تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

جريمة بشعة شهدتها منطقة العياط جنوب محافظة الجيزة عندما أقدم شقيقان على سرقة هاتف محمول ملك صاحب محل ساعات وعند محاولته الدفاع عن نفسه قاما بالقائه في مياه النيل ليلقي مصرعه غرقا.

تفاصيل الواقعة المأساوية كما دونتها سجلات ضباط مباحث مركز شرطة العياط بمديرية أمن الجيزة بتلقي المقدم أحمد عبدالفتاح الملطاوي رئيس وحدة المباحث إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها قيام شخصين بالقاء آخر في مياه النيل بدائرة المركز، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بقوات الإنقاذ النهري وبفحص الكاميرات تبين قيام شخصين بمحاولة سرقة آخر بالإكراه تحت تهديد السلاح وخلال محاولته الدفاع عن نفسه قاما بحمله والقاءه في مياه النيل مما تسبب في وفاته غرقا، جري انتشال الجثة وتبين أنها لصاحب محل ساعات.

وبتشكيل فريق بحث بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية بمديرية الجيزة تم ضبط المتهمين وتبين أنهما شقيقين وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: تهديد السلاح بمديرية أمن الجيزة جنوب محافظة الجيزة جريمة بشعة سرقة بالاكراه ضبط المتهمين قوات الإنقاذ النهري لقي مصرعه محافظة الجيزة مديرية الجيزة منطقة العياط نهاية مأساوية مركز شرطة العياط مديرية امن الجيزة

إقرأ أيضاً:

انتشال جثة طالب لقي مصرعه غرقًا بالعياط

نجحت قوات الإنقاذ النهري بالجيزة، في انتشال جثة طالب لقى مصرعه غرقًا بإحدى الترع بالعياط، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بورود بلاغا بغرق أحد الأشخاص بإحدى الترع بمنطقة العياط، وعلى الفور انتقلت قوات الإنقاذ النهرى لمكان البلاغ، وتم انتشال جثة شاب، وبإجراء التحريات تبين غرق طالب أثناء الاستحمام بإحدى الترع، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وفي سياق آخر تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، من ضبط المتهم بالاعتداء على ميكانيكي بسلاح أبيض وإصابته بعدة طعنات، بسبب خلافات بينهما بمدينة 6 أكتوبر، وتم نقل المصاب للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تلقت مديرية أمن الجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بلاغا يفيد وصول ميكانيكي إلى أحد المستشفيات بمدينة السادس من أكتوبر، مصابًا بعدة طعنات نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض.

وبالانتقال والفحص وإجراء التحريات، تبين وقوع مشاجرة بين المجني عليه " ميكانيكي"، وبين المتهم بسبب خلافات بينهما، تمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

كما قضت محكمة جنح عابدين، بمعاقبة خادمة بالحبس 6 أشهر بتهمة سرقة مبالغ مالية ومشغولات ذهبية من داخل شقة سكنية بدائرة قسم شرطة عابدين.

كانت تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط إحدى السيدات مقيمة بدائرة قسم شرطة باب الشعرية "لها معلومات جنائية"، لقيامها بإرتكاب واقعة سرقة (مبالغ مالية- مجموعة من المشغولات الذهبية والفضية وبعض المتعلقات ) من داخل مسكن كائن بدائرة قسم شرطة عابدين، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة وأرشدت عن المسروقات المستولى عليها بمسكنها.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بحبسها على ذمة التحقيقات، وطالبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على نشاط المتهمة، وعقب الإنتهاء من التحقيقات أحالتها لمحكمة الجنح التي أصدرت قرارها المتقدم.

مقالات مشابهة

  • دون إصابات.. إخماد حريق عقار سكني بالعياط
  • تجديد حبس 3 متهمين في سرقة المواطنين بالإكراه بالأميرية
  • انتشال جثة طالب لقي مصرعه غرقًا بالعياط
  • لعدم اجادته السباحة.. مصرع شاب غرقًا بمياه النيل في العياط
  • دفن جثة شاب لقى مصرعه غرقا في مياه نهر النيل بالعياط
  • وفاة شاب غرقًا في مياه النيل بالعياط
  • حبس شخصين سنة مع الشغل لتنقيبهما عن الآثار بالجيزة
  • مصرع شاب غرقا في نهر النيل بقرية المساندة العياط
  • تجديد حبس شقيقين قتلا جارهما بالسلام
  • تفاصيل العثور على جثة غريق في مياه النيل بإمبابة