متابعة بتجــرد: صرّح الممثل المصري هاني رمزي أنه خسر مبلغاً كبيراً من ثروته بسبب البورصة، وتابع “لقيت الناس بيشتروا أسهم في البورصة، قلت أركب الموجة”. 

وأردف هاني رمزي قائلاً “البورصة لها ناسها والمفروض أن يكون إلى جانبك خبير أو مرشد، يقول لك متى تشتري ومتى تبيع وأي سهم يشهد صعوداً وأيها يشهد هبوطاً”.

وتابع: “أنا وضعت مبلغاً كبيراً بالنسبة لي وخسرته. أنا أستحق الخسارة لأنني تعاملت بجهل”.

main 2024-05-19 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

الرئيس الأمريكي بايدن يكشف عن مقترح إسرائيلي لوقف الحرب في غزة

أعلن الرئيس الأمريكي جو بايدن عن مقترح إسرائيلي لـ وقف إطلاق النار في غزة، واصفًا إياه بـ "خارطة طريق" لإنهاء الحرب في القطاع والإفراج عن الرهائن وعودة الفلسطينيين إلى منازلهم.

وأضاف بايدن، خلال كلمته التى ألقاها في البيت الأبيض، أن إدارته ركزت جهودها للتوصل إلى وقف مستدام لإطلاق النار في غزة، وأن إسرائيل عرضت مقترحًا شاملًا في هذا الشأن من ثلاث مراحل تبدأ بـ عودة الفلسطينيين في غزة إلى منازلهم، ثم يتم تبادل كل الأسرى الأحياء بما في ذلك الجنود الإسرائيليون، أما المرحلة الثالثة فهي مخصصة لإعادة اعمار القطاع.

وتابع: "سيكون هناك مرور 600 شاحنة دائمة ترسل وضمان عمل كافة الملاجئ، ويتم ذلك فورا على مدار ست أسابيع، وكذلك سيكون هناك تفاوض على وقف إطلاق نار دائم في المرحلة الثانية لا بد من ضمان من حماية والمفاوضات لن تأخذ ستة أسابيع، بوساطة من مصر وقطر وأمريكا تضمن كل الاتفاقات بين الطرفين الإسرائيليين وحماس".

وأضاف الرئيس الأمريكي في كلمته أن إسرائيل تريد ضمان عدم قدرة حماس على تنفيذ هجوم مماثل لـ هجوم 7 أكتوبر، مشيرًا إلى أنه حث في المقابل قادة إسرائيل علي الوقوف وراء المقترح رغم أي ضغوط، قائلًا: "آن الأوان لبدء مرحلة جديدة يعود فيها الرهائن إلى بيوتهم ولهذه الحرب أن تنتهي ولليوم التالي أن يبدأ".

وحذر بايدن في كلمته قادة الاحتلال من "المزيد من العزلة"، قائلًا: "هناك مخاطر من أن تزيد عزلة إسرائيل على مستوى العالم.. الالتزام بالصفقة الحالية هو ما سيعيد الرهائن والسلام للإسرائيليين". وتابع: "الاتفاق سيسمح لإسرائيل بالاندماج في المنطقة والتوصل لاتفاق تطبيع تاريخي مع السعودية"، علي حد قوله.

وتابع الرئيس الأمريكي: "المقترح الإسرائيلي يتضمن وقفًا للأعمال القتالية لست أسابيع في مرحلته الأولي"، لافتًا إلى أن إسرائيل ستواصل حربها في غزة إذا رفضت حماس هذا المقترح الذي تم نقله إليها بواسطة المفاوضين القطريين.

مقالات مشابهة

  • أسامة القوصي: مخطط إسقاط مصر بعد «25 يناير» فشل
  • شريف رمزي يحتفل بفوز مسلسل «خالد نور وولده نور خالد» بجائزة إنرجي| فيديو
  • عصام مرعي: ثقة كبيرة لدي منتخب مصر بعد إنجاز الأهلي والزمالك في أفريقيا
  • شريف رمزي يحصد جائزة التميز عن مسلسل " خالد نور وولده نور خالد"
  • أنشيلوتي يصف نهائي دوري الأبطال بـالمباراة الأخطر
  • كيف تعاملت لندن مع سفيرها في المكسيك بعدما شهر سلاحاً داخل سيارة؟ - صورة
  • محلل سياسي: حماس تعاملت بذكاء مع إعلان بايدن للمقترح الإسرائيلي
  • الرئيس الأمريكي بايدن يكشف عن مقترح إسرائيلي لوقف الحرب في غزة
  • زاخو يؤشر خللاً كبيراً في مباراة النجف ويطمئن جماهيره
  • الاحتلال ينسحب من شمال غزة مخلفا دمارا كبيرا