مسقط- الرؤية

تولى جواكيم فليندر منصب مدير المبيعات والتسويق في مجمّع شانغريلا مسقط، لينضم إلى فريق القيادة في منتجع شانغريلا بر الجصة ومنتجع شانغريلا الحصن، اللذَين يضمان 640 غرفة و14 مطعماً بين أحضان مناظر ساحرة على ضفاف خليج عُمان المتلألئ.

وغادر جواكيم فليندر مجموعة حياة لينضمّ إلى مجموعة شانغريلا، بعدما أثبت تميّزه كقائد حائز على عدة جوائز وصاحب رؤية طموحة في مجاله، إذ إنه بعدما اكتسب خبرة في أوروبا في مرحلة مبكرة من مسيرته المهنية، ركّز على مناصبه التجارية في قطاع الضيافة في الشرق الأوسط، وأسندَت إليه مهام ومسؤولية رئيسية في كلّ من دبي والبحرين والمملكة العربية السعودية، قبل أن تتكلّل مسيرته بمنصبه الأخير كمدير المبيعات والتسويق لدى فنادق أليلا في سلطنة عُمان.

 

يسخّر القائد التجاري تجربته الواسعة في قطاع الضيافة في منصبه الجديد، لاسيّما وأنّه شغل عدة مناصب تشغيلية قبل انتقاله إلى مجال المبيعات والتسويق، فسبق له أن عمل لدى عدد من الفنادق الفاخرة حول العالم، بما فيها فندق جورينج في لندن وفندق بارك حياة دبي، ليعزّز معرفته التشغيلية والاستراتيجية الواسعة بفهم معمّق للسوق الإقليمية، حيث تولّى مناصب ومهام قيادية بنجاح في أربع من دول مجلس التعاون الخليجي الستّة.

وقال فليندر: "سأسخّر خبرتي الإقليمية وعلاقاتي العالمية للارتقاء بالشراكات الاستثنائية التي أقامتها المجموعة في مختلف المجالات، وأودّ أيضاً اغتنام الفرصة لدفع عجلة الأعمال في أسواق المنشأ الرئيسية بما يتماشى مع فلسفة مجموعة شانغريلا التي تفتخر بإضفاء لمسة محلّية على معايير الفخامة والأناقة العالمية".

وأوضح نيك فلين مدير المنتجع: "يسرّني الترحيب بجواكيم فليندر في فريقنا القيادي حيث سيتولّى الإشراف على استراتيجيات المبيعات والتسويق في المنتجع، فهو يتمتّع بخبرة لا يختلف اثنان عليها ويملك فهماً معمّقاً لقطاع الضيافة والمنطقة، ما يجعله إضافةً استثنائيةً إلى فريقنا فيما نواصل رحلتنا نحو تحقيق أولوياتنا الأساسية بحلول العام 2025".

ويتميّز جوكيم فليندر بسجّل حافل بالابتكار والتخطيط الاستراتيجية المراعي لأدقّ التفاصيل، ناهيك عن التزامه المستمرّ بتطوير الحلول الأمثل ليصبح قدوةً يُحتذى بها في المنطقة، ولا شكّ في أنّه سيبعث طاقةً جديدةً ويُقدِّم رؤية واضحة للمستقبل.

وسيساهم انضمامه إلى فريق شانغريلا في دعم الازدهار المتواصل الذي يشهده منتجع شانغريلا بر الجصة ومنتجع شانغريلا الحصن، ليتسنّى للضيوف من مختلف أنحاء العالم اختبار كرم الضيافة العُمانية التي يتغنّى بها هذان المنتجعان المميزان.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

كلمات دلالية: المبیعات والتسویق ع شانغریلا

إقرأ أيضاً:

الملك يعين عادل الفقير مديرا لمكتب المطارات مكان حبيبة لقلالش أضعف مديرة مرت في ذات المنصب

زنقة20ا الرباط

ترأس جلالة الملك محمد السادس، اليوم السبت بالقصر الملكي بالدار البيضاء مجلسا وزاريا، خصص للمصادقة على التوجهات الاستراتيجية للسياسة المساهماتية للدولة، ومشروع قانون تنظيمي، وعدد من مشاريع المراسيم التي تهم المجال العسكري، إضافة إلى تعيينات في المناصب العليا.

وخلال الإجتماع الوزاري وبمبادرة من وزير النقل واللوجستيك، عين الملك محمد السادس عادل الفقير مديرا عاما للمكتب الوطني للمطارات خلفا لحبيبة لقلالش التي عينت سنة 2021 في منصبها.

يشار إلى أن المجلس الأعلى للحسابات كان قد رصد اختلالات في جل الصفقات المرتبطة بمشاريع صيانة وتوسيع المطارات، وأكد أن هذه المشاريع تعرف اختلالات وتعثرا، ما يكبد أموالا إضافية من ميزانية المكتب الوطني للمطارات، في ظل غياب مخططات واضحة لتدبير المشاريع الاستثمارية التي ترصد لها الملايير سنويا دون أن تقدم مديرة المكتب حبيبة لقلالش أنذاك بمبررات للرأي العام الوطني.

 

مقالات مشابهة

  • امتدادًا لخططها التوسعية في تطوير قطاع الضيافة السعودي: "مجموعة إيلاف" توقع عقد تشغيل فندق إيلاف قنوان في مكة المكرمة
  • افتتاح مقهى "Novikov" في منتجع "سانت ريجيس الموج مسقط"
  • افتتاح مقهى "Novikov" في "الموج مسقط
  • تعيين سفيراً تركيا جديداً في العراق
  • قرارات التعيينات بين عدم الانصياع لها وتعدد جهات الإصدار
  • رسميا.. الأهلي يقرر تعيين شادي محمد مديرا لجهاز الكرة النسائية في النادي
  • الملك يعين عادل الفقير مديرا لمكتب المطارات مكان حبيبة لقلالش أضعف مديرة مرت في ذات المنصب
  • وسط أحاديث عن ضعف المبيعات والانفصال عن أفليك.. إلغاء جولة جنيفر لوبيز الغنائية
  • وزير الدفاع الفرنسي: التواصل مع روسيا حول "كروكوس" يعتبر مثالا للشراكة رغم الخلافات
  • الرقابة الإلكترونية والتسويق الرقمي.. حملة توعوية بالشرقية لتطوير أسواق النفع العام