شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن البنك العربي الوطني يبحث تطبيق مشاريع الابتكار الفائزة في هاكاثون anb Beyond، ويعدّ البنك العربي الوطني anb من بين أوائل البنوك السعودية التي تُعنى بتبنّي فكرة تجمّع الهاكاثون كإحدى مبادرات الموارد البشرية .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البنك العربي الوطني يبحث تطبيق مشاريع الابتكار الفائزة في هاكاثون anb Beyond، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البنك العربي الوطني يبحث تطبيق مشاريع الابتكار...

ويعدّ البنك العربي الوطني anb من بين أوائل البنوك السعودية التي تُعنى بتبنّي فكرة تجمّع "الهاكاثون" كإحدى مبادرات الموارد البشرية الاستراتيجية الرامية إلى خلق مساحة تفاعلية وتنافسية لموظفي البنك لإطلاق العنان لإبداعاتهم، وتوليد الأفكار المبتكرة عبر جلسات مكثّفة من العصف الذهني، من شأنها أن تسهم في بلورة حلول عملية تعتمد على أحدث تقنيات الأعمال الذكية المستحدثة كالذكاء الاصطناعي.

وأوضح رئيس مجموعة الموارد البشرية في البنك العربي الوطني anb بدر العتيبي أن المشاريع الفائزة اعتمدت أفكارها بشكل رئيس على كيفية الاستعانة بالتقنيات الحديثة والأدوات الرقمية لتفعيل وتطوير الأداء الوظيفي، معتبراً أن ما تم تقديمه من مستوى متفوق من الأفكار خلال الهاكاثون دفع بحتمية تبنّيها وترجمتها على أرض الواقع، لا سيما في ظل المعايير عالية المستوى والحلول الإبداعية المميزة التي أظهرها المتنافسون من خلال مشاريعهم الفائزة، مع ثقتنا بأنه سيكون لها أثرها في إثراء بيئة العمل الداخلية، وتعزيز الأداء الوظيفي ومعايير الإنتاجية لدى الموظفين.

وأكد العتيبي أن فكرة الهاكاثون تعكس التوجه الاستراتيجي للبنك العربي الوطني والقائم في جوهره على معادلة في بيئة العمل المصرفية تقوم على إشراك منسوبيه في صنع القرار، والإسهام في خلق الحلول التي تعينهم على تجاوز التحديات ودعم الأداء، وبكل تأكيد فإن ذلك سينعكس بشكل مباشر على تعزيز قيم الانتماء للبنك وتحفيز معدلات الإنتاجية، فأمام هذه الطاقات والعقول الخلّاقة لا نملك سوى إتاحة الطريق أمامها ليكون لها بصمتها في رسم خارطة المستقبل وصناعة الإنجازات المستدامة تماشياً مع مستهدفات رؤية 2030.

في حين قامت فكرة المشروع الفائز بالمركز الثاني على إنشاء منصة للتطوير الوظيفي لمساعدة الموظفين على إنشاء خطط التطوير الوظيفي ومؤشرات الأداء الرئيسة الخاصة بهم. أما المشروع الثالث فتتمحور فكرته على بناء مسار وظيفي للموظفين باستخدام الذكاء الاصطناعي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل البنك العربي الوطني يبحث تطبيق مشاريع الابتكار الفائزة في هاكاثون anb Beyond وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

Honor تطرح واحدا من أفضل الحواسب المحمولة

اعلنت Honor عن بدء طرح حاسب MagicBook Pro 16 الجديد الذي يوفر للمستخدمين أداء ممتازا وسرعة كبيرة في التعامل مع البيانات وشبكات الإنترنت.

يتميز الحاسب الجديد بهيكل أنيق التصميم مصنوع بالكامل من المعدن، وزنه 1.86 كلغ، وسماكته 17.9 ملم، وألوان الهيكل الأساسية هي الأبيض والأرجواني.

وحصل الجهاز على شاشة IPS، مقاس 16 بوصة، دقة عرضها (3072/1920) بيكسل، وترددها يصل إلى 165 هيرتز، وسطوعها الأعظمي يعادل 500 شمعة/م تقريبا.

وزوّد الجهاز بستة مكبرات صوت عالية الأداء توفر للمستخدم تجربة صوتية ممتعة أثناء مشاهدة الأفلام أو الاستماع إلى الموسيقى، كما دعمت هذه المكبرات بميزات الصوت المحيطي.

إقرأ المزيد HTC تعود إلى عالم أندرويد بواحد من أفضل الهواتف

ويضمن الأداء الممتاز لهذا الحاسب معالج Intel Core Ultra 7، ومعالج رسوميات NVIDIA GeForce RTX 4060، وذواكر وصول عشوائي من نوع DDR5 بسعة 32 غيغابايت، وذواكر داخلية من نوع  SSD بسعة 1 تيرابايت.

ودعمته Honor ببطارية تكفيه ليعمل 12 ساعة تقريبا بالشحنة الكاملة، وستطرحه بسعر 1300 يورو تقريبا.

المصدر: overclockers

مقالات مشابهة

  • انخفاض سعر الجنيه الإسترليني أمام الجنيه المصري اليوم الأحد 16 يونيو 2024
  • البنك المركزي يفاوض 3 دول عربية لإتاحة التحويلات المالية لحسابات العملاء عبر “إنستاباي”
  • تكريم المدارس الفائزة بمسابقة «عمانتل» للسلامة المرورية
  • أكثر من 700 متطوع ومتطوعة يباشرون بخدمة آلاف الحجاج ضمن مبادرة البنك العربي الوطني anb "في عون ضيوف الرحمن"
  • «القليوبية للكرة الطائرة» تكرم الفرق الفائزة في ختام الموسم الرياضي
  • إتاحة تنبيهات الإنذار المبكر للطقس في الحج عبر "توكلنا خدمات"
  • سعيد الطاير وقنصل الدنمارك يبحثان التعاون
  • يورو 2024.. روبرتسون: منتخب ألمانيا يمتلك أفضل لاعب خط وسط في العالم
  • Honor تطرح واحدا من أفضل الحواسب المحمولة
  • وظائف لخريجي كليات الكمبيوتر والتجارة وما يعادلها من شهادات.. الشروط المطلوبة