزروعة محليا في نيويورك".

آفا لويز

ثم نشرت لقطات لصديقها وهو يتحدث إلى الأمن، مشيرة إلى أن الموظف قال إن الشاشة "ستكون معطلة لبعض الوقت"، على أمل اتخاذ إجراءات صارمة ضد الأعمال المبتذلة، وأضاف الموظف: "من المؤسف للغاية أن الناس لا يتصرفون بأفضل طريقة".

New Yorkers — and Dubliners — are connecting in real time thanks to a new art installation, named "The Portal." https://t.co/YV5DFCN7Mspic.twitter.com/1KZPRTT4iZ

— ABC News (@ABC) May 10, 2024

وشهد الشارع الذي تم تركيب الشاشة فيه في منطقة فلاتيرون بنيويورك قدرا من الفوضى منذ إنشائها يوم الأربعاء الماضي، حيث يقع اللوم على مثيري الشغب في إيرلندا في معظم السلوكيات الصادمة، بما في ذلك الصليب المعقوف الوامض وحتى عرض صورة البرجين المنكوبين أثناء النيران في 11 سبتمبر. 

وتفاخرت المجموعة التي تقف وراء المشروع بأنه "جسر إلى كوكب موحد" يسمح للمارة برؤية بعضهم البعض على شاشة مقاس 8 × 8 أقدام، دون سماع بعضهم البعض.

Voir cette publication sur Instagram

Une publication partagée par Ava Louise (@avalouiise)

وقال المسؤولون في دبلن إن معظم التفاعلات كانت إيجابية، لكن "أقلية صغيرة جدا من الناس" قاموا بأفعال بذيئة.

وأضافوا: "على الرغم من أننا لا نستطيع السيطرة على كل هذه الإجراءات، فإننا نقوم بتنفيذ بعض الحلول التقنية لمعالجة هذا الأمر وسيتم تفعيلها خلال الـ 24 ساعة القادمة. سنواصل مراقبة الوضع خلال الأيام المقبلة مع شركائنا في نيويورك لضمان استمرار البوابات في تقديم تجربة إيجابية لكل من المدينتين والعالم".

المصدر: نيويورك بوست

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: نيويورك

إقرأ أيضاً:

مهرجان البطيخ يجذب السياح الأجانب على شواطئ الغردقة.. 3 أطنان لمواجهة الحرارة

شهدت شواطئ الغردقة إقبالا كبيرا من السياح على مهرجان البطيخ والفواكه، تزامناً مع ارتفاع درجات الحرارة بهدف إدخال البهجة والسرور على نزلاء الفنادق وتنشيط السياحة والترويج السياحي لمدينة الغردقة.

مهرجان البطيخ 

قال هشام الصفتي، مسؤول بأحد الفنادق السياحية بالغردقة، في تصريحات لـ«الوطن» إن مهرجان البطيخ والفواكه شارك فيه آلاف السياح الأجانب والمصريين من نزلاء الفنادق السياحية، وحرصوا على التفاعل والرقص على أنغام الموسيقى والتقاط الصور التذكارية، ونشرها عبر وسائل السوشيال ميديا.

 

3 أطنان بطيخ وفواكه

وأضاف مصطفى حفناوي، الشيف العمومي لمجموعة فنادق سياحية بالغردقة، أنه جرى استخدام حوالي 3 أطان من للفواكه والبطيخ والعصائر الطازجة بمشاركة شيفات الفنادق السياحية في الغردقة، لافتاً إلى أهمية البطيخ والفواكه الطازجة في فصل الصيف في مواجهة الحر، حيث تعمل على ترطيب الجسم والبشرة وإمداد الجسم بالفيتامينات والمعادن.

نسبة الإشغالات بالفنادق

وأوضح محمد حمدي مدير أحد الفنادق السياحية، أن السياح الأجانب عبروا عن مدى سعادتهم للمشاركة في المهرجان، والتقاط الصور التذكارية ونشرها على السوشيال ميديا، مما يُساهم في تنشيط السياحة على شواطئ الغردقة.

وأكد ارتفاع نسبة الاشغالات بالفنادق، حيث وصلت إلى 100% في عدد من الفنادق؛ نظراً الحجوزات الكبيرة التي تلقتها الفنادق تزامنا مع موسم الصيف.

 

مقالات مشابهة

  • مهرجان البطيخ يجذب السياح الأجانب على شواطئ الغردقة.. 3 أطنان لمواجهة الحرارة
  • في ذكرى ميلادها.. ابنة شقيق فاتن حمامة تكشف الجانب الخفي من حياتها (فيديو)
  • الداخلية العراقية تصدر بيانا بعد سلسلة اعتداءات على مطاعم أجنبية في بغداد (فيديو)
  • حتى لا تقطع حديثها.. مذيعة أمريكية تبتلع ذبابة على المباشر! (فيديو)
  • خلال 24 ساعة فقط.. ملثمون يستهدفون 3 مطاعم أمريكية متفرقة في بغداد (فيديو)
  • خسائر بشرية ومادية كبيرة.. أعاصير مدمرة تجتاح ولايات أمريكية (فيديو)
  • عشبة خضراء تحمي من فقدان البصر في الشيخوخة
  • سفيان رحيمي: الجمهور السعودي على عيني وراسي.. فيديو
  • على المباشر.. اعتقال نجمة عالمية في مطار أوروبي (فيديو)
  • رصيف غزة العائم يعمل بعد تضرر 4 سفن أمريكية (فيديو)