صحيفة الاتحاد:
2024-06-13@03:37:50 GMT

اتحاد كلباء يقفز إلى «المركز العاشر»

تاريخ النشر: 16th, May 2024 GMT

 
معتز الشامي (دبي)

أخبار ذات صلة 10 لاعبين الأكثر تأثيراً في «دورينا» «الآسيوي» يكشف عن الشعارات الجديدة لبطولات الأندية


فاز اتحاد كلباء على العين بهدف، ضمن «الجولة 23» من «دوري أدنوك للمحترفين» لكرة القدم، وسجل مهدي قائدي هدف الوحيد في الدقيقة السابعة، وقفز «النمور» إلى المركز العاشر، بعدما رفع رصيده إلى «24 نقطة»، بينما تجمد رصيده «الزعيم» عند 39 نقطة في الترتيب الرابع.


وشهدت المباراة خروج فيليب كيس لاعب اتحاد كلباء بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 37، ولم ينجح «البنفسج» في استغلال عامل النقص العددي لمصلحته.
وأشرك الجهاز الفني للعين بقيادة كريسبو الصف الثاني، رغبة في إراحة العناصر الأساسية، بسبب ارتباط «الزعيم» بمواجهة الإياب في نهائي دوري أبطال آسيا أمام يوكوهاما الياباني يوم 25 مايو الجاري، على استاد هزاع بن زايد.
بينما دفع كريسبو باللاعب إيريك العائد من الإصابة للوقوف على مدى جاهزيته الفنية وتجهيزه للنهائي القاري، كما لعب أليخاندرو كاكو في جزء من المباراة التي غاب عنها المهاجم لابا كودجو.
وبادر اتحاد كلباء بالهجوم من خلال الضغط المكثف منذ البداية بحثاً عن هدف مبكر، وفي الدقيقة السابعة، خطف مهدي قائدي الهدف الأول لفريقه بتسديدة، بعد انفراد تام بالحارس، وفي الدقيقة 37، أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه فيليب كيس لاعب اتحاد كلباء، بعد عرقلة خالد محمد البلوشي، وهو في طريقه إلى المرمي.
وفي الشوط الثاني، بدأ العين في رحلة البحث عن هدف التعادل بهجوم ضاغط على اتحاد كلباء، وأهدر سلطان الشامسي فرصة مؤكدة لمصلحة العين، إلا أن دفاع «النمور» أنقذ الموقف في الوقت المناسب، وتكررت محاولات العين إلا أن الفرص ضاعت تباعاً.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أدنوك للمحترفين العين اتحاد كلباء دوري أبطال آسيا يوكوهاما

إقرأ أيضاً:

منتخب فلسطين يخسر أمام استراليا بخماسية نظيفة في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026

خسر منتخب فلسطين بنتيجة كبيرة مساء اليوم الثلاثاء أمام مضيفه منتخب استراليا بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما في إطار الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة التاسعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027.

سجل خماسية منتخب استراليا كل من: كوسيني ينجي هدفين في الدقيقة الخامسة من ركلة جزاء وبالدقيقة 41، وأدم تاجارت في الدقيقة 26، ومارتن بويل في الدقيقة 53، ونيستوري إرانكوندا في الدقيقة 87 من ركلة جزاء.

ورفع منتخب استراليا رصيده إلى 18 نقطة في صدارة المجموعة التاسعة، بينما تجمد رصيد منتخب فلسطين عند 8 نقاط في المركز الثاني وصافة المجموعة التاسعة من انتصارين وتعادلين وهزيمتين.

وكان منتخب فلسطين قد حسم تأهله للدور الثالث من التصفيات المؤهلة لكأس العالم لأول مرة في تاريخه، كما اقتنص بطاقة التأهل للمشاركة في كأس آسيا وذلك عقب تعادله سلبيا الجولة الماضية أمام لبنان.

وفي مباراة اخري اقيمت في إطار نفس الجولة من المجموعة الثانية، حقق منتخب اليابان فوزا كبيرا علي ضيفه منتخب سوريا بخماسية نظيفة، ورفع منتخب اليابان رصيده الي 18 نقطة في صدارة المجموعة، بينما تجمد رصيد منتخب سوريا عند 7 نقاط في المركز الثالث، وفقد فرصته في التأهل، وفي نفس المجموعة حقق منتخب كوريا الشمالية علي ضيفه منتخب مينامار بنتيحة 4ـ1، ورفع منتخب كوريا الشمالية رصيده إلي 9 نقاط في المركز الثاني.

وفي المجموعة الثالثة، حقق منتخب كوريا الجنوبية الفوز علي ضيفه منتخب الصين بهدف نظيف، ليرفع منتخب كوريا الجنوبية رصيده إلي 16 نقطة في صدارة المجموعة، بينما تجمد رصيد الصين عند 8 نقاط في المركز الثاني.

مقالات مشابهة

  • الإمارات تتعادل مع البحرين بهدف لمثله في تصفيات المونديال
  • الأخضر يخسر أمام الأردن بثنائية
  • منتخب الكويت ينتزع بطاقة التأهل للدور الثالث بتصفيات المونديال
  • منتخب فلسطين يخسر أمام استراليا بخماسية نظيفة في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026
  • منتخب السودان يقسو على جاره بالجنوب ويستعيد صدارة مجموعته بتصفيات المونديال
  • أستراليا تكسب فلسطين بخماسية في تصفيات المونديال
  • مصر تكتفي بالتعادل مع غينيا بيساو في تصفيات أفريقيا للمونديال
  • بعد تألقه بأبطال آسيا .. عملاق سعودي يوجه أنظاره إلى سفيان رحيمي
  • بنين تسقط نيجيريا في تصفيات كأس العالم 2026 وتتصدر المجموعة الرابعة
  • شاهد: ثور يقفز فوق سياج حلبة في أوريغون ويصيب 3 أشخاص قبل الإمساك به