مسقط- الرؤية

أعلنت هواوي توفير أحدث إضافة من هواوي إلى تشكيلة ساعاتها الذكية HUAWEI WATCH FIT 3 قريبا للطلب المسبق في عُمان.

ويتميز هذا الجهاز الأنيق والعصري القابل للارتداء بجسم نحيف للغاية وتصميم عصري ذو وجه مربع وشاشة واسعة مقاس 1.82 بوصة، ومع هذه الإضافة الأخيرة إلى مجموعتها، تواصل هواوي ريادتها في توفير طرق فريدة وعصرية للتعبير عن الأسلوب الشخصي مع تقديم أداء استثنائي وقدرات متقدمة لتتبع اللياقة البدنية.

وتتوفر ساعة HUAWEI WATCH FIT 3 للطلب المسبق ابتداء من 23 مايو 2024 لدى تجار التجزئة المعتمدين والمتاجر عبر الإنترنت في عُمان وتبدأ بسعر  54.9 ريال عماني مع هدايا قيّمة.

 

وتجمع ساعة WATCH FIT 3 بسلاسة بين اللياقة البدنية والابتكار والتصميم النحيف وخفيف الوزن، ويتميز بتقنية HUAWEI Hybrid AMOLED  المبتكرة، مما يوفر تجربة بصرية مذهلة بدقة فائقة تبلغ 347 بكسل لكل بوصة، وتضمن الشاشة الأكبر حجمًا إلى جانب سطوع يصل إلى 1,500 شمعة في المتر المربع وتعديل السطوع تلقائيًا، تمكن المستخدمين من الاستمتاع بتجربة مشاهدة مريحة وغامرة في أي ظروف إضاءة.

وتم تعزيز تصميم الساعة الأنيق والعصري من خلال إطارها الضيق للغاية، وذلك بفضل الشاشة الهجينة الصلبة والمرنة، ويعمل هذا التصميم المبتكر على زيادة نسبة الشاشة إلى الجسم إلى نسبة مذهلة تبلغ 77.4%، مما يمنح شاشة كبيرة مع الحفاظ على المظهر الجانبي النحيف والأنيق.

وتتميز ساعة WATCH FIT 3 بتصميم مربع عصري وبسيط مع سطح مقوّس ثلاثي الأبعاد وتباين ألوان مذهل في التاج، مما يخلق جمالية عصرية وتجريديّة مميزة. بفضل الهيكل الرفيع للغاية الذي يبلغ سمكه 9.9 ملم ووزنه 26 جرامًا فقط (هيكل الساعة فقط)، يمكن تنسيق هذا الإكسسوار العصري بلباقة مع أي ملابس، مما يجعله مثاليًا للأفراد المهتمين بالموضة.

وتم تجهيز WATCH FIT 3 بمجموعة من ميزات المراقبة الصحية المتقدمة، ويوفر جهاز تعقب النوم المبني على العلوم HUAWEI TruSleep™ 4.0  الجديد للمستخدمين بيانات نوم شاملة ودقيقة، ويقدم تفسيرات واقتراحات مخصصة لتحسين جودة النوم.

وتتميز الساعة أيضًا بخاصية مراقبة الصحة HUAWEI TruSeen™ 5.5 التي تم تطويرها، والتي تضمن قراءات دقيقة لمعدل ضربات القلب وتحليل فعال لأداء التمرين والصحة اليومية.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

استعراض جهود تطوير الكفاءات العمانية في تقنية المعلومات بمؤتمر "هواوي السنوي"

 

مسقط- الرؤية

شاركت سلطنة عمان ممثلة بوزارة العمل في مؤتمر هواوي السنوي، والذي أقيم في مدينة شانجهاي في جمهورية الصين الشعبية، بحضور 8000 مشارك من أكثر من 70 دولة من مختلف أنحاء العالم.

وقدم الشيخ محمد بن الوليد بن زاهر الهنائي مدير مشروع قياس منظومة الأداء الفردي والإجادة المؤسسية بوزارة العمل، عرضا مرئيا بعنوان "رؤية عمان 2040.. تطوير الكفاءات العمانية في مجال تقنية المعلومات".

وتطرق العرض إلى العديد من الجوانب أهمها دور رؤية "عمان ٢٠٤٠" في تطوير الكفاءات العمانية في مختلف المجالات بشكل عام، وفي مجال تقنية المعلومات بشكل خاص، حيث تم عرض المبادرات التى قامت بها الحكومة في هذا الصدد، وأهمها مبادرة قدرات، ومبادرة مكين، ومبادرة اعتماد.

وتطرق العرض أيضًا الأهداف الاستراتيجية التي وضعتها رؤية عُمان ٢٠٤٠ للارتقاء بمستوى سلطنة عمان في بعض من المؤشرات العالمية الدولية، ومنها مؤشر تنافسية الكفاءات البشرية التي تطمح سلطنة عمان لرفع مستوها لتصبح من أفضل ٢٠ دولة بحلول عام ٢٠٤٠، وفيما يخص مؤشر تنافسية المهارات تطمح سلطنة عمان للوصول إلى قائمة أفضل ١٠ دول بحلول عام ٢٠٤٠.

واشتمل العرض على تسليط الضوء على الجهود المبذولة من الحكومة للنهوض بالكفاءات العُمانية وتمكينها، بالإضافة الى الشراكة الاستراتيجية والجهود المبذولة من شركة هواوي العالمية في هذا الصدد، والتي تمثلت في إنجاز مشاريع مُختلفة منها: فكرة المدرسة النموذجية، برنامج تطوير المعلمين على تقنيات التعليم، برنامج تطوير مهارات مختصي تقنية المعلومات، حيث تجاوز عدد المستفيدين من مختلف البرامج ٣٠٠٠ متخصص في تقنية المعلومات وتدريب وتأهيل أكثر من ٤٠٠ متدرب سنويا لسوق العمل وريادة الأعمال.

مقالات مشابهة

  • إطلاق ساعة Redmi Watch 5 Lite في 25 سبتمبر والإعلانات التشويقية تفصح عن الميزات
  • استعراض جهود تطوير الكفاءات العمانية في تقنية المعلومات بمؤتمر "هواوي السنوي"
  • الساعة النووية.. أدق 100 ألف مرة من الذرية وقد تكشف أسرار الكون
  • ساعة Vivo Watch 3 أصبحت عالمية مع نظام BlueOS ومتتبع الصحة متعدد القنوات وعمر بطارية يصل إلى 16 يومًا
  • خيبة أمل لعشاق هواوي مع إطلاق هاتفها القابل للطي في الصين
  • الليلة.. عرض مسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس على WATCH IT
  • هواوي تصدم عملاءها في الصين مع طرح هاتف Mate XT
  • إطلاق المنتجات المبتكرة من هواوي يكشف عن تجربة الأجهزة القابلة للارتداء من الجيل التالي وإنتاجية سلسة من الأجهزة اللوحية
  • وقت الشاشة للآباء يؤثر على تطور اللغة لدى أولادهم الصغار
  • عبدالباسط حمودة عن بداياته: أجري كان ربع جنيه وساكن في أوضة (فيديو)