يمانيون|

نظمت إدارة أمن محافظة صنعاء، اليوم الأحد، فعالية خطابية بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين، تحت شعارالشعار سلاح وموقف وصرخة في وجه المستكبرين “.

وفي الفعالية، أكد وكيل أول المحافظة، حميد عاصم، أهمية إحياء ذكرى الصرخة لتجديد البراءة من الأعداء وتعزيز الصمود والتوعية بمخاطر العدوان وأطماعه.

وأشار إلى أن شعار الصرخة يحمل معاني جامعة لنصرة الحق والدفاع عن المستضعفين والمظلومين والتصدي لطغاة العصر، دول الاستكبار العالمي، وفي مقدمتهم أمريكا وإسرائيل، لافتا إلى أن الشعار أعاد للأمة عزتها وشموخها وأفشل مخططات أعدائها.

وأكد أن الشعار يمثل سلاح وموقف ويعبر عن الرفض المطلق لمشاريع الهيمنة الأمريكية الصهيونية، ويمثل حربا نفسية على الاعداء.

وبارك عاصم العمليات العسكرية الداعمة لإخواننا المجاهدين في غزة والأراضي المحتلة، ونصرة للمقدسات الإسلامية، مؤكدا أهمية بناء القوات المسلحة والأمنية وتسخيرهما ضد الباطل من منطلق الصرخة.

فيما أشار مدير أمن المحافظة، العميد يحيى المؤيدي، إلى أن الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي، تحرك بشعار الصرخة وفق مشروعه القرآني المدروس والحكيم الذي وصل إلى كل العالم، معلنا به مرحلة جديدة رفضا لكل مشاريع المؤامرات التي تستهدف الإسلام والمسلمين.

واستعرض المؤيدي جوانبا من تاريخ معاداة اليهود للأمة الإسلامية وخططهم في زرع المشاريع المدمرة للأمة وتفريق أبنائها ، داعياً إلى الاستمرار والتوسع في مقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والصهيونية والشركات الداعمة لهم.

وشدد المؤيدي على ضرورة العمل وفق المشروع القرآني والتمسك بشعار الصرخة في مواجهة العدو الأمريكي الصهيوني الذي يرتكب أبشع المجازر والجرائم الوحشية واللا إنسانية بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

بدوره أشار الناشط الثقافي ، طلال الغادر، إلى أن الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي أطلق شعار الصرخة، عندما لاحظ الانحراف في أوساط الأمة بشكل كبير.

وأوضح أن إحياء ذكرى الصرخة يمثل إحياءً للنفوس وثباتًا على الموقف الديني والأخلاقي، وتجسيدا للوعي المجتمعي بمخططات أعداء الأمة.

حضر الفعالية عدد من وكلاء المحافظة وضباط وأفراد فروع إدارة الأمن في المديريات.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: إلى أن

إقرأ أيضاً:

مناقشة قضايا أراضي الأوقاف بمحافظة صنعاء

الوحدة نيوز/ ناقش اجتماع بمحافظة صنعاء، اليوم، برئاسة وكيل أول المحافظة حميد عاصم قضايا الأوقاف في المحافظة.
وتطرق الإجتماع، الذي ضم وكيل الهيئة العامة للأوقاف للشؤون المالية كهلان السدح ، إلى قضايا عدد من المنتفعين من أراضي الوقف ، الممتنعين عن تصحيح وضعهم فيما تحت أيديهم من أراضي الأوقاف في عدد من مديريات المحافظة، وسداد ماعليهم من مبالغ .

وأقر المجتمعون عمل حصر بكافة المنتفعين من أراضي الأوقاف ، الممتنعين عن تصحيح أوضاعهم خصوصًا الذين سبق إشعارهم أكثر من مرة ، وابلاغهم بمراجعة مكتب الهيئة بالمحافظة لتصحيح أوضاعهم وإعطائهم مهلة مناسبة ، مالم فيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

حضر الاجتماع مديرو عدد من مكاتب الأوقاف في عدد من مديريات المحافظة.

مقالات مشابهة

  • مناقشة قضايا أراضي الأوقاف بمحافظة صنعاء
  • مسؤول بـ «الجبيل وينبع»: الهيئة استعرضت خبراتها في الذكاء الاصطناعي بمنتدى إدارة المشاريع
  • الصرخة سلاح الأقوياء في وجه الطغاة
  • وزير الشباب يدشن أعمال تركيب العشب الصناعي لأرضية ملعب الظرافي
  • وزير الإسكان يتابع موقف إدارة الحمأة الناتجة من محطات الصرف الصحي وإعادة استخدامها والاستفادة منها في توليد الطاقة
  • معهد إدارة المشاريع يشارك في المنتدى العالمي لإدارة المشاريع دعماً لرؤية السعودية 2030
  • وزير الإسكان يتابع موقف إدارة الحمأة الناتجة من محطات الصرف الصحي
  • نماذجُ من البدايات الأولى للصرخة.. الجامعُ الكبير كمحطة أولى لمواجهة أمريكا
  • الصرخة سلاح المرحلة الفعال في وجه المستكبرين
  • مستشار المجلس السياسي ووكيل محافظة صنعاء يتفقدان الدورات الصيفية في مناخة