تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أقيمت اليوم الأربعاء قرعة الدورة الرباعية المؤهلة للدوري الممتاز بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم ، بحضور ممثلي الأندية المشاركة حيث يتنافس أربعة فرق على خطف بطاقة الصعود الأخيرة عقب صعود بتروجت وغزل المحلة .
 

الجولة الأولى 

الترسانة x حرس الحدود
سبورتنج x منتخب السويس
 

الجولة الثانية
حرس الحدود x سبورتنج
منتخب السويس x الترسانة
 

الجولة الثالثة
الترسانة x سبورتنج
حرس الحدود x منتخب السويس
 


موعد مباريات الدورة الرباعية
 

وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم قد كشفت في وقت سابق عن موعد مباريات الدورة الرباعية والتي جائت كالتالي :-

حضر القرعة ناصر فراج مدير إدارة المسابقات و معتز سليم المشرف العام على قطاع الكرة بنادي منتخب السويس و فهيم عمر مدير الكرة بنادي الترسانة و سامح صابر مدير الكرة بنادى حرس الحدود و محمد احمد مقرر القسم الثاني.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مواعيد مباريات الدورة الرباعية المؤهلة للدوري الممتاز الاتحاد المصري لكرة القدم الرباعية المؤهلة للدوري الممتاز بتروجت الدورة الرباعیة

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. مواعيد مباريات منتخب ألمانيا في كأس أمم أوروبا

يورو 2024.. يستعد منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم، لإستضافة بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، وذلك في الفترة من 14 يونيو الجاري، وحتى 14 من شهر يوليو المقبل.

منتخب ألمانيا

ويُعد منتخب ألمانيا، واحدًا من المنتخبات التي يعشقها الجمهور وينتظر مبارياته في بطولة يورو 2024، بفارغ الصبر، لاسيما وأن الماكينا الألمانية، من المنتخبات المرشحة بقوة لحصد اللقب، وإضافة البطولة الرابعة في خزائنهم.

وتقدم «الأسبوع» خلال التقرير التالي، مواعيد مباريات منتخب ألمانيا في يورو 2024، وأيضًا قائمة الماكينات التي تخوض بطولة كأس أمم أوروبا هذا العام.

منتخب ألمانيا في يورو 2024

يدخل منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم، بطولة يورو 2024، وهو عينه على الفوز باللقب الرابع في تاريخه، لاسيما وإن البطولة تٌقام على الملاعب الألمانية، لذلك لن تتقبل جماهير «الماكينات» الهزيمة أو توديع المنافسات دون اللقب.

منتخب ألمانيا

ويقع منتخب ألمانيا في منافسات المجموعة الأولى ببطولة يورو 2024، والتي تضم كل من منتخبات «إسكتلندا - المجر - سويسرا»، وتسعى كتيبة المدرب الألمانيا يوليان ناجلسمان لتحقيق الفوز في كل مباراة وتفادي أي نوع من المفاجآت.

وسبق وحقق منتخب ألمانيا بطولة كأس أمم أوروبا في ثلاث مرات من قبل في أعوام «1972 - 1980 - 1996»، بينما حصد منتخب الماكينات الوصيف في 3 نسخ من قبل أعوام «1976 - 1992 - 2008».

قائمة منتخب ألمانيا في يورو 2024

وجاءت قائمة منتخب ألمانيا في يورو 2024 على النحو التالي

حراسة المرمى: أوليفر بومان - مانويل نوير - ألكسندر نوبل - مارك أندريه تير شتيجن.

خط الدفاع: فالديمار أنتون - بنجامين هنريكس - جوشوا كيميتش - روبن كوخ - ماكسيمليان ميتيلستاد - ديفيد راوم - أنتونيو روديجر - نيكو شولتربيك - جوناثان تاه.

خط الوسط: روبرت أندريخ - كريس فوريخ - باسكال جروس - إلكاي جوندوجان - توني كروس - جمال موسيالا - ألكسندر بافلوفيتش - ليروي ساني - فلوريان فيرتز.

خط الهجوم: ماكسيماليان بيير - نيكلاس فولكورج - كاي هافيرتز - توماس مولر - دينيس أونداف.

Your #EURO2024 Germany squad! ????❤️????#DFB #GermanFootball #GermanMNT pic.twitter.com/9iZgIrxkUP

— German Football (@DFB_Team_EN) June 8, 2024

مواعيد مباريات منتخب ألمانيا في يورو 2024

الجولة الأولى: ألمانيا ضد إسكتلندا، يوم الجمعة، الموافق 14 من شهر يونيو الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.

الجولة الثانية: ألمانيا ضد المجر، يوم الأربعاء، الموافق 19 من شهر يونيو الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.

الجولة الثالثة: ألمانيا ضد سويسرا، يوم الأحد، الموافق 23 من شهر يونيو الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات الجولة الأولى من يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • منتخب السويس يستدرج حرس الحدود وسبورتنج يسعى لهزيمة الترسانة
  • مواعيد مباريات منتخب مصر المتبقية في تصفيات كأس العالم 2026
  • موعد مباريات منتخب مصر القادمة في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم
  • مواعيد مباريات منتخب مصر القادمة في تصفيات كأس العالم 2026
  • تعرف على مباريات الجولة الرابعة بدورة الترقي المؤهلة إلى الممتاز
  • موعد مباريات الجولة السادسة من تصفيات أسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026
  • يورو 2024.. مواعيد مباريات منتخب ألمانيا في كأس أمم أوروبا
  • يورو 2024.. مواعيد مباريات منتخب إنجلترا في كأس أمم أوروبا
  • يورو 2024.. مواعيد مباريات منتخب البرتغال في كأس أمم أوروبا