شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن رويترز الجزائر اشترت 720 ألف طن على الأقل من القمح في مناقصة عالمية، قال متعاملون أوروبيون في تقديرات، إنهم يعتقدون أن الديوان الجزائري المهني للحبوب اشترى ما بين 720 ألفا و810 آلاف طن من قمح الطحين في مناقصة .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "رويترز": الجزائر اشترت 720 ألف طن على الأقل من القمح في مناقصة عالمية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"رويترز": الجزائر اشترت 720 ألف طن على الأقل من...

قال متعاملون أوروبيون في تقديرات، إنهم يعتقدون أن الديوان الجزائري المهني للحبوب اشترى ما بين 720 ألفا و810 آلاف طن من قمح الطحين في مناقصة عالمية أمس الاثنين، بحسب وكالة "رويترز".

وهذه الكمية أكبر من 590 ألف طن جاءت في تقديرات معظم المتعاملين أمس وحوالي 660 ألف طن وردت تقارير بشأنها في وقت سابق من اليوم.

وجاءت تقديرات الأسعار مقاربة لنفس التقييمات السابقة عند نحو 276 دولارا للطن شاملا تكلفة الشحن.

ورغم أن مشتريات الجزائر من مناشئ خيارية، فإن المتعاملين توقعوا أن يكون أغلب القمح المورد من منطقة البحر الأسود، لا سيما من روسيا ورومانيا وبلغاريا.

تتماشى النتائج مع تقديرات من متعاملين، ومن المحتمل صدور تقديرات أخرى للأسعار والكميات في وقت لاحق.

وتطلب الجزائر شحن القمح في فترتين من مناطق التوريد الرئيسية التي بينها أوروبا، على أن تكون الأولى من أول أكتوبر إلى 15 من الشهر نفسه والثانية من 16 أكتوبر إلى 31 منه.

وإن كان المنشأ أميركا الجنوبية أو أستراليا، فسيكون الشحن قبل شهر من الفترتين المذكورتين.

لا تنشر الجزائر نتائج مناقصاتها، وتعتمد التقارير على تقديرات المتعاملين. والجزائر مستهلك مهم لقمح الاتحاد الأوروبي، خصوصا القمح الفرنسي، لكن القمح الروسي يوسع وجوده في السوق الجزائرية في الآونة الأخيرة.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "رويترز": الجزائر اشترت 720 ألف طن على الأقل من القمح في مناقصة عالمية وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لضمان أجواء ناضجة ومثيرة.. مطعم يحظر دخول من هم دون سن 30 عاما

قرر مطعم للمأكولات الكاريبية في مدينة سانت لويس بولاية ميزوري الأميركية، حظر دخول الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 30 عاما، بداعي الحفاظ على الأجواء "الناضجة والمثيرة"، حسب صحيفة "واشنطن بوست" الأميركية.

ومنذ افتتاحه في مايو الماضي، وضع مطعم "Bliss" قيودا عمرية "غير عادية"، حيث سمح فقط للنساء بعمر 30 عاما على الأقل والرجال بعمر 35 عاما على الأقل، بدخول المطعم.

ويدافع القائمون على المطعم على هذه القواعد، معتبرين أنها "تضمن بيئة طعام ناضجة ومثيرة، وآمنة للجميع"، وفقا للصحيفة.

وأدى تقييد العمر إلى استقطاب المزيد من العملاء إلى المطعم، حيث قالت مساعدة المدير، إيريكا رودوس، لشبكة الأخبار المحلية بالمدينة "KSDK"، إن القواعد تمنح البالغين فرصة قضاء وقت ممتع، والحصول على الطعام الجيد دون القلق بشأن بعض الشباب "الذين يجلبون الدراما".

لأنهم "مزعجون".. مطعم يفرض غرامة على أهالي "الأطفال الأشقياء" أثار مطعم أميركي الكثير من الجدل في ولاية جورجيا بعد انتشار تقارير عن فرض إدارته رسوم وغرامات بحق العائلات التي لم "تحسن تربية أطفالها"، وبالتالي يثيرون الجلبة ويزعجون باقي الزبائن، وفقا لما ذكر موقع "فود آند واين"، المتخصص في أخبار الغذاء والمطاعم والسياحة.

وأكد المطعم عبر منصات التواصل الاجتماعي، وفق "واشنطن بوست"، أنه "يقدم تجربة حضارية مخصصة للبالغين والمثيرين"، وهو الأمر الذي أثار ردود فعل متباينة ما بين معارض ومؤيد.

وعبر بعض العملاء عن غضبهم من القواعد، وكتب أحدهم في تعليق على منشور بحساب المطعم عبر "فيسبوك": "العمر لا يضمن السلوك، حيث إن هناك أفرادا تزيد أعمارهم عن 30 إلى 35 عاما قد يظلون منخرطين في السلوك التخريبي. ومن الضروري معالجة مسألة السلوك بدلا من التركيز فقط على القيود العمرية".

وأشار مؤسس المطعم، مارفن بات، لوسائل الإعلام المحلية، إلى أن الانتقادات "لم تدفعه للتراجع عن القواعد"، إذ يقول: "بالطبع، لقد تلقينا رد فعل عنيف قليلا، لكن لا بأس لأننا ملتزمون بقواعدنا".

وحسب الصحيفة، فإنه من الناحية القانونية، يحق للمطاعم فرض قيود عمرية، رغم أن القواعد التي تستهدف البالغين، هي الأقل شيوعا، مقارنة بقواعد حظر دخول الأطفال، والتي عادة تثير الخلافات والانتقادات.

مقالات مشابهة

  • لضمان أجواء ناضجة ومثيرة.. مطعم يحظر دخول من هم دون سن 30 عاما
  • رويترز: اختفاء طائرة تقل نائب رئيس مالاوي
  • رويترز: مقتل 55 على الأقل في اشتباك بين عشيرتين وسط الصومال
  • رونالدو وبلاتيني يتصدران أبرز نجوم بطولة أمم أوروبا
  • اليمين المتطرف يحقق مكاسب كبيرة في انتخابات البرلمان الأوروبي
  • ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى أكثر من 37 ألف شهيدا منذ بدء الحرب
  • إلى مسقط عبر صحار.. دول الخليج تطرح مناقصة لمشروع سكة حديد بطول 2177 كيلو متراً
  • إلى مسقط عبر صحار.. دول الخليج تطرح مناقصة لمشروع سكة حديد بطول 2,177 كيلو متراً
  • إذاعة جيش الاحتلال: تقديرات بأن ينتقل القتال في قطاع غزة بعد عملية رفح الفلسطينية إلى مرحلة الاقتحامات
  • إرهابيون يقتلون 38 شخصا على الأقل في هجوم على قرى شرق الكونغو