فاز مصرف الإمارات للتنمية، بجائزة “مصرف العام الأكثر ابتكارا في الخدمات الرقمية”، ضمن حفل توزيع جوائز التميز المصرفي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2024 من مجلة “ميدل إيست إيكونوميك دايجست” (MEED)، وكذلك جائزة “أفضل بنك للتمويل التجاري في دولة الإمارات” ضمن حفل توزيع جوائز الابتكار لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لعام 2024 من مجلة “ذا ديجيتال بانكر”.

ويعكس هذا الفوز بالجائزتين التزام المصرف بتحقيق التميز من خلال الابتكار، والتركيز على استخدام التقنيات الذكية في تقديم حلول رقمية رائدة تساهم في تلبية الاحتياجات المصرفية المتطورة للشركات، إضافة إلى التميز في تعريف التجربة المصرفية للمتعاملين.

وقال شاكر زينل، رئيس إدارة الأعمال المصرفية في مصرف الإمارات للتنمية : يعكس الفوز بالجائزتين المهمتين عالميا طموحاتنا الرقمية والتزامنا الراسخ بتقديم حلول مصرفية رقمية استثنائية ترتقي بتجارب المتعاملين وتساعدهم على اغتنام فرص النمو العالمية.

وأضاف أنه وتماشيا مع مساعي المصرف لدفع عجلة النمو الاقتصادي من خلال تمكين القطاعات الاستراتيجية الرئيسة في صناعة المستقبل المشرق لدولة الإمارات، فإنه يواصل ابتكار وتطوير التجارب الرقمية للمتعاملين، وتوفير مجموعة متنوعة من خدمات المعاملات، بدءا من منتجات التمويل التجاري ومنصات حلول إدارة النقد المتقدمة، إلى حلول تمويل سلاسل التوريد ورأس المال العامل التي تلبي الاحتياجات المالية للشركات على اختلاف أحجامها.

ويأتي فوز مصرف الإمارات للتنمية بجائزة “مصرف العام الأكثر ابتكارا في الخدمات الرقمية” من مجلة “ميدل إيست إيكونوميك دايجست” تقديرا لنهجه المتميز في التحول الرقمي وتركيزه المستمر على تقديم حلول رقمية مبتكرة في مجال الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول والإنترنت.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: الإمارات للتنمیة

إقرأ أيضاً:

رئاسة الشؤون الدينية تعزز مبادرة “الحقائب التوعوية الرقمية” في موسم الحج

‏ عززت رئاسة الشؤون الدينية للمسجد الحرام والمسجد النبوي، خططها لاستثمار التقانة والتطبيقات الذكية، وفعلت مبادرة “الحقائب الرقمية” في ذروة موسم حج 1445هـ وفق خطتها التنفيذية المواكبة لتزايد أعداد حجاج بيت الله الحرامً.

‏ويأتي تفعيل هذه المبادرة النوعية ضمن سلسلة المبادرات التي أعدتها الرئاسة ضمن خطتها التشغيلية الدينية لموسم الحج؛ لإثراء تجربة ضيوف الرحمن دينيًا وعلميًا، وإيصال رسالة الحرمين الوسطية إلى العالمية؛ لإفادة أكبر عدد من المسلمين، وتوضيح صورة الإسلام الحق، المبني على السماحة والاعتدال، والرحمة والمحبة، ونشر الخير والسلام.

اقرأ أيضاًالمملكةالهاتف المجاني للتوعية الإسلامية للرد على السائلين يستقبل أكثر من 113 ألف مكالمة

‏ وتعد مبادرة “الحقائب الرقمية” نوعية مميزة؛ إذ تتضمن كتيبات للمنهج الوسطي المعتدل، والرحمة والنصح للأمة، وتسليط الضوء على الجوانب المهمة في حياة المسلم.

‏ كما تمتاز “الحقائب الرقمية” بالترجمة ومرونة تحميلها عن طريق مسح باركود الكتيب المراد؛ الذي يمكِّن الحاج من خلاله تصفح محتوى الكتيب كاملًا بلغته بأسلوب سلس، ويثري تجربته الدينية، كما يمكِّنه من تداوله ونشره؛ تعميمًا للفائدة.

مقالات مشابهة

  • “الإمارات للإفتاء الشرعي” يرفع جاهزيته لاستقبال الاستفسارات حول فتاوى مناسك الحج
  • “الإمارات للتنمية الاجتماعية” برأس الخيمة تختتم دورة جائزة التميز الاجتماعي
  • وزير البترول يتابع تطوير منصة رقمية لتعزيز الاستثمار في قطاع التعدين
  • رئاسة الشؤون الدينية تعزز مبادرة “الحقائب التوعوية الرقمية” في موسم الحج
  • نزار زوهري يفوز بلقب نهائي “Jam Show” ويحصل على جائزة قدرها 250,000 درهم
  • “دو” تعلن إطلاق خدمات الحوسبة السحابية والذكاء الاصطناعي السيادي للجهات الحكومية
  • “البنوك السعودية” و”stc” تُوقّعان مذكرة تفاهم لتعزيز برامج الوعي بالثقافة المالية والاحتيال بالتقنية
  • “دو” تعلن إطلاق خدمات الحوسبة السحابية الفائقة والذكاء الاصطناعي السيادي للجهات الحكومية في دولة الإمارات العربية المتحدة بالتعاون مع “Oracle Alloy”
  • “واس” و “53” عاماً من التميز والنجاح
  • منصات متقدمة بتقنيات الذكاء الاصطناعي.. “سدايا” تستعرض خدماتها الرقمية لضيوف الرحمن