أعلنت وزارة التعليم اليوم نتيجة النقل الداخلي للعام الدراسي 1445، حيث يمكن للمعلمين والمعلمات الآن الاستعلام عنها عبر نظام نور، كما سيتاح تقديم اعتراض على نتيجة النقل الداخلي ، وفقا للجدول الزمني الذي حددته وزارة التعليم بشن حركة النقل الداخلي.

نتيجة النقل الداخلي 1445

وبدأ اليوم إعلان نتيجة النقل الداخلي للعام الدراسي 1445 عبر نظام نور، حيث أوضحت التعليم أن النتيجة ستعلن من اليوم 8/ 11 / 1445، وحتى 12/11/1445، يمكن الاستعلام عنها من خلال الخطوات الآتية:

تسجيل الدخول إلى نظام نور من هنا.

اختيار خدمات شئون المعلمين .

اختيار الاستعلام عن النقل الداخلي.

ستظهر جميع البيانات الخاصة بالمعلم.

وفي أسفل الصفحة ستظهر نتيجة النقل إذا كانت باللون الأخضر، فهذا يعني قبول طلب النقل، وستظهر النتيجة باللون الأحمر في حال رفض الطلب.

ويمكن للمتقدم التقديم بتظلم من خلال الضغط على خيار التظلم.

نتائج حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات

وبعد الاستعلام على نتائج حركة النقل الداخلي عبر نظام نور، فيما سيتاح تقديم طلب اعتراض إلكتروني خلال ثلاثة أيام من تاريخ إعلان النتيجة، حيث يمكن تقديم الاعتراض عبر النظام مع توضيح أوجه الاعتراض بالتفصيل، ليتم دراسته واتخاذ الإجراء المناسب في حال قبوله.

ووفقا لما أوضحته وزارة التعليم سيتم اعتماد نتيجة النقل الداخلي بعد انتهاء فترة الاعتراض، وسيباشر المعلمين والمعلمات المنقولين عملهم مع بداية العام الدراسي القادم 1446-1447هـ.

وكانت وزارة التعليم قد بدأت فتح التقديم عبر نظام نور لإدخال الرغبات للنقل الداخلي من الأحد 1445/10/12 هـ حتى الخميس 1445/10/16 هـ.

وكان المدير العام للتعليم بمنطقة جازان، ملهي بن حسن عقدي، قد اعتمد أمس نتيجة حركة النقل الداخلي للوظائف التعليمية 1446هـ، حيث بلغ إجمالي المتقدمين على حركة النقل الداخلي 3,319 معلمًا ومعلمة، فيما وبلغ إجمالي المنقولين 1,565 معلمًا ومعلمة.

فيما بغلت نسب المنقولين على الرغبات الثلاث الأولى، الرغبة الأولى 36.40 % والرغبة الثانية 13.67 % والرغبة الثالثة 9.07 % بالإجمالي 46.58 % فيما نسب المنقولات على الرغبات الثلاث الأولى الرغبة الأولى 45.65 % والرغبة الثانية 16.11 % والرغبة الثالثة 6.41 % بالإجمالي  47.92 %  عبر عناصر المفاضلة المعتمدة من وزارة التعليم وفقًا لاحتياج المجتمع التعليمي».

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: وزارة التعليم حركة النقل الداخلي نظام نور وزارة التعليم نتيجة النقل الداخلي نتيجة النقل الداخلي 1445 نتائج حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات حرکة النقل الداخلی وزارة التعلیم عبر نظام نور

إقرأ أيضاً:

استعلم عن نتيجة الترم الثاني لسنوات النقل من البيت..رابط نتائج الطلاب برقم الجلوس 2024

يتصدر رابط نتائج الطلاب برقم الجلوس 2024 محركات البحث على جوجل، بالتزامن مع الإعلان عن نتائج طلاب الصف الثالث الإعدادى الترم الثانى والصف الأول الثانوى والصف السادس الابتدائى الترم الثانى ونتائج الأزهر لعام 2024، والتى تم اعتمادها قبل أيام وأصبحت متاح الاستعلام عنها إلكترونيًا دون الحاجة إلى الذهاب إلى المدرسة التابع لها الطالب.


نتائج الطلاب برقم الجلوس 2024

وتتيح وزارة التربية والتعليم رابط نتائج الطلاب برقم الجلوس، كخدمة مجانية تساعد الطلاب وأولياء أمورهم على معرفة مجموع الطالب للترم الثانى من العام الدراسى المنتهى 2023/2024 وكذلك درجات كل مادة على حدة بنظام التقديرات بالألوان، بحيث يمكن من خلالها تقييم أداء الطالب على مدار الفصل الدراسى بشكل سهل وسلس دون تعقيد.


رابط الاستعلام عن نتيجة الترم الثانى 2024 وخطوات الحصول على نتائج الطلاب
 

ولتسجيل الدخول إلى رابط نتائج الطلاب عليك ابتاع الخطوات التالية:

 تسجيل الدخول إلى موقع وزارة التربية واتعليم والتعليم الفنى من هنا. ثم الضغط على أيقونة الخدمات الإلكترونية. قم باختيار "نتائج الامتحانات". حدد  الصف الدراسى للطالب.يتطلب منك لإتمام الاستعلام عن نتيجة الترم الثانى، ادخال رقم الجلوس الخاص بالطالب. الضغط على زر استعلام، لتظهر فى غضون لحظات النتيجة على الشاشة فور اعتمادها رسميًا.
رابط موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2024 برقم الجلوس
نتائج الامتحانات ليست نهاية الطريق.. كيف تدعم ابناءك بعد ظهور النتيجة؟
البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية نتائج الامتحانات نتيجة الشهادة الإعدادية 2024
رابط بوابة الأزهر الإلكترونية 2024 نتائج الامتحانات
مواعيد الإعلان عن نتائج الترم الثانى

وتختلف مواعيد الإعلان عن نتائج الترم الثانى لصفوف النقل من المراحل الدراسة المختلفة تبعًا للمحافظة  التابع لها الطالب، والتى تختلف تبعًا لاختلاف موعد بداية ونهاية اختبارات الفصل الدراسى الثانى من العام الدراسى الحالى 2023/2024، وتتيح وزارة التربية والتعليم بمجرد اعتماد النتائج والإعلان عنها بشكل رسمى، فرصة التظلم على النتيجة فى الإدارة التعليمية والمدرسة التابع لها نظير سداد رسوم رمزية.

وتجرى عمليات التصحيح ومراجعة أوراق الطلاب لنظام يتسم بالشفافية لضمان حصول كل طالب على حقه، والحد من أى أخطاء قد تحدث فى رصد الإجابات وتجميع الدرجات

مقالات مشابهة

  • عاجل| التنظيم والإدارة يعلن نتيجة وظائف عمال وزارة الأوقاف.. رابط الاستعلام
  • بالاسم ورقم الجلوس.. رابط نتيجة الصف الأول الثانوي 2024
  • برقم الجلوس.. رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة بعد اعتمادها
  • "ظهرت الآن".. رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 لمحافظة القاهرة عبر بوابة التعليم الإلكتروني
  • رسمياً الآن .. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2024 على بوابة التعليم الإلكتروني
  • بالاسم ورقم الجلوس.. احصل علي نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة
  • استعلم الآن عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة - رابط سريع
  • الاستعلام على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024.. احصل عليها بـ5 خطوات
  • استعلم عن نتيجة الترم الثاني لسنوات النقل من البيت..رابط نتائج الطلاب برقم الجلوس 2024
  • كيفية استعلام عن تأشيرة الزيارة إلى السعودية وخطوات الحصول عليها في عام 1445