يخوض فريق الكرة الأول بنادي بوروسيا دورتموند الألمانى بروفة أخيرة قبل مباراة الحسم امام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا ، عندما يتقابل مع دارمشتات في الرابعة والنصف عصر اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة 34 والأخيرة من مسابقة الدوري الألماني.

 

ويتواجد بورسيا دورتموند في المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 60 نقطة، بعدما خاض 33 مباراة، فاز في 17 وخسر 7 وتعادل في 9 مواجهات، فيما يتذيل دارمشتات الترتيب برصيد 17 نقطة ليهبط إلى دورى الدرجة الثانية.


 

واستقبل دورتموند الخسارة أمام منافسه ماينز بنتيجة 3-0، فى اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة 33 من عمر مسابقة الدوري الألماني.

 

وتعد مواجهة دارمشتات هى البروفة الأخيرة الأخيرة للنادى الألمانى قبل خوض المباراة النارية أمام نظيره ريال مدريد، في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، والمقرر لها في الساعة العاشرة مساء الأول من شهر يونيو المقبل، على ملعب "ويمبلي" في العاصمة الإنجليزية لندن.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بروسيا دورتموند الدوري الألماني موعد مباراة بروسيا دورتموند اليوم ريال مدريد دوري أبطال أوروبا الدوری الألمانی

إقرأ أيضاً:

تردد القنوات الناقلة لمباراة بوروسيا أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا

يشهد مساء اليوم السبت الموافق الواحد من شهر يونيو الجاري، مواجهة نارية بين فريقي ريال مدريد الإسباني وبروسيا دورتموند الألماني على ملعب "ويمبلي" بإنجلترا، وذلك في إطار نهائي دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ريال مدريد ضد بروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة ريال مدريد ضد بروسيا دورتموند اليوم السبت في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، السابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد بروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا

سيتم نقل وإذاعة مباراة ريال مدريد ضد بروسيا دورتموند مساء اليوم السبت، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD.

ويستعرض لكم "الفجر الرياضي"، خلال السطور التالية، تردد قناة bein Sports 1HD، الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد بروسيا دورتموند في نهائي دوري الأبطال.

التردد: 11054.

الاستقطاب: أفقي.

معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

معدل الترميز: 27500.

جودة العرض: HD.

مقالات مشابهة

  • «سباق رباعي» على لقب «دوري 21»
  • دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد ينال "الخامسة عشر"
  • تردد القنوات الناقلة لمباراة بوروسيا أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • القنوات الناقلة لمباراة بوروسيا أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • خورفكان واتحاد كلباء.. «ديربي البقاء»
  • بعد انتهاء الجولة الثامنة.. «سبورتنج كاسل» يتصدر الدوري الممتاز في الشطرنج
  • الوصل يواجه النصر في ختام الدوري الإماراتي للمحترفين
  • رسالة خاصة من بروسيا دورتموند لـ بيلينجهام قبل نهائي الأبطال
  • مرادلي يخطف صدارة «دولية» دبي للشطرنج
  • «نقطة» الحسابات المختلفة بين عجمان وبني ياس