تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أمرت نيابة المعادى الجزئية، اليوم، بحبس خادمتين في اتهامهما بـ سرقة مشغولات ذهبية ملك الفنانة غادة عبد الرازق، من داخل الفيلا الخاصة بها، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، والتحري حول نشاطهما الإجرامي.

سرقة الفنانة غادة عبد الرازق

وكشفت التحقيقات أن المتهمتين تعملان خادمتين لديها، وسرقتا مشغولات ذهبية عن طريق المغافلة، واكتشف سائق خطيب نجلتها الواقعة، وأخبر المجني عليها، التي توجهت وحررت محضرا بالواقعة.

وقال في أقواله، إن إحداهما حضرت له وأعطاها المضبوطات، وأخبرته بالاحتفاظ بها حتى طلبهما منه مرة أخرى بمعرفة المجني عليها، ولكنه شك في الأمر، فتوجه للمجني عليها وأخبرها بالواقعة لتكتشف سرقتهما لها.

وواجهت النيابة المجني عليها بالمتهمتين والمضبوطات، وأقرتا بارتكابهما الواقعة، واتهمتهما بالسرقة.

ألقى رجال مباحث القاهرة القبض على المتهمين بسرقة إنسيال، وملابس من داخل فيلا الفنانة غادة عبدالرزاق بمنطقة المعادي.

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغا من الفنانة غادة عبدالرزاق، مفادها اكتشافها سرقة انسيال ذهب ومجموعة من ملابسها من داخل فيلتها بمنطقة المعادى، وبعمل التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على مُلابسات الواقعة تبين عدم دخول أي غرباء للفيلا، وبتضييق الخناق على خادمتيها اعترفتا بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: غادة عبد الرازق سرقة غادة عبد الرازق ضبط متهمتين سرقة مشغولات ذهبية الفنانة غادة

إقرأ أيضاً:

أحمد آدم لـ«الأسبوع»: شخصيتي في فيلم «تاني تاني» مختلفة عن كل أدواري الكوميدية

أكد الفنان أحمد آدم، أنه يظهر بشكل مختلف في الفيلم السينمائي الجديد "تاني تاني"، والذى يعرض حاليا داخل صالات العرض السينمائي بمصر ودول الخليج، ويشاركه في بطولته الفنانة غادة عبد الرازق والفنان بيومى فؤاد.

وقال «آدم» فى تصريح خاص لـ«الأسبوع»: «أظهر خلال هذا الفيلم بشكل كوميدي ولكن مختلف تماما عن أدواري التى قدمتها في جميع أعمالي السينمائية قبل ذلك».

وأضاف «آدم»، أنه يقدم خلال الفيلم دور زكى «زيكو» وهو أرمل ويعمل في البورصة، وتجمعه العديد من المواقف الكوميدية مع الفنانة غادة عبد الرازق والفنان بيومى فؤاد خلال الأحداث.

فيلم "تاني تاني" تدور أحداثه حول 5 شخصيات رئيسية، حيث تظهر غادة عبد الرازق بشخصية "هدي" التي تعمل موظفة في بنك وهى أرملة ولها إبنة، أما أحمد آدم فيجسد دور زكى (زيكو) وهو أرمل ويعمل في البورصة، فيما يلعب بيومى فؤاد شخصية لبيب (بيبو) الذى يعمل رجل أعمال ويعود إلى مصر بعد إنفصاله عن زوجته الأمريكية.

ومن شخصيات فيلم "تاني تاني" أيضا محمود حافظ خلال أحداث الفيلم بدور عادل وهو شقيق هدى (غادة عبد الرازق) الذى يدخل في صراعات كوميدية مع زيكو وبيو، فيما تجسد ثراء جبيل شخصة هدير إبنتها المخطوبة، وتشهد أحداث الفيلم العديد من المواقف والمقارقات الكوميدية بين هذه الشخصيات.

فيلم "تانى تانى" بطولة غادة عبد الرازق، أحمد آدم، بيومى فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف محمد نبوى وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل وإنتاج شركة فيردي للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي.

مقالات مشابهة

  • بـ فيلم "تاني تاني".. غادة عبد الرازق تحتل المركز الخامس
  • استمرار حبس سائق 15 يوما بتهمة سرقة متعلقات سيدة أثناء توصيلها القطامية
  • بيومي فؤاد ينضم لمسلسل "مطعم الحبايب" لـ أحمد مالك
  • حبس سيدة 4 أيام بتهمة سرقة مشغولات ذهبية من داخل شقة سكنية بالمطرية
  • فيلم تاني تاني يستمر في المراتب الأخيرة بقائمة إيرادات السينمات
  • من بينهم سيدات.. ضبط عصابة لصوص المساكن في القاهرة
  • أحمد آدم لـ«الأسبوع»: شخصيتي في فيلم «تاني تاني» مختلفة عن كل أدواري الكوميدية
  • تعرف على إيرادات فيلم "تاني تاني" أمس
  • فيلم تاني تاني يجني إيرادات ضعيفة.. ماذا قال أحمد آدم عن قصته؟
  • بالصور – باروكة غادة عبد الرازق تعرّضها للسخرية