هنأت الفنانة الكبيرة إلهام شاهين، الزعيم عادل إمام، في ذكرى عيد ميلاده، قائلة إنه حالة خاصة جدًا، ومحبوب العالم العربي كله، وليس المصريين فقط، معقبة: «ليه الفضل في وجودي، وأول شوت صورته مع الزعيم ولذلك أنا محظوظة».

وقالت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «كل يوم» مع الإعلامي والمحامي الدولي، خالد أبو بكر، على قناة ON «كل بلد أسافر لها يسألوني عن عادل إمام، ورفع اسم السياحة المصرية والفن، وفيه ناس بتيجي مصر عشانه مخصوص».

وشددت على أنه لا يوجد نجم حقق كل هذه النجومية والجماهيرية، مثل الزعيم عادل إمام في المسرح والدراما والتلفزيون، مشددة على أنه تربع على عرش النجومية لـ60 عامًا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عادل إمام إلهام شاهين عادل إمام

إقرأ أيضاً:

كتائب القسام تبث مشاهد من عملية أسر جنودا إسرائيليين في جباليا (فيديو)

عرضت فضائية الجزيرة، مساء السبت، مقطع فيديو نشرته كتائب القسام قالت إنه لما سمح بنشره من عملية أسر جنودا إسرائيليين في جباليا.

 وأظهر المقطع صورة جندي إسرائيلي قتيل مما تم استهدافهم في كمين جباليا قبل أيام. 
 

الزراعة عن شراء الأضاحي: "احذروا تناول الأضحية ماء بالملح" هل توصل المصري القديم لعلاج السرطان؟.. زاهي حواس يكشف الحقيقة تغيرات دراماتيكية عميقة

كشفت هيئة البث الإسرائيلية، أن تل أبيب وافقت على قبول 33 محتجزا حيا أو ميتا في المرحلة الأولى من صفقة التبادل وإنهاء الحرب في المرحلة الثانية، حسبما أفادت فضائية "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل.

ومن ناحية أخرى قال الدكتور حسين الديك، الخبير في الشئون الإسرائيلية، إنه إضافة إلى الضغوطات الدولية والإقليمية سواء كانت من دول أو من مؤسسات دولية أو من مؤسسات الجنائية الدولية هناك ضغط آخر على الحكومة الإسرائيلية على بنيامين نتنياهو ويتمثل في الضغط الداخلي.

وأضاف "الديك"، في اتصال هاتفي على فضائية "القاهرة الإخبارية" مساء اليوم السبت، أن الساحة السياسية والحزبية في الأيام المقبلة ستشهد تغيرات وتطورات دراماتيكية عميقة، أول هذه التغيرات تمثلت في عودة المارد اليساري حزب العمل إلى الساحة السياسية والحزبية من خلال انتخاب الجنرال يائير جولان رئيسًا لحزب العمل الإسرائيلي وهو نائب رئيس هيئة الأركان السابق.


 

مقالات مشابهة

  • إسرائيل.. مناورة عسكرية تحاكي توسيع حرب الجبهة الشمالية
  • بعد فوزها بجائزة إنرجي.. إلهام شاهين تهنئ إلهام صفي الدين
  • كتائب القسام تبث مشاهد من عملية أسر جنودا إسرائيليين في جباليا (فيديو)
  • باحث في الشأن الروسي: يوضح متى تستخدم روسيا السلاح النووي
  • متحدث سرايا القدس: نخوض حربًا وجوديًا في الضفة الغربية وقطاع غزة
  • محمود حميدة رقيق القلب ونجيب الريحاني أهم من عادل إمام.. تصريحات مثيرة لـ المخرج خالد يوسف (فيديو)
  • معتز هشام عن مشاركته في مسلسل كوبرا: كان نفسي اشتغل مع محمد عادل إمام.. فيديو
  • ردا على عادل إمام.. خالد يوسف: نجيب الريحاني أعظم ممثل في تاريخ السينما
  • بعد تصدره التريند.. تعرف على أبرز الأعمال الفنية لـ تامر عبد المنعم
  • إلهام شاهين: الفن يتعرض لهجوم كبير جداً