مسقط – أثير

أعلن بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عُمان، عن مشاركته في معرض إكسبو للسيارات والذي سيتم تنظيمه لأول مرة خلال الفترة من 16 – 18 مايو 2024م في مجمع معارض بيع السيارات المستعملة بولاية صحار، محافظة شمال الباطنة. ويهدف تنظيم هذا الحدث إلى توفير منصة لعرض أحدث الابتكارات والتطورات في صناعة السيارات إضافة إلى توفير منصة لتبادل الخبرات واستقطاب المهتمين في مجال السيارات وتعزيز سوق الصادرات في سلطنة عمان.

وخلال أيام المعرض الثلاثة، سيتمكن الزبائن من زيارة الركن الخاص ببنك مسقط والتعرف على منتج تمويل “سيارتي” والخدمات والمزايا المختلفة التي يقدمها، كما سيحظى الزبائن بفرصة الاستفادة من العرض الخاص على منتج تمويل “سيارتي” الذي يتضمن سعر فائدة خاص مخفّض يبدأ من 3.75% سنوياً للسيارات الجديدة والمستعملة للزبائن العمانيين والمقيمين، كما يقدّم البنك ميزة جديدة وهي إعفاء الزبائن من تسديد قسط التمويل لأوّل شهرين، علمًا بأن منتج تمويل “سيارتي” يعد من المنتجات التي تقدم معدّلات فائدة تنافسية بنسبة 4% لمدة سنتين ونسبة 4.25% لمدة 3 سنوات ونسبة 4.5% لمدة أربع سنوات.

هذا ويمكن لكافة الزبائن الاستفادة من هذا العرض ومميّزاته بما فيهم الزبائن العمانيين العاملين في القطاع الحكومي والمؤسّسات شبه الحكومية والشركات المدرجة ضمن الفئة الأولى والثانية، بالإضافة إلى المقيمين العاملين في القطاع الحكومي والمؤسّسات شبه الحكومية والشركات المدرجة ضمن الفئة الأولى، مع تطبيق جميع الشروط المتعلقة بتمويل سيارتي. ويتضمّن منتج تمويل “سيّارتي” عدة مزايا من بينها طلب الحصول على قرض يصل إلى 60.000 ريال عماني للسيارات الجديدة والمستعملة، وفترة سداد تصل إلى 8 – 10 سنوات بالنسبة إلى العمانيين، وخدمة الحصول على تأمين طرف ثالث مجانيّ في حال التمويل على السيارات المستعملة.

وبمناسبة المشاركة في المعرض، أشار طايع بن عيد بيت سبيع، نائب مدير عام فروع المحافظات ببنك مسقط، إلى أن البنك حريص على تقديم مختلف العروض والتسهيلات لتعزيز استفادة الزبائن من الخدمات والمنتجات المقدمة وخاصة منتج تمويل “سيارتي” الذي يعد أحد المنتجات التي تشهد إقبالاً كبيرًا من الزبائن، معربًا عن سعادته بالمشاركة في معرض إكسبو للسيارات للالتقاء بالزبائن مباشرة وتعريفهم بالمزايا المختلفة وطريقة التقديم للحصول على التمويل، داعيًا نائب مدير عام فروع المحافظات الجميع وخاصة المهتمين بهذا القطاع إلى زيارة المعرض والتعرف عن قرب على منتج تمويل “سيارتي” والاستفادة من التسهيلات المصرفية التي يتضمنها العرض الذي يقدمه البنك.

ويمكن للزبائن تقديم طلب الحصول على تمويل “سيّارتي” من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف النقال أو زيارة أحد فروع بنك مسقط المتوزّعة في مختلف محافظات سلطنة عمان أو من خلال مراكز سيارتي في الوطيّة بمحافظة مسقط وصلالة بمحافظة ظفار، مع ضرورة إحضار نسخة من البطاقة الشخصية للعمانيّين، ونسخة من جواز السفر للمقيمين، ورسالة تحويل الراتب، ووثيقة تثمين السيارة ورخصة القيادة، بالإضافة إلى الملكية والبطاقة الشخصية للبائع في حالة التمويل لشراء السيارات المستعملة. ويقدم تمويل “سيارتي” تسهيلات أخرى منها خصم الأقساط الشهرية تلقائيا من حساب الزبون بمجرد تقديم التفويض إلى البنك، ويمكن لجميع الزبائن الذين يرغبون بشراء سيارة الأحلام الاستفادة من الإجراءات السريعة للمعاملات، حيث يتم إنهاء المعاملة في غضون 24 ساعة فقط، مع مراعاة ضرورة إحضار جميع المستندات المطلوبة.

وللمزيد حول منتج تمويل “سيارتي”، دعا البنك إلى زيارة ركنه في معرض إكسبو للسيارات أو أحد فروعه أو مراكز مبيعات سيارتي أو زيارة موقعه الإلكتروني من خلال الرابط المرفق

(https://www.bankmuscat.com/ar/loans/Pages/details.aspx#sayyarti).

المصدر: صحيفة أثير

كلمات دلالية: منتج تمویل

إقرأ أيضاً:

عاجل.. العلمين الجديدة تستضيف أكبر حدث لسباقات السيارات

بحث الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة الاستعدادات الخاصة بتنظيم أكبر حدث في مجال رياضة السيارات بمدينة العلمين الجديدة تحت عنوان "Motor Week"، والتي ينظمها فريق PACE-R، بالتنسيق مع نادي السيارات والرحلات المصري.

ويتضمن MotorWeek ١٢ نوع سباق مختلف ببطولة MIMC استمرارا لنجاحها بعامي ۲۰۲۲ و۲۰۲۳، وتأهيل متسابقين للمنافسة ببطولة عمان الدولية، وكذلك رالي العلمين الدولي بمشاركة الاتحاد الدولي للسيارات، ومعرض للسيارات والمراكب والعديد من الأحداث على هامش الحدث مثل أكبر موكب للسيارات بالعالم ومحاوله لرقم قياسي.

أكد الدكتور أشرف صبحى علي دور الفعاليات الرياضية فى الترويج للمشروعات القومية الجديدة التى تشهدها البلاد تحت قيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى، من خلال مشاهدة المشاركين فى تلك الفعاليات لما يحدث بمصر من تطور وتنمية على أرض الواقع، مشيرًا إلى انتشار رياضة سباق السيارات والتى تجد إقبالا كبيرا من الممارسين من جهة، وحرص الجماهير على مشاهدة منافساتها من جهة أخرى، مشيرا أن الوزراة تعمل  على نشر تلك الرياضة بالتعاون مع مختلف الجهات المعنية.

أشار وزير الشباب والرياضة إلى حرص الوزارة علي  نشر رياضة السيارات على نطاق كبير من خلال إقامة مجموعة من السباقات المتنوعة ضمن أجندة الفعاليات الرياضية التى تنفيذها الوزارة على مدار العام، مشيدًا بالمستوى الراقى والمميز الذى يقدمه ممارسو رياضة السيارات خلال الفعاليات المختلفة.

ولفت وزير الرياضة إلى التنسيق الكامل بين الوزارة  ونادي السيارات والرحلات المصري في كافة الفعاليات الرياضة التي تخص رياضة السيارات، والفعاليات التي تخص السياحة الرياضية.

حضر الاجتماع محمد سمير سلام المدير التنفيذي ل PACE-R والمنسق العام ل PACE-R Motor Week، محمد سمير شومان مدير عام PACE-R والمنسق العام ل MIMC، ومدير الفعاليات PACE-R، محمد عسكر نائب رئيس مجلس ادارة نادي السيارات والرحلات المصري، وائل عبد الجليل مدير النشاط الرياضي بنادي السيارات، مدحت بدوي عضو لجنة بالاتحاد الدولي للسيارات، الإعلامي تامر بشير، قيادات وزارة الشباب والرياضة.
 

مقالات مشابهة

  • إقبال واسع على جناح بنك مسقط و"ميثاق" في معرض "كومكس 2024"
  • جناح بنك مسقط وميثاق للصيرفة الإسلامية يشهد إقبالًا كبيرًا مع انطلاق فعاليات معرض كومكس 2024
  • افتتاح المعرض الصيني الثالث للإطارات وقطع غيار السيارات في مركز إكسبو الشارقة
  • وزارة الصناعة والثروة المعدنية تعلن بدء التقديم على برنامج الابتعاث المبتدئ بالتوظيف المقدم من “شركة سير الوطنية للسيارات” ضمن مسار “واعد”
  • الصناعة: بدء التقديم على برنامج الابتعاث المبتدئ بالتوظيف المقدم من «سير الوطنية للسيارات»
  • ‎تقدم يكشف عن “رشاوى” النواب بجلسة الانتخاب: معرض سيارات فرغ من التاهوات”
  • عاجل.. العلمين الجديدة تستضيف أكبر حدث لسباقات السيارات
  • معرض “موتسارت على الطاولة” يسلط الضوء على حياة الموسيقار النمساوي
  • “غانيون” تسلط الضوء على الحاجة إلى زيادة الدعم الحكومي للتنمية المستدامة
  • لتسليط الضوء على كفاءة الطاقة بالمملكة.. انطلاق “إسكو السعودية 2024” غدًا في الرياض