طالبت الإعلامية ياسمين عز بضرورة التمييز بين الرجال الذين يستحقون إطلاق لقب “الفرعون” عليهم، وبين هؤلاء الذين لا يستحقون ذلك اللقب التاريخي العزيز، على حد قولها.

وأوضحت خلال تقديمها برنامج “كلام الناس”، المذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر”، مساء الجمعة، : “هو الشخص المتحرش والمخطيء يطلق عليه الفرعون الكبير، دا معداش حتى بجوار الأسرة الـ 18”، مردفا: “عيب لما نترك المصائب ونجلس نضحك ونتريق على الفرعون الكبير والصغير”.

ياسمين عز تنتصر في معركتها القضائية مع نيشان (تفاصيل) رضا البحراوي يتغزل في ياسمين عز: "إنت الأساس والباقي شنط وأكياس" (شاهد)

وتابعت: “أنا عمر ما قلت على الفرعون الكبير إلا على الزوج والأب والأخ، اللي معدي في الشارع والحبيب ده لا فرعون ولا حتى إخناتون، دا يبقى فرحة تحتمس الثالث فينا”.

 

ونوهت إلى أنها لا تغضب من التعليقات التي تنتقدها فهي تعودت على الشهرة والانتقادات، ولديها القدرة على أخذ حقها وحمايته بالقانون.

 

وفي أوائل الشهر الجاري، أعلنت ياسمين عز فوزها في القضية التي رفعتها، ضد الإعلامي نيشان، وذلك في سبتمبر الماضي. 

 وكتبت ياسمين عز عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعى «إنستجرام» «صدر الحكم في 29/4/2024، بإدانة المتهم نيشان ومعاقبته لما نسب إليه من سب علني لشخصي أنا ياسمين عز، وصدر أمر من نيابة دبي بالقبض على المتهم نيشان تنفيذا للحكم». 

وأضافت عز: «كل التقدير والاحترام لقضاء دبي النزيه المنصف الذي أنصفني ورد لي حقي». خلاف ياسمين عز ونيشان وتعود الأزمة لسبتمبر الماضي أثناء إقامة المنتدى الإعلامي العربي، عندما غابت ياسمين عز عن جلستها في منتدى الإعلام العربي الذي يقام في دبي بدولة الإمارات المتحدة، ومازح الإعلامي نيشان الحضور واستعان بجملة لها ليفسر سبب غيابها.

وفي سبتمبر الماضي، كانت المذيعة ياسمين عز غابت عن جلستها في منتدى الإعلام العربي الذي أقيم في دبي، ومازح الإعلامي نيشان الحضور بطريقة ساخرة يعبر بها عن سبب غيابها. 

 وظهر نيشان خلال مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال انتظاره قدوم ياسمين عز وقال: «وينا ياسمين؟.. أكيد بتحضّر صوتها الشتوي».

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفرعون اللقب التاريخي ياسمين عز الإعلامية ياسمين عز الفرعون الكبير الفرعون الکبیر یاسمین عز

إقرأ أيضاً:

ضرب مبرح.. ولي أمر يعتدي على معلم (فيديو)

أقدم ولي أمر طالب في إحدى مدارس العاصمة الأردنية عمّان بالاعتداء بالضرب المبرح على معلم مستخدماً عصا مدببة "قنوة"، وقد وثق أحد الطلاب الحادثة بمقطع فيديو تم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي في الأردن. وبحسب المعلومات، فإن المعلم أصيب في مدرسة حنين الثانوية للبنين في حي نزّال وسط العاصمة عمان، إثر اعتداء أثناء محاولته حماية طلاب المدرسة أمس الأربعاء.  

"أغمي عليه وداسو على رأسه".. معلم يروي بألم تفاصيل الاعتداء على زميله#الجامعه_الاردنيه #الاردن #الجامعه_الهاشميه pic.twitter.com/x3PNqMooOO

— Hayat FM حياة اف ام (@akhbarhayatjo) May 30, 2024

وأوضح الناطق الإعلامي باسم وزارة التربية والتعليم الأردنية الدكتور أحمد المساعفة تفاصيل الحادثة التي وقعت في المدرسة.

وقال المساعفة، إن "المعلم يعمل في إحدى المدارس الحكومية التابعة لمديرية قصبة عمان، وأثناء تأدية واجبه التربوي والأخلاقي لفض مشاجرة حدثت بين مجموعة من الطلبة خارج أسوار المدرسة تعرض للضرب على رأسه من أحد أولياء الأمور وكذلك لتصرفات غير مسؤولة من قبل طالبين اثنين، أحدهما من المدرسة نفسها التي يُدرس بها المعلم والآخر من مدرسة مجاورة".

وأكد الناطق الإعلامي أن "الحالة الصحية العامة للمعلم جيدة ومستقرة، حيث يخضع للعلاج في أحد المستشفيات الحكومية".

وأشار المساعفة إلى أنه "تم تقديم شكوى لدى الجهات الأمنية بحق المعتدين"، مشدداً على أن "الوزارة ستتخذ العقوبات الرادعة بحق الطلبة المعتدين".

وأكد أن الوزارة "لن تتهاون في اتخاذ الإجراءات اللازمة بحق كل من تسول له نفسه المساس بالثوابت والقيم التربوية الأصيلة الكفيلة بتحقيق رؤيتها ورسالتها السامية".

مقالات مشابهة

  • المركز الإعلامي للهيئة القومية لسلامة الغذاء يصدر تقريره الأسبوعي الــ 20 لعام 2024
  • بعد انفصال نيللي كريم .. ياسمين عز توجه رسالة للسيدات
  •  ناشط عربي يهين سفير السعودية في بلجيكا (فيديو)
  • عبد الله بالخير في ضيافة الإعلامية ياسمين عز.. الليلة «صورة»
  • ضرب مبرح.. ولي أمر يعتدي على معلم (فيديو)
  • العلالي يناقش بـمنتدى الإعلام العربي إشكالية التواصل المفقود بين إعلام المشرق والمغرب العربي
  • السفير خطابي يثمن دور وزارة الإعلام الكويتية في رعاية جائزة التميز الإعلامي العربي
  • مجدي البدوي يهنئ «القاهرة الإخبارية» على فوزها بجائزة التميز الإعلامي العربي
  • نقابة العاملين في الصحافة والإعلام تشيد بالتزام «القاهرة الإخبارية» بالمهنية
  • الجامعة العربية تثمن رعاية وزارة الإعلام الكويتية لجائزة التميز الإعلامي العربي