تكشف «الوفد» الكواليس والتفاصيل الكاملة والمثيرة للصراع بين المساهمين بشركة برايم القابضة للاستثمارات المالية والتى دعت مجلس الإدارة إلى عقد جمعية عمومية لإعادة تشكيل مجلس الإدارة، وذلك فى 30 مايو الجارى 2024.

 

علمت «الوفد» أن سبب الصراع بين مساهمى الشركة ترجع إلى خلافات حول الخسائر السابقة، والتى حققتها الشركة على مدار 4 سنوات منذ عام 2019، وحتى عام 2022.

 

كما علمت «الوفد» أن هذه الخلافات قد تطيح بالإنجازات التى تحققت فى العام ونصف العام الماضيين والذى أسهم فيها الأداء المتميز لمجلس الإدارة وسياسته التى انتهجها على مستوى قطاعات الشركة، وكذلك حسن اداره المصروفات ومراكز السيولة رغم التحديات وإعادة الهيكلة الشاملة والمتكاملة للشركة.

 

كما نجحت الشركة فى مواصلة أدائها المتميز خلال الربع الأول من العام المالى 2024، مسجلة أرباح مجمعة صافية متضمنة حقوق الأقلية بلغت 17.268 مليون جنيه مصرى مقارنة بـ196 ألف جنيه للربع الأول من العام المالى 2023.

 

وطبقًا للبيان الصادر من الشركة، والذى أعرب فيه حسن سمير فريد نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب والرئيس التنفيذى عن سعادته وتقديره للعاملين بالشركة وكذلك مجلس الإدارة الذى أسهم فى استمرار ربحية الشركة منذ انتخابه فى مايو 2023 متمنياً استمرار تطور نتائج الاعمال الفترة القادمة لما فيه صالح المساهمين والعاملين الأمر الذى يعود بالنفع على قطاع سوق المال المصرى.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

تضمّن إنجازات عززت ريادة المملكة دوليًا.. “الحكومة الرقمية” تصدر تقريرها السنوي لعام 2023

استعرضت هيئة الحكومة الرقمية أهم المنجزات والمؤشرات الرقمية التي أشرفت عليها، وذلك عبر تقريرها السنوي لعام 2023.

وتضمن التقرير التوجهات الاستراتيجية للحكومة الرقمية، واستعراض أعمال الهيئة وجهودها مع شركاء النجاح في الجهات كافة؛ بهدف رفع المستوى في تقديم أفضل الخدمات للمستفيدين، وتعزيز التنافسية، من خلال تمكين المهتمين من الاطلاع على مؤشرات أداء مسيرة التحول الرقمي في المملكة.

اقرأ أيضاًالمملكة“تنمية وإعمار اليمن” يضع حجر الأساس لمشروع تطوير وإعادة تأهيل منفذ الوديعة البري  

وسلط التقرير الضوء على أبرز المؤتمرات والفعاليات المحلية والدولية، وأبرز الفرص المتاحة التي يمكن استثمارها في المستقبل؛ بما يسهم في تحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030.

ويأتي التقرير في إطار عمل الهيئة لإصدار مؤشرات وتقارير قياس أداء الجهات الحكومية وقدراتها تعزيزًا لريادة المملكة رقميًا نحو أفق رقمي واعد.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل زيار مجلس النصر لنادي الزمالك
  • وظائف علاقات عامة للإناث بشركة ديكور.. اعرفي التخصصات المطلوبة والشروط
  • «الكابلات» تعلن تأجيل موعد تصويت المساهمين على مقترح إعادة التنظيم المالي
  • تضمّن إنجازات عززت ريادة المملكة دوليًا.. “الحكومة الرقمية” تصدر تقريرها السنوي لعام 2023
  • الشحومي: القطاع المصرفي يعاني من اهتزازات عنيفة ومتلاحقة تهدد استقرار النظام المصرفيّ
  • أ‎مين صندوق «الأطباء»: فائض تاريخي في ميزانية النقابة 2023 بـ 63 مليون جنيه
  • الوفد في زيارة أول دار للإذاعة المصرية بالشريفين
  • تراعي المؤهلات وتخضع لنظام العمل والتأمينات الاجتماعية.. أبرز قوانين تعاقدات "الصحة القابضة"
  • تشمل 1.545 مليار سهم.. أرامكو تكشف تفاصيل إطلاق الطرح العام الثانوي للأسهم العادية الأحد
  • مياه الشرب بـ دمياط تعلن فصل الخدمة عن بعض القرى السبت المقبل